آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

حمله دبلوم !!

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 06-12-2011, 05:26 AM
صحي متميز

سيدة حنينك will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس الكلمات
ما أعتقد قبل المفاضله فيه أي وظائف لخريجين عام 1432 هـ
لكن أن شاء الله بعد المفاضله اللي بشهر 8 تحصل أسمك مع أول دفعه
وبخصوص الشهاده
أنا جلست شهر واسبوع الين ما وصلت للهيئةوفيه من زملائي اخذوا 3 اسابيع
على العموم لاتستعجل لانك بالاخير راح تاخذها وتحطها بالبيت وماراح تستفيد منها

من قالك انا خريجة عام 1432هـ وتوظفت ,,,,,لكن يقولون توظيف البنات يجي بسرعه غير عن العيال لكن بعض التخصصات تقديمها على النت وبعضها لا انت تاخذ ملفك وتروح للخدمه المدنيه...
انا بعد ماباشرت العمل كان فيه شباب توهم متوظفين جداد معنا ,,,انا اتكلم عن التمريض,,,عاد طبيب استشاري مدري,,,الله يسهلها عليك
وبعدين معروفه الهيئه تستلم النتيجه بعد اسبوعين انت ماشي على النظام تعديت الاسبوعين روح واستلمها منهم ازعجهم لو تروح للاداره ,,,واذا ماتقدر خذ معك شايب يرجهم >>
من مواضيع : سيدة حنينك
سيدة حنينك غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 07:04 AM
صحي جديد

المهذبـ will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة حنينك
من قالك انا خريجة عام 1432هـ وتوظفت ,,,,,لكن يقولون توظيف البنات يجي بسرعه غير عن العيال لكن بعض التخصصات تقديمها على النت وبعضها لا انت تاخذ ملفك وتروح للخدمه المدنيه...
انا بعد ماباشرت العمل كان فيه شباب توهم متوظفين جداد معنا ,,,انا اتكلم عن التمريض,,,عاد طبيب استشاري مدري,,,الله يسهلها عليك
وبعدين معروفه الهيئه تستلم النتيجه بعد اسبوعين انت ماشي على النظام تعديت الاسبوعين روح واستلمها منهم ازعجهم لو تروح للاداره ,,,واذا ماتقدر خذ معك شايب يرجهم >> :d

آآختي الله يششششهد علي ان الكلام هذا مو من باب الحسسسسسسد ..

ليييييييه البنت تتوظف بسسسسرعه !! مع ان البنات الموظفات بالمستشفيات اتوقع اذا ماكان اكثر من الشباب او 50 بالميه ..!!
اعتقد والله العاااااااااالم ان المدراء والناس المعنيين بالتوظيف في وزاره الصحه شي من اثنين يا انهم خرفااااان او انهم يحبون الاختلاااط ..!!

....................
ماعليشششش ياخووووووووووان بسس والله قههههههررررررر البنت مكانها بيتها واهلها واذا توظفت تتوظف في مكان خاص بالنسسسساء لكن اللي نشوفه الان بالمستشفيات صار اقوى من الاسوووووووواق

الله يحفظظظ لنا اهلنا وبناتنا وان يعطي كل شخص على نيته واذا هاذي نيه العاملين بوزاره الصحححه الله يعطيهم على قد نيتهم

تحياتي لكم
من مواضيع : المهذبـ
المهذبـ غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 09:12 PM
صحي متمرس

فني سجلات راقي will become famous soon enough
Smile صدقت

صدقت اخوي المهذب والله نرى عجب العجاب في المشفيات عنجد مو مسألة حسد للبنات بس نبغاهم يعدلوا الوزارة مو يضعو البنات في اقسام من الاولى للرجال ولاكن حسبنا الله نعم الوكيل واتمنى لكل البنات التوفيق وعسا يتزوجو ويريحو بالبيت وحنا نخدمهم>يعنني ههههه والله بجد شفيكم بنات زعلتو علي هاااه لالاتزعلو بس حنا نبي بنت السعودية تعيش برنسيسه حتى لو بعملها ومانبي احد يحكي عليهم الا بالخير .. تحيااتي
من مواضيع : فني سجلات راقي
فني سجلات راقي غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 06:23 AM
صحي متميز

سيدة حنينك will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهذبـ
اعتقد والله العاااااااااالم ان المدراء والناس المعنيين بالتوظيف في وزاره الصحه شي من اثنين يا انهم خرفااااان او انهم يحبون الاختلاااط ..!!

....................
البنت مكانها بيتها واهلها واذا توظفت تتوظف في مكان خاص بالنسسسساء لكن اللي نشوفه الان بالمستشفيات صار اقوى من الاسوووووووواق

الله يحفظظظ لنا اهلنا وبناتنا وان يعطي كل شخص على نيته واذا هاذي نيه العاملين بوزاره الصحححه الله يعطيهم على قد نيتهم

تحياتي لكم

ليش نتوظف بسرعه متأكده واجزم مليون في الميه انهم يؤمنون بان الممرضات احسن من الشباب في العمل من ناحية الحظور بالوقت وشغلها في قسمها تأديه على اكمل وجه فعلا ممرضه لكن بعض الشباب احيانا مايفهم شي حتى العلامات الحيويه مايعرف يسويها والاجازات شغاله طول السنه واحيانا يترك القسم والشغل ويطلع يدخن وهذا الشي شفته ولاحظته لما كنت متدربه والحين موظفه والاشغلته مراقب وسوء الظن بالناس,,,,الحمدلله دخلنا المستشفى بحشمتنا وكلن وتربيته ,,,اما الاختلاط تراه بكل مكان ماوقفت هنا وبس,,,بتقولي ان كل بنت جالسه في البيت محافظه ومتربيه على مستوى من الحشمه واالاخلاق وكل ممرضه النقيض تماما

ارحموا الممرضات وخلوهم في حالهن ,,,,الحمدلله دام الوالدين راضيين علي مالي ومال نظرة المتخلفين ,,,
من مواضيع : سيدة حنينك
التعديل الأخير تم بواسطة سيدة حنينك ; 06-13-2011 الساعة 06:33 AM.
سيدة حنينك غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 07:16 AM
صحي جديد

اقتباس
ليش نتوظف بسرعه متأكده واجزم مليون في الميه انهم يؤمنون بان الممرضات احسن من الشباب في العمل من ناحية الحظور بالوقت وشغلها في قسمها تأديه على اكمل وجه فعلا ممرضه لكن بعض الشباب احيانا مايفهم شي حتى العلامات الحيويه مايعرف يسويها والاجازات شغاله طول السنه واحيانا يترك القسم والشغل ويطلع يدخن وهذا الشي شفته ولاحظته لما كنت متدربه والحين موظفه والاشغلته مراقب وسوء الظن بالناس,,,,الحمدلله دخلنا المستشفى بحشمتنا وكلن وتربيته ,,,اما الاختلاط تراه بكل مكان ماوقفت هنا وبس,,,بتقولي ان كل بنت جالسه في البيت محافظه ومتربيه على مستوى من الحشمه واالاخلاق وكل ممرضه النقيض تماما

ارحموا الممرضات وخلوهم في حالهن ,,,,الحمدلله دام الوالدين راضيين علي مالي ومال نظرة المتخلفين ,,,

طيب دام انتي تطرقتي للسلبيات واظهرتي اجابيات البنات !!
انا ماراح اقول لك ان البنات مايعرفن مثل الشباب .. < هذا يقاس على حسسب التعليم وعلى الشخص نفسسسه وعلى مدى الامانه عنده سوى بنت او ولد وهذا خااااارج عن موضوعنا كله وانتي تطرقتي للتدخين للشباب وانا راح اعطيك شي للبنات واعتقد مصيبه للعاملين زملاء اي بنت متزوجه !!

واللي هي اذا عندك ممرضه متزوجه لما تنجب < مين يتحمل غيابها في المستشفى واكثر اللى اشوفه هي تغطيت بعض الزملاء لها ......... يعني انتي تطرقتي للتدخين وهذا مثال بسيط لوضع البنت بالمستشفى !!

عمومآ هذا مو موضوعنا

لكن ارجع واقول لك لازم تراجع حساباتها وزاره الصحه ويتقون الله في انفسسسهم ويوظفون العاطلين الشباب والبنات < على شان ما اقول حاسدكم لا والله انا مع عمل البنات بسسس في مكانها الطبيعي اللي تربينا وتعلمنا من ديننا ان النساء معززات مكرمات في اماكن عملهن اللي مافيه اختلاط ^ــ^

قديم 06-13-2011, 07:26 AM
صحي نشط

jehan will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهذبـ
آآختي الله يششششهد علي ان الكلام هذا مو من باب الحسسسسسسد ..

ليييييييه البنت تتوظف بسسسسرعه !! مع ان البنات الموظفات بالمستشفيات اتوقع اذا ماكان اكثر من الشباب او 50 بالميه ..!!

....................
ماعليشششش ياخووووووووووان بسس والله قههههههررررررر البنت مكانها بيتها واهلها واذا توظفت تتوظف في مكان خاص بالنسسسساء لكن اللي نشوفه الان بالمستشفيات صار اقوى من الاسوووووووواق

تحياتي لكم

مين قال اننا نتوظف بسرعه انا من دفعة 1429_1430 ولساا ماجااء تعييني
من مواضيع : jehan
jehan غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 07:35 AM
صحي نشط

اقتباس
وبعدين معروفه الهيئه تستلم النتيجه بعد اسبوعين انت ماشي على النظام تعديت الاسبوعين روح واستلمها منهم ازعجهم لو تروح للاداره ,,,واذا ماتقدر خذ معك شايب يرجهم >> :d

أختي مبروك التعيين بس ايش تخصصك ؟ ومن أي مدينه ماشاءالله
jehan غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 07:44 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jehan
مين قال اننا نتوظف بسرعه انا من دفعة 1429_1430 ولساا ماجااء تعييني

ههههههههههههههههاااي مشكله السبااااااات الشتوي هع:d
قديم 06-13-2011, 07:46 AM
صحي نشط

اي سبات شتوي؟والله اني كل بعد اسبوعين في الشئون الصحيه صارو اذا شافونا انا والوالد يقولون لاتجوون احنا بنتصل عليكم.!!!
jehan غير متواجد حالياً  
قديم 06-13-2011, 07:49 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jehan
اي سبات شتوي؟والله اني كل بعد اسبوعين في الشئون الصحيه صارو اذا شافونا انا والوالد يقولون لاتجوون احنا بنتصل عليكم.!!!

اومآآ لي سنه مايمر تقريبآآ شهرين او ثلاثه الا يتم تعيين دفعات بنات !!

معقوله !!

شنوووووو تخصصك وسنه التخرج هل انتي متخرجه حكومي او اهلي ؟
موضوع مغلق