آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ماهو مفهوم الإداري بنظر الوزارات والخدمه المدنيه

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-24-2011, 04:30 PM
صحي نشط
 


روووووووووز will become famous soon enough


اخواني حبيت اضع موضوع هنا لمعرفة الإداري بالنسبه للوزارات وللخدمه المدنيه بالذات

البدايه وزارة الصحه

الكل يعلم بإن وزارة الصحه تصب جل اهتمامها فقط للاطباء والفنيين وعلى راسها د / الربيعه
من مطالبات بتحسين اوضاعهم سواء بدلات ومزايا ماليه وبالنسبه للاداريين فهم مكملين اعداد فقط بنظر الوزاره والمثل يقول ( النار ماتحرق الا رجل واطيها ) والوزير عالكادر .

وزارة الداخليه

ماشاء الله كل يوم نسمع زيادات بدلات وترقيات وغيرها والرواتب ماشاء الله عاليه ولو سألتهم عن الموظفين الإداريين لسخر منك ويقول بداخله الحمدلله اني لم اكن إداري .

وزارة التعليم

زيادات ماليه وبدلات وبدل السكن في الطريق ولا يحتاج الي ترقيات والدوام 4 ساعات والرواتب اللهم لاحسد عاليه جداً... والطريف ( ان جزاء معلم ما اخطأ خطأ فادح يتم تحويله الي عمل إداري جزاء فعلته ) إذاً ماهو مفهم الإداري بنظر التعلم أيظاً .


هذه بعض الوزارات فقط لكن السؤال اللي يطرح نفسه

ماذا يعني لك الإداري يامعالي الوزير في وزارة الصحه


معالي وزير الخدمه المدنيه

ماذا يعني لك الإداري يامعالي الوزير

ارجو الإجابه بشفافيه

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : روووووووووز
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-30-2011, 04:01 PM
 

أخصائي إدارة صحية is on a distinguished road
افتراضي

على حسب وجهة نظري وزارة الصحه فقط هي ضد الاداريين
من مواضيع : أخصائي إدارة صحية
أخصائي إدارة صحية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-08-2011, 04:09 AM
صحي نشط
 

روووووووووز will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي إدارة صحية
على حسب وجهة نظري وزارة الصحه فقط هي ضد الاداريين


بالعكس انا اشوف ان اغلب الوزارات ضد الموظف الإداري وخير دليل على ذلك وزارة التعليم
من مواضيع : روووووووووز
روووووووووز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماهو, مفهوم, الأدويه, الإداري, الوزارات, تنظر, والخدمه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تنظر لها بعين الرغبة طلال الحربي ملتقى النفحات الإيمانية 8 02-11-2011 06:19 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط