آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

البقاء على التامينات الاجنماعية افضل

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-06-2011, 04:03 PM
صحي جديد
 


خليل المادح will become famous soon enough


اخواني الاعزاء الترسيم للتشغيل الذاتي كمن يفسر الماء بعد الجهد بالماء اي موظف على التشغيل الذاتي وسعودي ما احد يقدر يفصله ابدا الى حسب نظام الخدمة المدنيه وهو غياب 15 يوم متواصل او 30 يوم متقطع خلال السنة او اي سبب مخل بالشرف وغير هذا ما احد يقدر يسوي لكم اي شي حتى لو كان هناك عقد يجدد كل سنة غير هذا انا ودي الناس الى يطلبو التثبيت ويدفع فلوس للمحاميين وهذا يذكرني بالمثل الي يقول مصائب قوما عند قوما فوائد كل واحد يرجع لسلم الرواتب ويشوف الفرق الناس على الوزارة يرغبو في التحويل للتشغيل وكذالك شوفو مكافاة نهاية الخدمة الي على التشغيل على التامينات لو خدمو 25 سنة وراتبه الاساسي نفرض على اقل تقدير 10000 ريال ياخذ 22 راتب ونصف مكافاة يعني 222500 ريال اقلها اما الوزارة وراتبه الاساسي 10000 ياخذ 60 الف فقط 3 رواتب و6 اجازات عن كل اجازة راتب انا الان لو انا على الوزارة راتبي يقل 2000 ريال صحيح في الاجازات هم افضل لكن كم يوم ماتساوي فرق عندي 24 الف في السنة غير هذا التشغيل الذاتي هل هو يتبع لشركة المجاري والصرف الصحي ؟ ترغبون في التحويل منه ؟ياناس التشغيل الذاتي تابع لوزارة الصحة واكثر من 70 الف موظف و45 مستشفى تشغيل ومدراء ادارات كبار تشغيل هل كلهم بيفصلوهم انا بالنسبة لي انظر بعين العقل ارغب بالتشغيل ولا ارغب بنظام الخدمة المدنية والحمد لله قاعد اخذ كل مستحقاتي حتى لو تاخرت باثر رجعي ما عندي مشكلة وهذه وجهة نظري لا اتحدث عن احد وكل اناء بما فيه ينضحو ونتبهو لمرضاكم احسن من تضيعو وقتكم سنين وانتو تشغيل وزارة تشغيل وزارة تشغيل وزارة لين تتقاعدو وانتو تشغيل وزارة وحتى الاولاد واحد اسمه تشغيل والبنت اسمها وزارة وووتتتوووززز انتهى
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : خليل المادح
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-06-2011, 11:16 PM
صحي متميز
 

دموع المطر will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه


حلوووووووووووه اخر جمله
موتتني ضحك

البنت اسمها وزارة والولد تشغيل

هههههه الله يقطع سواليفك ياشيخ
من مواضيع : دموع المطر
دموع المطر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-07-2011, 01:20 AM
صحي متميز
 

asd622 will become famous soon enough
افتراضي

اساسا انت معروف انك من الموالين للنظام الظلم والعنجهيه والاستبداد
ونحن لا نرضى ولن نسمح لا أحد ان يعطل قرار الملك
وهذه الايام وزارة الصحة وخصوصا إدارة التشغيل عرفت انها اخطأت وقامت ترسل المراسلين حقينها
للكتابه بالمنتديات لكن نحن نعرفكم على حقيقتكم
انا مانب فاضي كل يوم وانا من يوم اصبح وانا في شرايع وهدات مع المساعد المالي ومع شؤون الموضفين
والله نقصتوا على 1000 ريال اللى ما سجلتوني في التأمينات
اللى الاجازة حقت العيد ليش ثلاثه ايام


نحن وبإذن الله سنأخذ حقنا بطريقه قانونيه وشرعيه وسيطبق القرار الملكي غصباً عن من لم يرضى
وعلم عمك
من مواضيع : asd622
asd622 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-07-2011, 01:43 AM
صحي متمرس
 

عاطل يبكي will become famous soon enough
افتراضي

التشغيل الذاتي بلوى على الخريجين الذين على قوائم الانتظار
والتشغيل الذاتي نظام فاسد .. فاسد .. فاسد ..
من مواضيع : عاطل يبكي
عاطل يبكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-07-2011, 02:15 AM
افتراضي

نطالب بتطبيق سلم التشغيل الذاتي المعتمد بالأمر الملكي بتاريخ 25/6 بدون أي تلاعب بالقرارات أو تحايل على النظام
من مواضيع : محامي خريجي كليات المجتمع
محامي خريجي كليات المجتمع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-08-2011, 07:16 AM
صحي نشط
 

تعاميم will become famous soon enough
Angry

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي خريجي كليات المجتمع
نطالب بتطبيق سلم التشغيل الذاتي المعتمد بالأمر الملكي بتاريخ 25/6 بدون أي تلاعب بالقرارات أو تحايل على النظام

حلووووو
بس تدري الي مو حلو شنهو انا نحن بمجمع الامل للصحة النفسية بالدمام نطالب بتطبيق السلم الي في تاريخ 1/7/1430هـ علشان بعدين نسئل عن السلم الجديد يعني شفت السيارة الي متروكة فترة طويلة تغبر (فنحن موظفين مغبرين) لا قديم ولا جديد وكله باثر رجعي اذا طبق هذا اذا طبق اذا طبق اذا طبق
من مواضيع : تعاميم
تعاميم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-08-2011, 09:40 AM
صحي مبدع
 

مردك لي will become famous soon enough
افتراضي

وش أستفيد من مكافأة نهاية الخدمة لما يصير عمري 60 سنة !!!

وبعدين السلم الجديد للوزارة أعلى من التشغيل الذاتي ( الاداريين )

نبغى نعيش شبابنا زي الناس ونرتاح من الهم اللي حنا فيه ،،،

لا اجازات ولابدلات ولانقل ولا أمان وظيفي !!!

التثبيت جاي جاي ان شاء الله ،، واللي مايبغى خليها المكافأة تنفعه ،،،
من مواضيع : مردك لي
مردك لي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-11-2011, 01:28 AM
صحي جديد
 

خليل المادح will become famous soon enough
افتراضي

تحية طيبة لكم جميعا واقول انشالله الي يبي التثبيت يتثبت بسرعة والي مايبي الله لا يثبته وهذه حرية شخصية لدى الموظف والله يخلي ابو متعب ماراح يقصر مع احد بس شوي شوي شوي شوي شوي شوي والخير جاي ولا احد يصير طماع فالرزق من الله سبحانه وتعالى ليس من البشر لو الرزق من البشر كان الناس ماتت من الجوع مع السلامة
من مواضيع : خليل المادح
خليل المادح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-11-2011, 01:32 AM
صحي متمرس
 

مواطن اريد حقي will become famous soon enough
افتراضي

ياعالم طالبو باالترسيم وربي ترتاحون
من مواضيع : مواطن اريد حقي
مواطن اريد حقي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاجنماعية, التامينات, البقاء, افضل, على


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التامينات الاجتماعيه مساعد صحي ا ملتقى التشغيل الذاتي 10 03-04-2011 08:52 PM
التامينات الاجتماعية ومؤسسة التقاعد !! ^--^ ملتقى شؤون الموظفين 0 11-01-2010 10:45 AM
البقاء للإنســـان الممرضة ورد ملتقى ترفيه الأعضاء 4 05-17-2010 01:08 AM
سؤال لمن عنده خبره في التامينات الأجتماعيه مساعد اسنان ملتقى تبادل الخبرات 4 10-27-2008 04:04 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط