آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

هل تم أخذ ارقام السجلات الطبية وتعيين تخصصات اخرى عليها ..؟؟

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-11-2011, 10:20 PM
صحي متميز
 


النادر will become famous soon enough


كما تعلمون احبتى صدر قرار معالي وزير الصحة بتعيين 910 فنيين من خريجي المعاهد والكليات

الف مبروك للجميع

لكن\ هل ينطبق المثل القائل- مصائب قوم عند قوم فوائد

الواضح من القرار ان الارقام المعين عليها الفنيين ارقام شاغرة خاصة بالوزارة وستغلت الوزارة الصلاحيات الممنوحة لها من الخدمة المدنية

السؤال\ هل تحسين الوضع الخاص بموظفى السجلات الادرايين التى لديهم خبرة سوف يتأثرون من هذا القرار( تحسين وضع الى فنى سجلات طبية)

لان الارقام الشاغرة للفننين والمتوقع تحسين الوضع عليها تم شغرها بشكل كامل بعد هذا القرار


نرجو نقاش هذا الموضوع


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : النادر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-11-2011, 10:36 PM
صحي نشط
 

GENERAL will become famous soon enough
افتراضي

للايضاح
الارقام التي تم التعيين عليها فقط (صيدله-اشعه-بصريات)اما ارقام
السجلات لم يتم المساس بها
من مواضيع : GENERAL
GENERAL غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-11-2011, 10:38 PM
افتراضي

صحيح ارقام السجلات محفوظة تطمن كلٍ بيأخذ رزقه ،،،

الله يوفق الجميع ،،،
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-11-2011, 11:02 PM
صحي متميز
 

النادر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة general
للايضاح
الارقام التي تم التعيين عليها فقط (صيدله-اشعه-بصريات)اما ارقام
السجلات لم يتم المساس بها

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشرقية
صحيح ارقام السجلات محفوظة تطمن كلٍ بيأخذ رزقه ،،،

الله يوفق الجميع ،،،

gh


الارقام ارقام فنيين فقط

الوزارة تفصل الوظيفة الى ( فنى سجلات - فني صيدلة الخ....)

لانة مومعقولة لدى الوزارة اكثر من 900 رقم شاغر لصيدلى واشعة

اتوقع ان الارقام ال 900 لم تفصل ا ي انة مكتوب ( فني) فقط وبعد القرار فصلت الارقام الى فنى صيدلة وفنى اشعة

والله اعلم
من مواضيع : النادر
النادر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-11-2011, 11:37 PM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادر
gh


الارقام ارقام فنيين فقط

الوزارة تفصل الوظيفة الى ( فنى سجلات - فني صيدلة الخ....)

لانة مومعقولة لدى الوزارة اكثر من 900 رقم شاغر لصيدلى واشعة

اتوقع ان الارقام ال 900 لم تفصل ا ي انة مكتوب ( فني) فقط وبعد القرار فصلت الارقام الى فنى صيدلة وفنى اشعة

والله اعلم




لا يا رجل ،،

مستحيل أجل رحنا وطي ،،

من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-12-2011, 12:38 AM
صحي متميز
 

النادر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الشرقية
:d

لا يا رجل ،،

مستحيل أجل رحنا وطي ،،



هذا الواضح اخوى

900 رقم شاغر تم سحبها من ارقام الفنيين بشكل عام والمدخل بمركز المعلومات بالوزارة وتم تفصيلها بالقرار الصادر

لانك لو شيكت على برنامج الوزارة ( من يملك الصلاحية ) بالارقام الشاغرة تلاحظ مكتوب رقم الوظيفة الشاغرة واسمها ( فنى) فقط وليس فنى اشعة اوصيدلة ... الخ

لانهم لو حسنو وضعو الاداريين للكادر راح يتم سحب رقم فنى(الشاغر) بمركز المعلومات بالوزارة وتفصيلة الى ( فنى سجلات طبية) تماما كقرار الوزير اليوم( ال910 رقم)

لكن الان كل ارقام الفنيين تم تفصيلها بقرار الوزير الى فنى اشعة وفنى صيدلة .. الخ

نحتاج للخبراء فى هذا المجال لتطمين اخواننا ان الارقام لم تسحب كلها
من مواضيع : النادر
النادر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-12-2011, 03:46 AM
صحي نشط
 

ناصرا will become famous soon enough
افتراضي

الرقم غير مخصص عند الوزارة ( فني ) والوزارة حسب العجز عندها من الكوادر الفنية تسد الشواغر
نعم كلام النادر صحيح ولاكن لاتحكم بان الوزارة لاتملك غير هذه الارقام
والحسد ماهو زين
من مواضيع : ناصرا
ناصرا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-12-2011, 10:23 AM
صحي نشط
 

كمال10 will become famous soon enough
افتراضي

الأخ النادر بارك الله فيك
شوف أنا من مستحقي التحويل لفني سجلات
ولكن طول ما فيه شباب بيتوظفوا الله يرزقهم إن شاء الله و تكون من نصيبهم و حقنا محفوظ بإذن الله
قد يتوظف شخص الله يعلم بحاله و حال أهله و تكون وظيفته الأمل الوحيد في حياة كريمة لهم.
دمتم بود

كمال10 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-12-2011, 11:41 PM
صحي جديد
 

الحنوون will become famous soon enough
افتراضي

مسااااء الورد مبروك للفنيين الذين تم تعينهم , متمنيا للاخوه طالبي تحويل الى السجلات الطبيه التوفيق ,
الحنوون غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مساوة, عند, فوائد, قول


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدد فني السجلات الطبية سعيدو ملتقى إدارة المعلومات الصحية 6 11-15-2015 02:55 PM
مساعدة, ابحث عن (كتب، منشورات، دوريات) تتكلم عن السجلات الطبية او جودة السجلات الطبية انيـن ملتقى تبادل الخبرات 7 12-03-2011 12:58 AM
93 بالمائة من الطلاب يجهلون تخصصات «العلوم الطبية» Lab Specialist ملتقى المواضيع العامة 0 04-03-2011 09:03 AM
هل فني السجلات الطبية يناقل فني السكرتارية الطبية خالد الهويملي ملتقى شؤون الموظفين 1 03-08-2011 10:13 PM
تخصصات صحية , تخصصات طبية RX ملتقى الوظائف بالقطاعات الحكومية والأهلية 0 09-18-2010 10:46 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط