آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

عاااجل أنظروا ماذا عملوا في سلم الاداريين على التشغيل قبل اعتماده من الوزير!!!

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 06-14-2011, 07:54 AM
صحي نشط
 

عايض العطاوي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البسمه الجريحه
طيب الزبده يا صاحب الموضوع انت ارسلت برقيه عن نفسك ولا شاغلك سلم الاداريين الي عند الوزاره وسلم العسكر الجديد غريبه ما فكرتو تنزلو سلم الوزره يمكن الشباب يفكرو يتركو التشغيل ويصيرو وزره صراحه السلم جدا مغري بدل النق على العسكر والمثل يقول اذا عشقت اعشق قمر واذا سرقت اسرق جمل ولا لجمل يبيله علم وطموح وتعب والعسكريه ما يحتاج اقول طيب ارفق سلم الضباط مو الافراد




برقية ماذا ليس بالبرقيات تترسم ...!!!

اذا اراد معالي الوزير واقتنع المسئول بقوة حجتك سوف تترسم لا بالبرقيات والتجمعات اقنعوا من حولكم بتجاوزات الانظمه والمواد لكي يقفوا معكم اعلام ومثقفي وبعده تبدأ المطالبات بالترسيم

حدد هدف ونقاط عريضه للسير عليها لكي تحقق الهدف بأذن الله
من مواضيع : عايض العطاوي
عايض العطاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 06-14-2011, 03:03 PM
صحي جديد
 

abogazal will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الخير نلتقي
قرار سيدي خادم الحرمين الشريفين واضح وصريح وقد تم إعتماد السلم الخاص بالممارسين الصحيين على سلم التشغيل الذاتي الجديد إعتبارا من 25/6/1432هـ
فأستغرب جدا عدم تطبيقة بإمكانك أخذ نسخة من سلم التشغيل الذاتي الخاص بالممارسين الصحيين والموجود نسخة منه أيضا بموقع وزارة الخدمة المدنية وأستفسري من مرجعك حسب النظام المتبع لديكم

تبغى تعرف ليش حتى الآن لم ينفذ القرار الملكي ممكن أشرحلك يا مشرفنا
بمثال فني تمريض بمؤهل سنتين ونصف وبالمستوى الثاني والدرجة الأولى بالسلم القديم والجديد.
أولا :السلم القديم
الراتب الأساسي 6360
بدل غلاء معيشة 954
بدل نقل 600
خصم التأمينات 572.40
صافي الراتب 7341.60

ثانياً : السلم الجديد
الراتب الأساسي 7315
بدل النقل 700
خصم التأمينات 658.35
صافي الراتب 7356.65

والفضيحة فرق زيادة السلم الجديد عن القديم 15.05 خمسة عشر ريال وخمسة هللات فقط

والمفاجأة إنو بعض المستويات والدرجات راح يكون فيها نقص في الراتب مثال الفنيين بالمستوى الثالث والدرجة الثالثة

أولا :السلم القديم
الراتب الأساسي 8655
بدل غلاء معيشة 1298.25
بدل نقل 600
خصم التأمينات 778.95
صافي الراتب 9774.30

ثانياً : السلم الجديد
الراتب الأساسي 9960
بدل النقل 700
خصم التأمينات 896.40
صافي الراتب 9763.60

يعني السلم الجديد زادت التأمينات وبالتالي نقص الراتب الصافي بقيمة 10.70 عشرة ريالات وسبعون هللة

للأسف كل الناس تحسب إنو السلم الجديد ممتاز بس للأسف السلم أفاد بعض الناس بزيادة بسيطة جدا وضر بعض الناس ضرر بسيط ومن المستحيل اننا ننقص رواتب الناس ولو بريال واحد وحتى الآن بعض المستشفيات ما وصلها تعميم بدل النقل يعني اللي ما وصلو التعميم ونفذ السلم راح يقل الراتب بحدود 100 ريال أصلا السلم الجديد اعتمد على بدل النقل عشان لا ينقص الراتب وللأسف برضو نقص في بعض الحالات وكل ما زادت المستويات والدرجات وطبعا حل هذي المشكلة إنو يتنفذ السلم مع العلاوة القادمة بمحرم 1433هـ بحيث ما يحسو بالفرق ..

عرفت ليش يا مشرفنا ليش ما طبقنا السلم حتى الآن
من مواضيع : abogazal
abogazal غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماذا, أنظروا, الاداريين, التشغيل, الوزير!!!, اعتماده, سلم, ظلمنا, على, عاااجل, قبل


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو سلم الاداريين على التشغيل الذاتي عايض العطاوي ملتقى التشغيل الذاتي 27 06-12-2011 06:14 PM
هذا هو سلم الاداريين على التشغيل الذاتي الحقيقي حقائق غائبة ملتقى التشغيل الذاتي 21 06-08-2011 08:03 PM
مقاله : ماذا قالت امي عن الدكتور الوزير عبدالله الربيعه أبو عناد الشرقية ملتقى الخريجين 7 11-23-2010 09:19 PM
أنظروا ماذا تفعل"الصـدقــه دندون ملتقى النفحات الإيمانية 8 01-04-2008 01:57 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط