آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

استفسار ضروري بخصوص تحويل من فني الى اخصائي مع اختلاف التخصص

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-12-2011, 09:10 PM
مشرف سابق
 



باسم امير will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لدي استفسار مهم ارجو من المختصيين واصحاب الخبر الرد للضروره
انا فني اسنان متعين بوزارة الصحه وارغب باكمال بكالوريوس عن طريق الانتساب بجامعة الملك عبدالعزيز لم يتم تحديد التخصص بعد اما علم اجتماع او علم نفس او خدمات صحيه او ادارة مستشفيات
واخذت موافقه من جهة عملي بالسماح لي بالدراسه بالانتساب بالجامعه على حسابي بدون اشتراط تخصص معين يعني حسب اختياري

السؤال هنا:
هل اذا حصلت على الشهاده وصنفتها من الهيئه
استطيع المطالبه بتحسين وضع من فني لاخصائي بالرغم من اختلاف التخصص؟
وكيف الطريقه للتحويل
وهل الشي دا ممكن ينفعني ولا رح يعقدوها من الخدمه المدنيه
مع العلم انه ليس تجسير
يعني رح ابدا بالكالوريوس من الصفر بتخصص جديد وبعدين اطلب تحسين وضع على التخصص الجديد او المفاضله على وظيفه جديده بالتخصص الجديد وانا علي رآس العمل القديم
فهل النظام يسمح
وهل لو دخلت مفاضله وترشيح بدون تحسين وضع واترشحت بعد فتره لوظيفة جديده كآخصائي رح ابدآ بسلم الاخصائي من بدايته دون النظر لسنوات خدمتي كفني ومعادلة الراتب؟
افيدوني جزاكم الله خير عشان اقدر ازتب اهدافي في حياتي
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : باسم امير
التعديل الأخير تم بواسطة باسم امير ; 06-12-2011 الساعة 09:16 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-13-2011, 01:22 AM
صحي جديد
 

اخصائي 505 will become famous soon enough
افتراضي

اخي العزيز
كمل دراستك ولن تخسر شي

يكفي ان تحصل على بكالوريوس وهذا بحد ذاته مكسب لك
اخصائي 505 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-13-2011, 01:59 AM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي 505
اخي العزيز
كمل دراستك ولن تخسر شي

يكفي ان تحصل على بكالوريوس وهذا بحد ذاته مكسب لك

اشكرك على مرورك وردك ياغالي

وننتظر البقيه
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-13-2011, 04:23 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقك اخوي فني سنون
وييسر امرك

للرفع
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-13-2011, 08:29 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه
الله يوفقك اخوي فني سنون
وييسر امرك

للرفع


امييين
تسلمي اختي عفويه على مرورك وردك
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-13-2011, 10:45 PM
صحي مبدع
 

ممرض مطلوب will become famous soon enough
افتراضي

ممكن تفاصيل عن سنوات الخدمة...متخرج من اي جهه تعليمية...ليش ماتبي
تواصل في نفس مجالك...
عشان اقدر افيدك
من مواضيع : ممرض مطلوب
ممرض مطلوب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-15-2011, 01:25 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

لي في الخدمه سنتين ونصف ومتخرج من معهد خاص فني اسنان
وسبب عدم الرغبه باكمال في مجال تخصصي هو انه لايوجد داخل السعوديه وحتى ان وجد فلن يكون بنظام الانتساب وانا على رأس العمل والانتظام انا لا استطيع الاستغناء عن الراتب والتفرغ للدراسه بسبب التزامات اسريه فلايوجد غير الابتعاث بالتالي صعوبة الاجراءات حقت الابتعاث من توفل وقبول وطول انتظار ومواعيد معينه وندرة التخصص حيث ان تخصصي فني تركيبات اسنان ولم اجد سوا جامعتين معترف بيها من قبل التعليم العالي واحده بامريكا والاخرى باستراليا وشروط القبول فيهم صعبه من ناحيه الطلبات وغيره
وايضا احد زملائي قام بالتقديم للابتعاث وهو نفس تخصصي وله الان ٣ سنوات ينتظر وراجع الوزاه اكثر من مره وافادوه ان الاسنان الاعتمادات تاخذ وقت وبطيئه نوعا ما
يعني خلال انتظاره ٣ سنوات للابتعاث اكون انا حصلت على شهاده بكالوريوس بالانتساب من جامعة الملك عبدالعزيز (لو افترضنا اخذت اترام صيفيه كل سنه) وافكر باكمال الماستر لو احببت
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-15-2011, 03:19 PM
صحي نشط
 

ناصرا will become famous soon enough
افتراضي

جاء تعميم يسمح للفنيين والمساعدين الصحيين الذينا يحملون بكالوريس اجتماع اوعلم نفس
يتم تحويلهم الىكادر الاخصائيين التعمين لوكان يحضرني انزله ابحث عن التعميم تحصله
ومن الافضل علم نفس
قال المثل ( الصيدة ماتمر مرتين) هل يمر مثل هل الخطاب هذا
ادرس وفالك المليون
من مواضيع : ناصرا
ناصرا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-15-2011, 04:00 PM
صحي مبدع
 

ممرض مطلوب will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سنون
لي في الخدمه سنتين ونصف ومتخرج من معهد خاص فني اسنان
وسبب عدم الرغبه باكمال في مجال تخصصي هو انه لايوجد داخل السعوديه وحتى ان وجد فلن يكون بنظام الانتساب وانا على رأس العمل والانتظام انا لا استطيع الاستغناء عن الراتب والتفرغ للدراسه بسبب التزامات اسريه فلايوجد غير الابتعاث بالتالي صعوبة الاجراءات حقت الابتعاث من توفل وقبول وطول انتظار ومواعيد معينه وندرة التخصص حيث ان تخصصي فني تركيبات اسنان ولم اجد سوا جامعتين معترف بيها من قبل التعليم العالي واحده بامريكا والاخرى باستراليا وشروط القبول فيهم صعبه من ناحيه الطلبات وغيره
وايضا احد زملائي قام بالتقديم للابتعاث وهو نفس تخصصي وله الان ٣ سنوات ينتظر وراجع الوزاه اكثر من مره وافادوه ان الاسنان الاعتمادات تاخذ وقت وبطيئه نوعا ما
يعني خلال انتظاره ٣ سنوات للابتعاث اكون انا حصلت على شهاده بكالوريوس بالانتساب من جامعة الملك عبدالعزيز (لو افترضنا اخذت اترام صيفيه كل سنه) وافكر باكمال الماستر لو احببت

أنصحك بالتقديم والدراسة من الآن وخصوصآ لحديثي التخرج
وحاب انبه لكل من أراد الأنتساب انو التقديم حاليآ مفتوح
والشروط ميسرة نوعآ ما اللهم البلشه في الرسوم
وهي 3000 ريال لكل ترم وراح ينتهي التقديم في
نهاية شعبان اذا ماخانتني الذاكراة....قدم على طول
لا تنتظر أحد واي استفسار في هذاالمجال فأنا مستعد
وبالتوفيق......ممرض مطلوب
من مواضيع : ممرض مطلوب
ممرض مطلوب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
التخصص, الى, اختلاف, اخصائي, استفسار, بخصوص, تحويل, فني, ضروري


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص بعثة التخصص الدقيق Wooow ملتقى التدريب والإبتعاث 2 04-27-2011 09:03 PM
للأهميه هل بإمكاني تحويل التخصص د.عبدالعزيز سلطان ملتقى التشغيل الذاتي 2 04-05-2011 12:45 AM
استفسار بخصوص تغير التخصص ali223 ملتقى التدريب والإبتعاث 2 03-25-2011 02:54 PM
ارجو افادتي عن تحويل التخصص ... سامو ملتقى التدريب والإبتعاث 5 02-15-2007 07:22 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:28 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط