آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

استفسار ضروري بخصوص تحويل من فني الى اخصائي مع اختلاف التخصص

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 06-15-2011, 04:04 PM
صحي مبدع
 

ممرض مطلوب will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرا
جاء تعميم يسمح للفنيين والمساعدين الصحيين الذينا يحملون بكالوريس اجتماع اوعلم نفس
يتم تحويلهم الىكادر الاخصائيين التعمين لوكان يحضرني انزله ابحث عن التعميم تحصله
ومن الافضل علم نفس
قال المثل ( الصيدة ماتمر مرتين) هل يمر مثل هل الخطاب هذا
ادرس وفالك المليون

تنويه
التعميم يلي تتكلم عليه خاص بالخريجين
من مواضيع : ممرض مطلوب
ممرض مطلوب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 06-16-2011, 02:52 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

هل اذا حصلت على الشهاده وصنفتها من الهيئه
استطيع المطالبه بتحسين وضع من فني لاخصائي بالرغم من اختلاف التخصص؟
وكيف الطريقه للتحويل
وهل الشي دا ممكن ينفعني ولا رح يعقدوها من الخدمه المدنيه
مع العلم انه ليس تجسير
يعني رح ابدا بالكالوريوس من الصفر بتخصص جديد وبعدين اطلب تحسين وضع على التخصص الجديد او المفاضله على وظيفه جديده بالتخصص الجديد وانا علي رآس العمل القديم
فهل النظام يسمح
وهل لو دخلت مفاضله وترشيح بدون تحسين وضع واترشحت بعد فتره لوظيفة جديده كآخصائي رح ابدآ بسلم الاخصائي من بدايته دون النظر لسنوات خدمتي كفني ومعادلة الراتب؟
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 06-16-2011, 04:47 PM
صحي مبدع
 

ممرض مطلوب will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سنون
هل اذا حصلت على الشهاده وصنفتها من الهيئه
استطيع المطالبه بتحسين وضع من فني لاخصائي بالرغم من اختلاف التخصص؟
وكيف الطريقه للتحويل

نعم ...تستطيع.... الطريقة ببساطة ترفع أوراقك لمرجعك

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سنون
وهل الشي دا ممكن ينفعني ولا رح يعقدوها من الخدمه المدنيه
مع العلم انه ليس تجسير


أكيد بينفعك لانو بكل الأحوال هي شهادة وعلم ومعرفة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سنون
يعني رح ابدا بالكالوريوس من الصفر بتخصص جديد وبعدين اطلب تحسين وضع على التخصص الجديد او المفاضله على وظيفه جديده بالتخصص الجديد وانا علي رآس العمل القديم
فهل النظام يسمح


من ناحية البداية بأمكانك مخاطبة الجامعة في مسالة
معادلة المواد يلي درستها بالمعهد


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سنون
وهل لو دخلت مفاضله وترشيح بدون تحسين وضع واترشحت بعد فتره لوظيفة جديده كآخصائي رح ابدآ بسلم الاخصائي من بدايته دون النظر لسنوات خدمتي كفني ومعادلة الراتب؟


الترشيح والمفاضلة وتحسين وضع
كلها حالات قابله للتغيير
تقريبآ كل سنة قرارات بعضها يصب في مصلحة الموظف
والبعض الآخر ضده
بالنسبة لسنوات الخدمة فهي محفوظة مهما صار

نصحية : كل الآجابات تعبر عن الوقت الراهن
والمستقبل يمكن يتغير
تمنياتي لك بالتوفيق....ممرض مطلوب
من مواضيع : ممرض مطلوب
ممرض مطلوب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التخصص, الى, اختلاف, اخصائي, استفسار, بخصوص, تحويل, فني, ضروري


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص بعثة التخصص الدقيق Wooow ملتقى التدريب والإبتعاث 2 04-27-2011 09:03 PM
للأهميه هل بإمكاني تحويل التخصص د.عبدالعزيز سلطان ملتقى التشغيل الذاتي 2 04-05-2011 12:45 AM
استفسار بخصوص تغير التخصص ali223 ملتقى التدريب والإبتعاث 2 03-25-2011 02:54 PM
ارجو افادتي عن تحويل التخصص ... سامو ملتقى التدريب والإبتعاث 5 02-15-2007 07:22 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط