آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مساعد طبيب اسنان

قسم الإسئلة والإستشارات
موضوع مغلق
قديم 06-18-2011, 02:22 PM
صحي نشط

عفوا يادنيا will become famous soon enough

للاسف فيه مساعده له في الوظيفه 8 سنين وقاعده في الاستقبال مدري ليه قاعده فيه والمشرفه معها حسبي الله ونعم الوكيل حللي الراتب اللي تستلمينه رغم انه معها كاتيبات اثنين لكن المشرفه تبغاها لانها تنقل لها اي شي يصر لان المشرفه طبعا تتاخر وضامنه اذا جء تفتيش والا مساله راح يجيها تليفوون ما ااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا ما اقول كدا افتراء علء احد واالله علئ ما اقول شهيد
من مواضيع : عفوا يادنيا
عفوا يادنيا غير متواجد حالياً  
قديم 06-18-2011, 05:56 PM
استشاري اصلاح اسنان

د ابو ريما will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالكسي والناس عكسي
شكراً على الافـــادة..

بس سؤال اخــر..

في حالة رفضي هل تتم مسألتي من قبل المسؤالين ولا لا؟؟

انتي مساعدة طبيب اسنان يعني لو ماكان فيه طبيب وقال لك مديرك اشتغلي طبيبة احد يقدر يعاقبك اذا قلتي لا
لكن اذا المدير مايعرف ممكن يرفع بالموضوع لكن اي لجنة مختصة اكيد ماراح تعاقبك وانتي جوابك حيكون مااعرف لان هذا مو من ضمن اعمال المساعده
من مواضيع : د ابو ريما
د ابو ريما غير متواجد حالياً  
قديم 06-18-2011, 05:58 PM
استشاري اصلاح اسنان

د ابو ريما will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفوا يادنيا
للاسف فيه مساعده له في الوظيفه 8 سنين وقاعده في الاستقبال مدري ليه قاعده فيه والمشرفه معها حسبي الله ونعم الوكيل حللي الراتب اللي تستلمينه رغم انه معها كاتيبات اثنين لكن المشرفه تبغاها لانها تنقل لها اي شي يصر لان المشرفه طبعا تتاخر وضامنه اذا جء تفتيش والا مساله راح يجيها تليفوون ما ااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل انا ما اقول كدا افتراء علء احد واالله علئ ما اقول شهيد

اذا الكلام هذا في الرياض ارسل لي الاسماء على الخاص وماعليك من الباقي
من مواضيع : د ابو ريما
د ابو ريما غير متواجد حالياً  
قديم 06-18-2011, 09:08 PM
صحي جديد

غلا الكون will become famous soon enough
افتراضي مساعد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفوا يادنيا

وين فيه وارسلي لي الاسماء والأماكن وممكن أخدمكم
موضوع مثل هذا لايحتمل صراحه واغلب المساعدات يمسكون استقبال او اعمال اداريه مع انه صدر بمنع هذه الحالات في جميع الأماكن
من مواضيع : غلا الكون
غلا الكون غير متواجد حالياً  
قديم 06-20-2011, 12:06 AM
صحي جديد

rnoush will become famous soon enough

[QUOTE=د ابو ريما;594001]الاستقبال مو شغلة مساعدة
لكن
اقتباس
الاشعه والتعقيم اذا المساعد والمساعده ماعملوها شغلة مين تكون؟

معناته يحق لنا بدل عدوى وخطر
على كذا نلغي وظيفة مساعد طبيب اسنان ونجيب ممرضة عادية اذا الشغلة نجيب ادوات وخلاص
اقتباس
نعم ممكن التعقيم تشيله ممرضه عادية والاشعه نجيب اخصائي اشعة لكن اذا طبقناها في المجمعات على كلامك المفروض كل عيادة يكون فيها مساعده وحده وعلى عدد العيادات نجيب مساعدات يعني اذا عندي 8 عيادات اجيب 8 مساعدات فقط وبعدين نلقى مواضيع في كل مكان انا مساعده طبيب اسنان ومالقيت وظيفة

حنا ماقلنا مانمسك تعقيم ولا اشعه بس يصير من حقنا لما تمسك الوحده الاشعه 3 شهور وتعرض نفسها للراديشن وبالاخير تطلع ماتستحق بدل خطر ولا لما تمسك التعقيم وتعقم الادوات ,وهي لابسه exam gloves وبالاخر مايطلع لها بدل عدوى

وكله بكفه ولما بنص الشغل يجون يسحبونك غطي بعيادة اغطي مره بالشهر بالاسبوع بس اذا صار كل يوم بجد الوحده ماعاد تركز بشغلها خاصة لادخلت عيادة ناقصه وتصير الفشله بوجهها قدام الطبيب وكانها هي المقصره بشغلها
اقتباس
انا عندي 8 عيادات نسائية و15 مساعده ال7 الباقين نشغلهم في الاشعه والتعقيم ولا نرفع نقول احنا مانحتاجهم انقلوهم من عندنا؟

انت تضمن هال15 مساعده منتظمين بالدوام ؟؟ اذا قلنا سبعه منهم مو منتظمات راح يصير الظغط كله ع الثمانيه الباقين مو ذنبهم تصير باليوم تشتغل باكثر من مكان

ليه مو محتاجينهم معروف ان غياب المراه كثير تصير ثنتين بالعياده لاغابت وحده في الثانيه تغطي مكانها وتكون عارفه كل شي بالعياده وعارفه شغل طبيبها لاتأخر شغل طبيبها ولا يصير ربكه بالوضع ويوظفون اكبر عدد:
بس كل مره تدخل عياده جديده مشكله كبيررررره
من مواضيع : rnoush
rnoush غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2011, 08:40 PM
صحي جديد

ramzy will become famous soon enough

الغلط على المساعدين اصلا لانهم ضعفاء وحاسين انهم لا شي بس النظام يمنع مثل هذي الفوضي وللفني الحق بان يرفض العمل بغير تخصصة وانا حصلي مثل هذي المشكلة ورفعت شكوي ولا واحد قدر يعترض ورجعني القانون لعملي غصبن عن المدير ورئيسة اذا البلاء في الناس الضعفاء هم السبب
ramzy غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2012, 06:44 AM
صحي جديد

Dental Assistant 607 will become famous soon enough

هههههههههههههه الله المستعان انا توني متخرج من شهرين والحمدلله عديت اختبار الهيئه وتدربت في احد المراكز لطب الاسنان ولن اذكر اسمم المركز الله يحللهم في كل ظلم ظلموني فيه بس استفدت اسفادة قويه لدرجة اني صار عندي طموح اكمل دراستي واكون طبيب اسنان كل شي انا وخوياي حنا عددنا 3 سوينا شغل مايشتغله الموظف كانت عدد العيادات اربع وكنا ماسكين الشغل من اول ماتدربنا الين انتهينا استقبال واشتغلنا اشعه وسوينا عيادة التنظيف عندي يوم في الاسبوع امسك هالعياده لدرجة انا المرضى ساحبين على الدكاتره ويقولون هذاك الدكتور الصح وانا مساعد بس من جد كانت فترة تعب وفترة ابداع واخر شي يعطيني تقيم مثل خشته يوم خلصت التدريب الا ويرسل مدير هالمركز خطاب لكيلتنا يشكرهم على جهدنا بالاسماء هالمركز اللي تدرنا فيه طبعا حكومي بس المساعدين نقص كبير جدا ليش مايوظفونا - بعدين بخصوص اشبيليا التخصص توه جديد ويبي له وقت يكتمل من ناحية جميع التخصصات ( فكره مجنونه في مخي ليش ماتكون فيه موسسه طب الاسنان في المملكه وتكون مسووله عن مراكز الاسنان وتنشى مراكز في جميع التخصصات وتكون تابعه لوزارة الصحه لكي يكون طب الاسنان عندنا لا يعلى عليه لان الصراحه عندنا نقص كبيررررر جدا في مجال طب الاسنان من ناحية دكاتره ومساعدين ومراكز ومواد صحيه وغيرها وغيرها وغيرها السوال اين الفكر المبدع في الوزارة الى متى والفكر الكسلان متكي
سوالف طفله معجبون بهذا.
من مواضيع : Dental Assistant 607
Dental Assistant 607 غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2012, 03:31 AM
صحي جديد

ابو ديمه will become famous soon enough
افتراضي رد: مساعد طبيب اسنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معقوله بالسعودية مهام مساعد او مساعدة طبيب الاسنان تقتصر على تنظيف العياده وتصفيتها وتصفيه الادوات وتعقيمها وعمل الاشعه وتحميضها وغيرها ....الخ بالله معقوله ....؟؟؟؟
عفوا لدخلتي بهالشكل بس استغربت لاغير
ابو ديمه غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2013, 01:17 AM
صحي جديد

شقرديه will become famous soon enough

الاشعه ليس من اختصاص عمل مساعد طبيب اسنان هذا من اختصاص فني أشعه ومن حقك ترفض أخذ أشعة للمريض لانها
مو من ضمن اللائحة تنظيميه لعمل مساعد طبيب الاسنان والصحة ما تعطي بدل خطر للمساعد عن الاشعه بدل خطر يأخذه فني الاشعه والطبيب والمفروض هم اللي يعملوها لا يضحكون عليك الأطباء والمدراء وش ورآهم هم خائفين على صحتهم ويخلونك كبش فداء لهم وللمرضى فكري في صحتك والاشعه لها مخاطر عظيمه وإذا صار لك شي لا قدر الله اول واحد يتخلا عنك هي وزارة الصحة
شقرديه غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2013, 02:11 AM
صحي نشط

Alaa_Dentist will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقرديه
الاشعه ليس من اختصاص عمل مساعد طبيب اسنان هذا من اختصاص فني أشعه ومن حقك ترفض أخذ أشعة للمريض لانها
مو من ضمن اللائحة تنظيميه لعمل مساعد طبيب الاسنان والصحة ما تعطي بدل خطر للمساعد عن الاشعه بدل خطر يأخذه فني الاشعه والطبيب والمفروض هم اللي يعملوها لا يضحكون عليك الأطباء والمدراء وش ورآهم هم خائفين على صحتهم ويخلونك كبش فداء لهم وللمرضى فكري في صحتك والاشعه لها مخاطر عظيمه وإذا صار لك شي لا قدر الله اول واحد يتخلا عنك هي وزارة الصحة

للتصحيح فقط اخذ الاشعة صحيح من وظائف الطبيب
بس على فكرة الطبيب ما يأخذ بدل خطر
من مواضيع : Alaa_Dentist
Alaa_Dentist غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق