آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

النتائج 1 إلى 90 من 90
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-14-2017, 01:35 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,018
كتب بواسطة: اداري 3
رد: بخصوص تحسين الوضع

النظام غير واضح بالنسبه لتحسين الوضع انا نفس الوضع كل مررره لهم كلام واجراءات جدا معقده
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-18-2017, 11:02 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 8,917
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 10-12-2016, 01:58 AM
مشاركات: 53
المشاهدات: 6,611
كتب بواسطة: اداري 3
رد: نداء للعضو ( الشؤون الادارية )

نعم تم ايقاف بدل السكن والله يعوضنا خير
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 10-07-2016, 03:11 AM
مشاركات: 342
المشاهدات: 97,553
كتب بواسطة: اداري 3
رد: هل طار بدل السكن للاداريين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشكر الاخ الشؤون الادارية جهودك واضحة وملموسة وعساك على القوة كلامك منطقي
لك جزيل الشكر
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 10-05-2016, 05:32 PM
مشاركات: 342
المشاهدات: 97,553
كتب بواسطة: اداري 3
رد: هل طار بدل السكن للاداريين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واجد الله يهديك 20:30
يمكن قصدك 02:30
المنتدى: ملتقى شؤون الموظفين 10-04-2016, 06:02 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,380
كتب بواسطة: اداري 3
رد: هل خبر التشغيل الذاتي صحيح

مافية شي رسمي مجرد كلام
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 09-24-2016, 03:41 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,196
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مبروك اليوم الوطني الخميس 1437/12/22 يشمل التشغيل الذاتي

ناس تقول يوم وناس تقول يومين ماندري وين الصح الطاسة ضايعة ويبقى الغموض سيد الموقف في وزارة الصحه
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 09-01-2016, 05:09 AM
مشاركات: 121
المشاهدات: 165,056
كتب بواسطة: اداري 3
رد: ‏محضر لجنة التحول بـوزارة الصحة

الى الان مافية شي رسمي والكلام هذا قديم جدا
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 08-26-2016, 04:42 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,069
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-29-2016, 11:51 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,330
كتب بواسطة: اداري 3
رد: خريج الانتساب اداره صحيه

لايوجد فرق بين الانتظام و الانتساب في التعين
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-21-2016, 05:41 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,868
كتب بواسطة: اداري 3
رد: استفسار بشان التشغيل الذاتي

الراتب مستمر طول فترة الحياة غير مرتبط بمدة زمنية معينة
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-21-2016, 08:50 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,868
كتب بواسطة: اداري 3
رد: استفسار بشان التشغيل الذاتي

ياعزيزي بالنسبة للتأمينات افضل من التقاعد تأخذ راتبك كامل اذا اكملت الخدمة النظامية يعني 60 سنه اضافة الى ذلك مستحقات نهاية الخدمة تضرب عدد سنوات خدمتك في اخر راتب كنت تستلمة ويطلع المجموع مكافأة...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-17-2016, 11:23 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 3,091
كتب بواسطة: اداري 3
رد: شهادة الخبرة التشغيل الذاتي

من التأمينات خذ برنت
المنتدى: ملتقى الشؤون المالية 07-01-2016, 08:13 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,467
كتب بواسطة: اداري 3
رد: 3 وزراء والصحه تعجز عن صرف 5 مليون مستحقات منسوبيها!

وزارة لاتهتم بموظفيها فكيف ستنجح اضا الموظفين محبطين وماياخذوا حقوقهم غير بالمحاكم !!!!
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-19-2016, 10:38 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,378
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مرابطه عيد الاصحى 36 هل تم الصرف لاحد ؟؟

الى الان لم يتم الصرف ولايوجد موعد معين للصرف
المنتدى: ملتقى شؤون الموظفين 06-18-2016, 06:00 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 3,889
كتب بواسطة: اداري 3
رد: ماهي أسباب تهميش الاداري ب وزارة الصحة ؟؟؟؟؟

الادارين مهمشين تماما في وزارة الصحة انا جامعي تخصصي اداري بحت ومديري فني خريج معهد صحي نفس الخبرة وانا ولله الحمد اتفوق عليه بالدورات والشهادات والله على ما اقول شهيد علما بان القسم اداري
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-17-2016, 06:04 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,916
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تحسين الوضع للترقيات

اتوقع لا لازم ماستر علشان تترقى الى اخصائي اول
المنتدى: ملتقى الشؤون المالية 06-16-2016, 08:19 PM
مشاركات: 331
المشاهدات: 97,048
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-14-2016, 11:49 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,916
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تحسين الوضع للترقيات

الترقية هي الحصول على شهادة اعلى من الشهادة الحالية يسمى تحسين وضع
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-11-2016, 09:46 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 12,974
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مرابطة عيدالفطر 1437

اخوي احنا نتكلم عن التعويض المادي فاهمين تعويض الاجازات قالو لنا فية تعويض مادي وماشفنا شي واضح معلوم
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-11-2016, 05:55 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 12,974
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مرابطة عيدالفطر 1437

أنسى الموضوع والله يعوضنا خير اكلنها علقة ولن تتكرر باذن الله
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-11-2016, 04:14 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 12,974
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مرابطة عيدالفطر 1437

والله احنا دوامنا العيدين العام الماضي ولم نستلم التعويض المالي الى الان 1436
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-10-2016, 04:26 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 1,952
كتب بواسطة: اداري 3
رد: حركة النقل إلى متى

يارجال احمد ربك انك موظف غيرك يدور مو محصل شي الحمد لله على كل حال
المنتدى: ملتقى الشؤون المالية 06-02-2016, 06:50 PM
مشاركات: 331
المشاهدات: 97,048
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى الإداريين 06-01-2016, 02:21 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,007
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-31-2016, 06:37 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,916
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تحسين الوضع للترقيات

ان شاء الله يجي أحد يفيدنا موظف تشغيل وينك .....
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-31-2016, 02:53 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,916
كتب بواسطة: اداري 3
تحسين الوضع للترقيات

بالنسبة لتحسين الوضع ايش الاجراءت بالضبط ومتى ومن وين البداية وهل تاخذ وقت .؟
للوظائف الادارية
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-27-2016, 08:25 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,298
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-21-2016, 05:12 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,690
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-20-2016, 07:29 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,690
كتب بواسطة: اداري 3
رد: هل يحق لموظف التشغيل الذاتي ان يعمل في مستشفى خاص خارج الدوام الرسمي ؟

تفدر تتوظف ماعندك مشكلة حتى لواسمك في التاميناتت مالهم علاقة التامينات لكن ماتحسب سعوده للوظيفة الثانية وتاقدر تتاكد وتفدر طلع سجل تجاري باسمك الدولة ماقصرت الله يعزها واتوقع بما انك في التامينات...
المنتدى: ملتقى الإداريين 05-20-2016, 07:17 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,007
كتب بواسطة: اداري 3
رد: متى تنزل البدلات حقت الاعياد والتكاليف والترقيات

لازم نتبهذل علشان ناخذ حقنا والا بشكاوي حتى الشكاوي مافية فايدة يعني الواحد لازم يتمرمط علشان ياخذ حقة والله مايصير ياعالم يامسلمين اتقو الله والله انكم لمحاسبون لي سنه وناس لهم سنين ما خذوا حقهم...
المنتدى: ملتقى الشؤون المالية 05-15-2016, 02:10 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 5,420
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-09-2016, 09:39 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 933
كتب بواسطة: اداري 3
رد: يا اخوان هل تجديد العقد بعد السنة تلقائي ؟ ام لا ؟

لازم تراجع شؤون الموظفين علشان تجدد عقدك كل سنه قبل انتهاء العقد بشهرين
المنتدى: ملتقى الإداريين 04-19-2016, 02:49 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 5,235
كتب بواسطة: اداري 3
رد: قسم ادارة الموارد الذاتيه في بعض المستشفيات

عندنا مدير قسم الموارد الذاتيه فني وامين الصندوق فني والله على ما اقول شهيد
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 04-01-2016, 04:38 AM
مشاركات: 280
المشاهدات: 30,660
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تثبيت الزيادة السنوية لتكون بداية كل سنة

نزل مسير شهر 7 مع اضافة الفروقات مبروك للجميع
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 03-18-2016, 04:35 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 4,604
كتب بواسطة: اداري 3
رد: بند التشغيل والصيانة وقرض شراءعقار

المثل يقول من خاف سلم انصحك نصيحة لوجة الله سبحانه وتعالى لاتتورطي في اي قروض او اقساط اعتمدي على راتبك وبس
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 03-08-2016, 07:44 AM
مشاركات: 280
المشاهدات: 30,660
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تثبيت الزيادة السنوية لتكون بداية كل سنة

صحيح هذا الي صاير واقع مرير اخر الزمان يوكل الامر لغير اهله ثانويه مدير فني مدير تخبط بدون تخطيط
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 03-05-2016, 12:18 PM
مشاركات: 280
المشاهدات: 30,660
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تثبيت الزيادة السنوية لتكون بداية كل سنة

نزل مسير شهر 6 بدون تعديل الى الان لم يصرف لنا دوام العيد 1436 لماذ هذ التاخير
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-17-2016, 06:40 PM
مشاركات: 58
المشاهدات: 10,219
كتب بواسطة: اداري 3
رد: الخبره في التشغيل الذاتي

تقدر تشتغل في اربع ظائف مافية مشكله بالتامينات بلا لاتحسب في السعوده الا الوظيفة الاولى
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-07-2016, 02:10 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,770
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تحوير وظيفة

ما معنى التحوير؟؟
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 10-19-2015, 02:22 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,373
كتب بواسطة: اداري 3
رد: يدل الندرة صلاحيه

لايوجد بدل تعين للتشغيل الذاتي
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 10-10-2015, 05:50 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 4,251
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 08-28-2015, 04:47 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,463
كتب بواسطة: اداري 3
رد: ترقية موظف تشغيل ذاتي

تتعين على اقرب راتب تستلمه في سلم التقني بغض النظر عن الدرجة والمستوى
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-10-2015, 08:54 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,195
كتب بواسطة: اداري 3
رد: بدل تعين للموظفين التشغيل الذاتي

موظف التشغيل لايحق له بدل تعين فقط الوزارة
المنتدى: ملتقى الإداريين 07-09-2015, 09:02 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 857
كتب بواسطة: اداري 3
رد: دوام طوارئ عيد الفطر ؟؟؟

يحرمونك من التكليف
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-06-2015, 08:30 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 699
كتب بواسطة: اداري 3
رد: ماهي أجراءات حضور مؤتمر في التشغيل الذاتي ؟

أعتقد لا يوجد مؤتمرات او حتى د ورات والإخوان يفيدونك اذا فية بالنسبة لي ما قد شفت شي من هالقبيل
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-06-2015, 08:22 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,015
كتب بواسطة: اداري 3
رد: الى موظفي التشغيل الذاتي بليييييييييز تعالو

ولله الحمد التشغيل نظام ممتاز وانصحك توكلي على الله واستخيري وان شاء الله ماتندمي
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-01-2015, 08:17 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,173
كتب بواسطة: اداري 3
رد: عاجل بخصوص الاستفسار عن إجازة عيد الفطر المبارك

عايض الحارثي مدير عام التشغيل في الوزارة بالرياض
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-04-2015, 07:51 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,425
كتب بواسطة: اداري 3
رد: الصحة تحول موظفيها الي التشغيل الذاتي

من زمان نسمع كلام فعل مافيه اسمع جعجعة ولا ارى طحنا :)
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-04-2015, 07:47 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,410
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-31-2015, 07:04 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 768
كتب بواسطة: اداري 3
رد: التعيين على التشغيل الذاتي

حياك اخوي لاتحسب لك الخبرة وتبدأ من جديد لان الخبرة قبل الشهادة لاتحسب الخبرة تحسب بعد الشهادة يعني تعامل معاملة موظف جديد والله يكتبلك الي فية الخير ما ودي احطمك لكن هذة الحقيقة واسأل يمكن يكون...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-17-2015, 08:09 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,410
كتب بواسطة: اداري 3
رد: اليوم باشرت لدينا موظفة فلبينية جديدة بالرغم من توفر العاطلين

صراحة ان التمريض الاجنبي افضل من السعودي ومخلصين في العمل والإتقان ومجزين لأعمالهم وخاصة الفلبين والسعوديات ياقلب لاتحزن شغلها على الجوال وإذا اشتغلت بدون نفس وتتكلم معك من طرف خشمها ناهيك عن الغياب...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-16-2015, 05:00 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,314
كتب بواسطة: اداري 3
رد: رايكم ياخوان اتعيين على التشغيل والا ابقى على المرتبة الرابعه

غير صحيح الراتب مايزيد !!!!
الراتب يزيد كل سنه لك علاوة وكل أربع سنوات تنتقلم للسلم الي بعدك بالنسبة للفنينن كل بداية سنه تأخذ الزياده والادارين من تاريخ توقيع العقد طبعا لازم التقيم يكون معقول
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 04-28-2015, 05:38 PM
مشاركات: 927
المشاهدات: 435,193
كتب بواسطة: اداري 3
رد: صافي الراتب في الصراف -سلم رواتب الموظفين غير المشمولين بالكادر الصحي التشغيل الذ

تناقشي نفس التشغيل الذاتي بس كيف تناقشي وانتي ماجا الرد للحين بتعينك تعيني اول وبعدين ناقشي
اي استفسار اقدراساعدك
دمتي بود
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 04-28-2015, 02:15 AM
مشاركات: 927
المشاهدات: 435,193
كتب بواسطة: اداري 3
رد: صافي الراتب في الصراف -سلم رواتب الموظفين غير المشمولين بالكادر الصحي التشغيل الذ

الراتب يكون 8639.75 وتكوني على المستوى الاول الدرجه الرابعة فئة اخصائي إداري طبعا حسبولك بدون خبره
ودمتي بود
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 02-19-2015, 02:31 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,350
كتب بواسطة: اداري 3
رد: بشان المكرمة الملكية

لم نستلم اي مكرمه الى الان واحتمال يتاجل الصرف أسبوعين الى الله المشتكى
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 02-18-2015, 05:39 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 852
كتب بواسطة: اداري 3
رد: سبق | استياء بين منسوبي التشغيل الذاتي بصحة تبوك من تأخر صرف "الشهرين"

من المستفيد من هذا التأخير؟ ولماذا معظم القطاعات استلموا الا تشغيل تبوك ما الذي يحصل تاخير....تاخير... في كل شي
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 02-17-2015, 10:24 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,350
كتب بواسطة: اداري 3
رد: بشان المكرمة الملكية

لم نستلم اي مكرمه الى الان لماذ ا كل هذا التاخير ؟
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-16-2015, 05:39 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 985
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مناقشة بنظام الموارد البشرية لتشغيل

فعلاً هذا مانحتاجة هنا اضم صوتي لك اخوي واشكرك على هالمبادرة الرائعه

لك ودي
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-13-2015, 01:06 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,702
كتب بواسطة: اداري 3
رد: أطلب منكم النصيحه هل احول لتشغيل الذاتي ام اظل على الوزاره؟؟فنية تمريض

اختي روحي التشغيل وتوكلي على الله كل الوزاره بتحول للتشغيل وامان وظيفي والحمد لله مافيه خوف ابد
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-04-2015, 01:44 AM
مشاركات: 927
المشاهدات: 435,193
كتب بواسطة: اداري 3
رد: صافي الراتب في الصراف -سلم رواتب الموظفين غير المشمولين بالكادر الصحي التشغيل الذ

الاخت إدارية تشغيل اذا حصلتيي على الشهاده الجامعية تنتقلي الى سلم الأخصائي إداري والراتب يكون اقرب راتب كنتي تستلميه بزيادة ماينقص رتبك بالعكس يزيد
دمتي بود
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-03-2015, 07:31 AM
مشاركات: 38
المشاهدات: 11,105
كتب بواسطة: اداري 3
رد: شروط الترقيه لموظفي برامج التشغيل بوزارة الصحه

يعطيك العافيه ابو هشام على التوضيح ،،،، جزيل الشكر لشخصك الكريم
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-03-2015, 03:39 AM
مشاركات: 38
المشاهدات: 11,105
كتب بواسطة: اداري 3
رد: شروط الترقيه لموظفي برامج التشغيل بوزارة الصحه

الف شكر ابو هشام على المعلومات القيمة
المنتدى: الإستفسارات الخاصة بالشؤون الإدارية والمالية , سؤال وجواب 12-21-2014, 02:58 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,123
كتب بواسطة: اداري 3
رد: هل الصيدلي يحق له العلاج باجر

لايحق للصيدلي الحصول على مكافأة العلاج باجر
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 12-16-2014, 05:50 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 2,830
كتب بواسطة: اداري 3
رد: مهزلة الشركه المسؤوله عن التشغيل الذاتي ( كااارثه )

اخوي ابن سينا ممكن نعرف اسم الشركة المسؤوله عن التشغيل الذاتي ليستفيد الجميع ؟
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-25-2014, 07:17 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 746
كتب بواسطة: اداري 3
رد: بعض الإستفسارات الهام

الله يوفقك ولاتنسانا من الدعوة ولك بمثل مادعيت
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 07-23-2014, 06:50 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 46,714
كتب بواسطة: اداري 3
رد: التقاعد بالتشغيل الذاتي

[quote=الايسي;1067011]

نعم له راتب لانه وصل السن القانوني وراتب التقاعد في التشغيل افضل من الوزاره لانه يضاف للراتب الاساسي بدل السكن ومستحقات نهاية الخدمه افضل
اضرب عدد سنوات الخدمه ضرب آخر...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-30-2014, 04:04 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,490
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-29-2014, 02:01 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,118
كتب بواسطة: اداري 3
رد: استفسار عن ترقية ادارية

اخوي المسك حصولك على البكالريوس يتم نقلك الى سلم الاخصائي الإداري ويكون على اقرب راتب لك في السلم السابق ولا ترجع لبداية السلم انا اعرف ناس عاملوهم كذا مافيه شي ترجع لبداية السلم ولك الشكر
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-26-2014, 03:04 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,320
كتب بواسطة: اداري 3
رد: هااام جدا للمتجاوزين في سلم رواتب التشغيل الذاتي لمن هم على الكادر

الحمد لله على كل حال احنا احسن من غيرنا ربي لك الحمد والشكر
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-10-2014, 10:02 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,342
كتب بواسطة: اداري 3
رد: تثبيت موظفي البنود والعقود والأجر اليومي على طاولة "التويجري"

انا معكم ابي التشغيل افضل من الخدمه المدنيه واذا فيه تثبيت ياليت يكون اختياري بالنسبه لي التشغيل أفضل وسلامتكم
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 04-16-2014, 03:01 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,119
كتب بواسطة: اداري 3
رد: احول ع التشغيل الذاتي ولا لا .؟ ساعدووني

توكل على الله وحول للتشغيل الذاتي كل التوجه للتشغيل وفيه مميزات ونظام مرن واستخير وانا اخوك الله يكتبلك الخير ويكفيك التقاعد تاخذراتبك كامل الوزارة ينقص راتبك وتاخذ مستحقات اكثر
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 02-06-2014, 02:33 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 4,755
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-15-2013, 05:57 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 842
كتب بواسطة: اداري 3
رد: الفزعه يا أهل العرف

ابو متعب يتم تعينك على فئة اخصائي اداري المستوى الاول الدرجه الاولى صافي الراتب 7598,94

دمت بوود
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-15-2013, 01:56 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,386
كتب بواسطة: اداري 3
رد: استفسار عن التشغيل الذاتي ؟

الراتب يكون 6739,19 هذا راتبك وتكون على المستوى الثاني الدرجة الاولي واسئل واستخير وشاور والله يكتبلك الخير ... موفق ان شاء الله
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-15-2013, 01:47 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 842
كتب بواسطة: اداري 3
رد: الفزعه يا أهل العرف

كم خبرتك ؟ وشهادتك ايش بالضبط ؟
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-15-2013, 01:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 7,098
كتب بواسطة: اداري 3
رد: سلم رواتب الكادر الصحي بالتفصيل للتشغيل

الاخصائي الاداري كم خبرته وشهادتة وخبرته هل بعد الشهاده والا قبل الشهاده
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-14-2013, 02:17 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 7,098
كتب بواسطة: اداري 3
سلم رواتب الكادر الصحي بالتفصيل للتشغيل

السلام عليكم ورحمة الله ياليت احد يفيدنا بسلم الرواتب للكادر الصحي في التشغيل الذاتي يكون مفصل ولكم الشكر ..
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-14-2013, 02:14 AM
مشاركات: 3,046
المشاهدات: 465,252
كتب بواسطة: اداري 3
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-13-2013, 09:25 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 632
كتب بواسطة: اداري 3
رد: لو سمحتو اتمني احد يفيدني مهم جدا

نعم صحيح كلام الموظف تكون على المستوى الثاني الدرجة الرابعة صافي الراتب لك 8952

بالتوفيق
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 06-12-2013, 09:29 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,386
كتب بواسطة: اداري 3
رد: استفسار عن التشغيل الذاتي ؟

اخوي يحطونك اداري هذا الاكيد المستوى الاول الدرجة الثانيه

صافي الراتب 5914,50 هذا العلم وسلامتك .... انت في وزارة الصحه والا من خارج الوزارة لان يفرق اذا كنت في الوزارة اوخارج الوزاره ؟
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 04-06-2013, 01:06 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 6,657
كتب بواسطة: اداري 3
رد: الامآن الوظيفي بالتشغيل !

اخوي التشغيل الذاتي موظف حكومي وامان وظيفي ريح راسك وراتبك تستلمه من الدوله لا شركات ولاشي حط رجولك في مويه بارده ولاحد يقدر يفصلك الا بقرار من الوزير
المنتدى: ملتقى الإداريين 01-30-2013, 06:57 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,561
كتب بواسطة: اداري 3
رد: طلب كادر اداري

هههههههههههههههههههههه
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 01-20-2013, 05:08 AM
مشاركات: 927
المشاهدات: 435,193
كتب بواسطة: اداري 3
رد: صافي الراتب في الصراف -سلم رواتب الموظفين غير المشمولين بالكادر الصحي التشغيل الذ

اخوي بحر وسما الف الف الف مبروك الوظيفة وبترتاح ان شاء الله بالصحة

خبرتك اخوي تقريبا 9 سنوات وشوي راح يحسبولك 9 سنوات بس الاشهر مايحسبوها ويكون تعينك على المستوى الثالث الدرجة الثانيه صافي...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 12-04-2012, 01:58 AM
مشاركات: 414
المشاهدات: 39,284
كتب بواسطة: اداري 3
الف مبروك اسماء الوظائف الاداريه بتبوك

تم اعتماد اسماء الوظائف الادارية وستعلن النتائج يوم غدا ان شاء الله الثلاثاء 20/1/1434

الف الف مبروك لجميع المرشحين ...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 10-01-2012, 04:06 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,498
كتب بواسطة: اداري 3
رد: ترسيم موظف التشغيل الذاتي!!!!!!!!

اضم صوتي للاخ سااير
ياأخوان التشغيل افضل من الوزاره بكثير والان كل التوجه للتشغيل والحمد لله امان وظيفي فيه ناس لها سنين على التشغيل ولا انفصلت .. ولا سمعت احد انفصل من التشغيل .. ورواتب افضل من...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 09-22-2012, 02:14 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 5,597
كتب بواسطة: اداري 3
رد: استطلاع يهم موظفي التشغيل الذاتي

لا ارغب في الترسيم

الحمد لله في خير ونعمه غيري ماحصل شي
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 09-10-2012, 01:19 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 11,841
كتب بواسطة: اداري 3
رد: موظف حكومي انقبلت في التشغيل الذاتي محتاج مشورتكم

نصيحتي لك اخوي روووح التشغيل ان شاء الله ماتندم التشغيل افضلك بكثير حتى في التقاعد وامان وظيفي والحمدلله صدقني بترتاح انا كنت مثلك والحمد لله الحين افضل بكثير التشغيل التشغيل التشغيل والله يكتبلك الي...
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-21-2012, 10:59 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,339
كتب بواسطة: اداري 3
يعني النتائج النهائيه طلعت علشان التوقيع والمباشره

يعني النتائج النهائيه طلعت علشان التوقيع والمباشره
المنتدى: ملتقى التشغيل الذاتي 05-21-2012, 06:31 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,339
كتب بواسطة: اداري 3
اخوي نتائج الاداريين ما طلعت ملينا من...

اخوي نتائج الاداريين ما طلعت ملينا من .......الانتظار
النتائج 1 إلى 90 من 90

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:00 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط