آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

صار الفني مثل الاداري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 06-02-2011, 03:22 AM
صحي جديد

jassem22 will become famous soon enough

الحين انت ياطموح ممرض مين اللي قالك ان الفني مثل الإداري أنت شف كم راتبك أول ماتتعين وشف راتب الإداري أول مايتعين يعني أنا الحين لي ست سنوات من تعينت ومع الزيادة اللي جات ماوصل راتبي مثل أول مايتعين الفني أقول خل عنك الحسد ولو بتشوف كل المستشفيات والإدارات اكثرهم فنيين ويمارسون العمل الاداري ومحسوب على الوزارة انه يشتغل فني تمريض واكثرهم مايعرف يسحب دم ولا عنده لغة ويقولون ليه الوزارة تستعين بالاجانب ولا ويسبقك بعد على دفتر الدوام يعني أول مايوقع الانصراف من الدوام على الدفتر الفني وانا بصراحة ماشوفهم الا في بداية الدوام ونهاية الدوام بس وباقي الدوام لعب وتمشيه وانا اتمنى ان يشيلون الفنيين كلهم من العمل الإداري
jassem22 غير متواجد حالياً  
قديم 06-02-2011, 01:19 PM
صحي نشط

nernos232 will become famous soon enough

شباب حتى لو زياده 20 ريال بس

الحمد لله والشكر لله كل شي راح تحاسب عنه سواء عملت 3 ساعات او عملت ساعات العمل المطلوبه
من مواضيع : nernos232
nernos232 غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 01:30 AM
صحي نشط

أبوطارق will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووح ممرض
مبروك للاداريين رفع السلم والله يرزقنا وياهم

لكن ليش الفنيين مظلوميين
دوام 8 ساعات بالمستشفيات
و 9 ساعات بالمراكز

والرتب نفس او قريب من الاداري اللي يداوم على مكتب وبين الاوراق 6 ساعات

ليش ما ارتفع الكادر مع السلم العام مو مرتبط معاه

مثل العسكريين الافراد ارتفعت رواتبهم مع السلم العام

تتخيلوا !!!

(الجندي ) اول مربوط مع البدلات 7900 ريال
(خريج معهد) الفني المستوى الثاني الدرجه الاولى مع البدلات 7482 ريال
(خريج كليه ) الفني المستوى الثاني الدرجه الثالثه مع البدلات 8173 ريال

ايش فرق الجندي عن الممرض او اي فني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان الجندي راتبه اكثر من الممرض خريج المعهد ؟

ياخساره الدراسه .. صدق ان وزارة الصحه مقبرة والفنيين مظلومين

جندي معاه ثانوي وتخصص شرعي ونسبه دماااار وراتبه اكثر من الفني
اللي يدرس 3 سنوات وتعب واخر شي نفس راتب الجندي ؟؟؟

وربي الكادر الصحي صاااار خرابيط مقارنه مع عدد ساعات العمل والظغط والمسؤوليه

تدرون ليش لان كل العالم عيونهم على الكادر الصحي والمعلمين ..

حتى عمال النظافه البنقاليه يحسدوننا على الكادر الخرابيط

.. بس نقطه اي شخص يقراء موضوعي يسئل اقرب عسكري عنده عن راتبه ؟؟؟

والله يرزق الجميع من واسع فضله
لكن نطالب بالحق والمساوات

والحمد لله على كل حال

الله يبارك فيك ويبارك لناولك وتقبل إخي ان أوضح لك مايعانيه الإداري فوالله كلنا بخيرولكن
(فاخريج معهدصحي) المستوى الثاني الدرجه الاولى مع البدلات 7482 ريال وانا اقول الحمدالله عندي ثانوية تجارية وتعادل دبلوم صحي وتعينا انا ودبلوم المعهد الصحي في عام واحدولنافي الخدمة 21عام راتبة18000ريال+4500ريال بدل طب شرعي وراتبي 9827ريال يعني راتبه ضعف راتبي وهذابعدزيادة السلم للإدارين انت تتكلم بدون دراية وبعدين ياإخي العسكر يتمواأطفالهم في سبيل الله ثم الوطن والله لوكان بدون شهادة وراتبه(20000)والله قليلة واتمنى له كل خيروأنت اعطيت بدل تفرغ وحرم منه الإداري تدري ليش صرف لك بدل تفرغ لأن النظام يمنع علي وعليك ممارسة اي عمل تجاري ومنه فتح بوفيةأوقيادة سيارةأجرة وصرف لفني الكادر الصحي وحرم منه كل الموظفين على مختلف السلالم وغيركذايوم29/12تقدم اوراق تعديل من مستوى الى مستوى بعد4سنوات يوم1/1تعدل إماالإداري المسكين فيجمد20سنه على مرتبة وإذاترقى ترقى من الشمال للجنوب وتنازل عن الترقية لأزمة السكن أولظروف عائلية والله يعين الكل عليه ينتظرللترقية 4سنوات نسأل الله أن يغني الجميع من فضله والحمدالله نحن افضل من غيرنا
من مواضيع : أبوطارق
التعديل الأخير تم بواسطة أبوطارق ; 09-11-2011 الساعة 01:35 AM.
أبوطارق غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2011, 12:17 PM
صحي نشط

florist will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوطارق
الله يبارك فيك ويبارك لناولك وتقبل إخي ان أوضح لك مايعانيه الإداري فوالله كلنا بخيرولكن
(فاخريج معهدصحي) المستوى الثاني الدرجه الاولى مع البدلات 7482 ريال وانا اقول الحمدالله عندي ثانوية تجارية وتعادل دبلوم صحي وتعينا انا ودبلوم المعهد الصحي في عام واحدولنافي الخدمة 21عام راتبة18000ريال+4500ريال بدل طب شرعي وراتبي 9827ريال يعني راتبه ضعف راتبي وهذابعدزيادة السلم للإدارين انت تتكلم بدون دراية وبعدين ياإخي العسكر يتمواأطفالهم في سبيل الله ثم الوطن والله لوكان بدون شهادة وراتبه(20000)والله قليلة واتمنى له كل خيروأنت اعطيت بدل تفرغ وحرم منه الإداري تدري ليش صرف لك بدل تفرغ لأن النظام يمنع علي وعليك ممارسة اي عمل تجاري ومنه فتح بوفيةأوقيادة سيارةأجرة وصرف لفني الكادر الصحي وحرم منه كل الموظفين على مختلف السلالم وغيركذايوم29/12تقدم اوراق تعديل من مستوى الى مستوى بعد4سنوات يوم1/1تعدل إماالإداري المسكين فيجمد20سنه على مرتبة وإذاترقى ترقى من الشمال للجنوب وتنازل عن الترقية لأزمة السكن أولظروف عائلية والله يعين الكل عليه ينتظرللترقية 4سنوات نسأل الله أن يغني الجميع من فضله والحمدالله نحن افضل من غيرنا

انا فني والحمدلله احمد ربي اني تعينت وعلى الراتب الي اخذه والله يديم النعمه ويحفضها من الزوال لكن الله يكون في عونكم والله اننا حاسين بمعاناتكم ونتمنالكم كل خير
من مواضيع : florist
florist غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق