آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

نقاش .. (( متى يتحول التنافس الى حقد وكراهيه )) ؟؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-13-2011, 04:57 AM
مشرف سابق
 





قلم خـاص will become famous soon enough


هذا الموضوع
يتكلم عن المنافسة بالعمل
والغيرة التي تتحول من غيرة شرعية
الى غيرة مجنونة وحقد وكراهيه
هذا الكلام ينطبق على الحياة العملية
وعلى ماوجدتة في بعض المنتديات وهي قليله





مثال بسيط .. ..................................................
حين يآتي عضو جديد الى المنتدى
ستكون معاملة بقية الأعضاء له عادية
مبنيه على الأحترام في معظم الأحوال
ولكن سرعان ماتتحول الى اشياء أخرى
لاتمت للانسانية بصلة ..
فتبداء المنافسه والغيره بأخذ مجرى آخر
فتتحول هذه الغيرة إلى حقد أو كره
ويتحول هذا القارء إلى مقتنص للأخطاء أو حتى
منتقد للأسلوب بغض النظر عن ماهية الموضوع
سواءً كان هادف ومفيد أو عادي ..
وهم قله فقط من يتسمون بهذه الصفه




والسبب بسيط جداً .................................................. .....
لان هذا العضو الجديد أستطاع أن يثبت وجودة
بجتهادة وموهبتة وصل الى درجة افضل من اسلافه
وهذه يكون سبب الغيرة اللتي تتحول الى حقد وكرة
من بعض الاعضاء الاقدم
أو حتى من كان يتوافق معهم في تاريخ التسجيل
في كثير من الأحوال وليس دائماً ..




وبالمقابل هنالك من يقوم بدور المشجع لهذا العضو الجديد
من الأعضاء في المنتدى ويكون له أفضل حتى من الصديق في الخارج



قبصة: .................................................. .................
هذه مشكله في معظم المنتديات في هذه الشبكة العنكبوتية
وبهذه الطريقه يتم خسارة أقلام مبدعه لا تعوض وسمعه سيئه عن
المنتدى اللذي يحوي أعضاء من هذه النوعية من قبل العضو المُساء إليه ..




اتمنى بأن أكون قد استطعت إيصال ولو جزء صغير من الفكرة
واتمنى أيضاً أن تشاركوني رايكم



وإيجاد الحل لمثل هذه الأشياء اللتي تحدث لنا جميعاً ..






أنتظركم .,






تحياتي القلبية للجميـــــع ..






,. قلم خاص .,






’,. كان هنا ومضى .,’
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : قلم خـاص
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-13-2011, 05:18 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اوافقك الرأي قلم خاص
لكن ليس للابداع حــد
وثنــاء عضــو قد يكفي عن اشادة الجميــع
.................
قد لا ارى ماتتحدث عنه موجود هنا
لكـــن قد يحدث ولو لم اكن ملاحظه له
لــكن قديماً قد قيــل
( واثق الخطوات يمشي أســداً)
وأنا أقول
( اللي مايطول العنب حامض عنه يقول)

تحياتي لقلمك ايها المبــدع
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-13-2011, 01:12 PM
صحي مبدع
 

المحايد دائما will become famous soon enough
افتراضي

صااااادق بس معروف الحسد ماياكل الأ صاحبه وخلك دايم مطنش وماشي على أغنية ياجبل مايهزك ريح وأغنية واثق الخطوة يمشي ملكا....وأسعد الله مساك على قولة بنت عجرم,,,,,دمت بود.
من مواضيع : المحايد دائما
المحايد دائما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-13-2011, 01:22 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه
اوافقك الرأي قلم خاص


لكن ليس للابداع حــد
وثنــاء عضــو قد يكفي عن اشادة الجميــع
.................
قد لا ارى ماتتحدث عنه موجود هنا
لكـــن قد يحدث ولو لم اكن ملاحظه له
لــكن قديماً قد قيــل
( واثق الخطوات يمشي أســداً)
وأنا أقول
( اللي مايطول العنب حامض عنه يقول)


تحياتي لقلمك ايها المبــدع

صحيح فـ الأشجار المثمرة هي فقط من ترمى بالحجارة ..

نيرس عفويه .,

كل الود لمروركِ العذب ..

وتحية إجلال لكِ سيدتي المبدعه ..

كنت هنا .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-13-2011, 01:25 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضـيله
كلام سليم تقبل مرووووووووووووووووووووري

مرور أعتز به فعلاً ..

كل الود لك أخي .,

كنت هنا .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-13-2011, 01:31 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحايد دائما
صااااادق بس معروف الحسد ماياكل الأ صاحبه وخلك دايم مطنش وماشي على أغنية ياجبل مايهزك ريح وأغنية واثق الخطوة يمشي ملكا....وأسعد الله مساك على قولة بنت عجرم,,,,,دمت بود.

صحيح المثل القائل :

(( دع الحاقد ليحترق بنار حقده ))

هو ما ينطبق على ماكتب هنا ..

المحايد دائماً

لله درك ما أروع حضورك ..

تحياتي القلبية .

كنت هنا .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-13-2011, 03:40 PM
صحي نشط
 

محمدالغا will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفويه
اوافقك الرأي قلم خاص

لكن ليس للابداع حــد
وثنــاء عضــو قد يكفي عن اشادة الجميــع
.................
قد لا ارى ماتتحدث عنه موجود هنا
لكـــن قد يحدث ولو لم اكن ملاحظه له
لــكن قديماً قد قيــل
( واثق الخطوات يمشي أســداً)
وأنا أقول
( اللي مايطول العنب حامض عنه يقول)


تحياتي لقلمك ايها المبــدع

شكرا صاحب الموضوع...
:d عفوية لا تستطيعين رؤية ما يتحدث عنه :d لأن مشاركاتك في كل موضوع ..وتعدت 3000 ما شالله عليك حتى اللي يبي ينافسك لازم ينام على اللاب شهر...
من مواضيع : محمدالغا
محمدالغا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-13-2011, 04:06 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالغا
شكرا صاحب الموضوع...
:d عفوية لا تستطيعين رؤية ما يتحدث عنه :d لأن مشاركاتك في كل موضوع ..وتعدت 3000 ما شالله عليك حتى اللي يبي ينافسك لازم ينام على اللاب شهر...




حوالينا ولا علينـــا يآخي اذكر ربك !!
ما الاحظ والله.. انتم اللي دايم تنبهونــي!!
اوووما ينام !!
لا ابشرك فاهمه عن ماذا يتحدث ...لا تشلين هم ههههه
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-13-2011, 04:36 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالغا
شكرا صاحب الموضوع...

أنا من يتوجب عليه شكرك أخي محمد الغا..

كل الود .,

كنت هنا .,’
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبي, التنافس, الى, يتحول, يقي, نقاش, وكراهيه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقاش .. (( متى يتحول التنافس الى حقد وكراهيه )) ؟؟ قلم خـاص ملتقى المواضيع المكررة والمحذوفه 0 06-13-2011 04:46 AM
مركز صحي يتحول إلى برج جوال الهلالي منتدى وزارة الصحة 0 01-26-2011 07:28 AM
كيف يتحول المستشفى الى نظام التشغيل ؟ الهواوي726 ملتقى التشغيل الذاتي 2 03-31-2010 05:42 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط