آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

monie will become famous soon enough

monie monie غير متواجد حالياً

صحي جديد

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
  1. monie
    05-15-2011 05:08 PM
    monie
    الله يوفقك ويوفقها
    خلني بس ادخل على المزروعي .. كان ودي تخاويني وندخل عليه سوا (يمكن لا حمّرنا عيوننا فيه يخاف ويوافق على طول) ويقول المثل يالبا قلب قوم تكاتفوا فغلبوا
    على العموم ان شاء الله ما تضيق الا تفرج بحول الله
  2. fahd000
    05-14-2011 10:55 PM
    fahd000
    واللي يجيبلك اياها؟ كم تعطيني؟ والله بحول الله اني باجيبها وش رايك تخاويني ؟ (الئفاؤل زين يا اخ فهد ) بس انا فيا تركيبة عجيبة يا اخي لا احد قاللي لا
    اشبط زيادة
    على فكرة انت وش شهادتك؟ بكالوريوس ولا دبلوم؟وباي مستشفى تشتغل؟ اعذر اللقافة بس *** ودي اساعد
    ممتاز جدا
    اذا انت تقدر تجيبها ليش تكتب وتسال خلاص الابواب مفتوحه
    وسوالف الكم ماهي عندي وانا اخوك امشي علي وضح النقا
    انا اسعي لزوجتي كعها ماستر وتبي دكتوراه
    لك ودي
  3. Joodi
    12-26-2010 07:47 PM
    Joodi
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اختي كل الاماكن يبون صيدله اكلينيكيه او صيدله مستشفيات هما المرغوبين واللي المعامله تمشي فيهم بسرعه اما باقي الاقسام يبون دف بواسطه
    والله ييسر للجميع

معلومات عني

  • معلومات عن monie
    الجنس
    ذكر
    المؤهل العلمي
    ...
    التخصص
    ...

الاحصائيات

عدد المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 02-10-2013 01:11 AM
  • تاريخ التسجيل: 12-13-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 1 من 1

الساعة الآن 08:17 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط