آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

ابي افهم وظفوني بغير رغبآتي

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-11-2011, 09:09 PM
صحي متمرس
 




كبريآء انسآن will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله كمآ ينبغى لجلآل وجهه الكريم

والحمد لله على كل حآل

والتوفيق جآء من الله سبحآنه وتعآلى ثم بركة دعآء الوآلدين
والحمد لله اولا وآخيرآ

المهم انا وظفوني بالريآض وانا طآلب جده

ليه كذآ ودي افهم وش يوديني بمنطقه مآلي فيه لاقريب ولا صديق افهم وظفوني بغير رغبآتي frown.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : كبريآء انسآن
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-11-2011, 09:12 PM
صحي متمرس
 

مجرد احساس will become famous soon enough
افتراضي

يارجال توكل ع الله


احمد لله ورح لوظيفتك غيرك ملحط لا تعين ولا شي.
من مواضيع : مجرد احساس
مجرد احساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-11-2011, 09:24 PM
صحي جديد
 

X-ray Technician will become famous soon enough
افتراضي

اخوي كبرياء انسان كلامك حلو في البداية وحمدت ربك
لكن بودي انك تكمل شكرك لله لان هذي ارادة ربك وتوكل على الحي القيوم وارضى بالنصيب ومثل ما قال اخونا مجرد احساس غيرك مالقى التعيين ويتمنى التعيين امنيه والله لو هي بآخر الدنيا
X-ray Technician غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-11-2011, 09:47 PM
صحي نشط
 

tweety will become famous soon enough
افتراضي

اخوي انا زيك وظفوني بالرياض وانا طالب جده

اتمنى تاتيني برساله خاصه ابيك
من مواضيع : tweety
tweety غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-11-2011, 10:08 PM
Banned عضو موقوف
 

العـــود الأزرق will become famous soon enough
افتراضي

المثل يقول


ديرتك الي ترزق به مو الي تولد به



وانت ماتدري وش كاتب الله لك يمكن تكون فاتحه خير وابواب رزق لك بإرادة الله سبحان عز وجل

والف مبروك الوظيفه

والحمدلله الرياض ولا مكان نائي


بالتوفيق
من مواضيع : العـــود الأزرق
العـــود الأزرق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-11-2011, 10:20 PM
صحي جديد
 

حاكم العشاق will become famous soon enough
افتراضي

أحمد ربك أن الله سبحانه وتعالى رزقك بالرياض
أنا بجازان لي أكثر من 4 سنوات
من مواضيع : حاكم العشاق
حاكم العشاق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-11-2011, 10:22 PM
افتراضي

كلٍ على همه سرى وآنا سريت،،،،

هههههههههههههههه

الله يعين واحمد ربك يا خوي،،،

غيرك وده بالتعيين لو بخيمة بالنفوذ ،،،*
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-12-2011, 12:58 AM
صحي جديد
 

ابو شامه will become famous soon enough
افتراضي

الحمد لله اولا على التعيين اخ العزيز وش تخصصك انا تعينت في جده وتخصصي اشاعه ورغبتي الشرقيه
من مواضيع : ابو شامه
ابو شامه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-12-2011, 01:20 AM
صحي نشط
 

بنكوكي will become famous soon enough
افتراضي

أحمد ربك الرياض ممكن تلقالك فيها نقيل بسهولة لأنها مرغوبة .

ومبروووك الوظيفة
من مواضيع : بنكوكي
بنكوكي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-12-2011, 02:46 AM
صحي متمرس
 

كبريآء انسآن will become famous soon enough
افتراضي

تخصصي يآجمآعه صيدله

المشكله ليه مآعينوني على رغبتي بجدهـ <~ كيف اعيش بالصيف بدون جده وزوآرهآ واهلهآ

يآبويآ مآينفع الكلام هآدآ شوفولنآ حل الله يرضآلي عليكم <~ دعآبه دعآبه ههههههههه

والحمد لله والشكر له اولا واخيرآ
من مواضيع : كبريآء انسآن
كبريآء انسآن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ابي, افهم, تغير, رغبآتي, وظفوني


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابي افهم وش شغل المسعف بوزارة الصحه hamad2242 قسم الأسئلة والإستشارات 7 06-08-2015 06:26 AM
وظفوني قبل ماينفذ الصبر شموخ الشمال ملتقى الخريجين 16 02-21-2011 01:39 AM
ابى افهم؟؟؟ ف-صيدلي ملتقى المواضيع العامة 2 01-13-2011 12:56 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:21 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط