آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وظائف النقل الاسعافي بوزاره الصحه ؟؟؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 51 ]
قديم 07-30-2011, 09:22 AM
صحي نشط
 

نادرالحربي will become famous soon enough
افتراضي

صباااااااااااح الخير يأهل الخير مااااااااافيه اخبار تفرحنا ببدايه هالشهر الكريم يالله يااارب انك تفرجها يالله يااارب العالمين والحمدالله على كل حال ؟؟؟
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 52 ]
قديم 07-31-2011, 11:44 PM
صحي نشط
 

نادرالحربي will become famous soon enough
افتراضي

مبارك عليكم الـــشهر وكل عام وانتم بخير يامشرفين ياعالم مافيه خبر عنهم ياااااااااااارب انـــــك تفرجها
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 53 ]
قديم 08-01-2011, 05:37 AM
صحي جديد
 

مشاري العنزي will become famous soon enough
افتراضي

مبارك عليكم الشهر


وعساكم من عواده


ان شاء الله الخبر الحلو اليومين بدخول شهر الرحمة

يالله ياكريم يدقون ويخلصونا نبي 430 مستعجلين عليها صح يانادر
من مواضيع : مشاري العنزي
مشاري العنزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 54 ]
قديم 08-01-2011, 07:33 PM
صحي جديد
 

وايلي501 will become famous soon enough
افتراضي

مبارك عليكم الـــشهر وكل عام وانتم بخير
من مواضيع : وايلي501
وايلي501 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 55 ]
قديم 08-01-2011, 07:58 PM
صحي جديد
 

مسعف شمالي will become famous soon enough
افتراضي

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

وجعلكم من صيامه كل سنه ان شاء الله
من مواضيع : مسعف شمالي
مسعف شمالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 56 ]
قديم 08-01-2011, 09:32 PM
صحي نشط
 

نادرالحربي will become famous soon enough
افتراضي

الله يبـــــاارك فيكم جميعا ولا يريكم مكــــروه والله يوووفقنا ويدقون علينا ونفرح بالوظيفه بالشهر الكريم يارب وكثرو من الاستغفااار استغفر الله العظيم تحـــياتي
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 57 ]
قديم 08-03-2011, 03:12 AM
صحي نشط
 

نادرالحربي will become famous soon enough
افتراضي

ياااااااااااشباااب مافيه خبر والله ملينا ملينا نبي احد يفرحنـــــــا وقسم بالله ذبحنا التفكير لاحول ولا قوه الى بالله
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 58 ]
قديم 08-03-2011, 05:57 AM
صحي جديد
 

_____a will become famous soon enough
افتراضي

ان شاء الله احد يرد من المششرفييييييييييين ويفرحكم


رمضان كريم
_____a غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 59 ]
قديم 08-03-2011, 02:23 PM
صحي جديد
 

aLnDaWe will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولاَ : مبارك عليكم الشهر ,, وتقبل الله طاعتكم بالشهر الفضيل , وغفر لكم
ثانياَ : بالنسبة لتوظيف إن شاء الله خير ولا تستعجلون ,,, كل أنسان بياخذ نصيبة بالدنيا
وأنا أقترح على الشباب ,, بالأخص بحفر الباطن
نتجمع برمضان ,,, ونفطر ونشيش
شرايكم ونقعد نحش بوزارة الصحة على كيفنا<== يبي يكسب ذنوب
***
بصراحه : الجميع أتصل ,,, وقالوا إن شاء الله ,, وقبل رمضان ودخل رمضان ,,, والأسبوع الجاي صـــار شهور
***
لكن المثل يقول : كل تأخيرة وفيها خيرة
***
والبعض من ملل الأنتظار سافر لرياض وقطع مسافات وأميال ,, والله يكون بعونه يارب ,,
لكن الفائدة : هي الوعود والله كريم إن شاء الله
ونتأمل من إدارة الطوارئ بالوزارة أنها ماصبرت على التوظيف إلا لأمر أفضل ,, وفيهم الخير والبركة ان شاء الله
***
أصبروا ياشباب والله كريم ان شاء الله
بصراحه الموظفين بإدارة الطوارئ على أخلاق عالية واستقبال رائع
وكلام أجمل من الرائع وهذا بحد ذاته يدعوا لتفائل
ونصيحة شباب : دام قدمنا على الوزارة وأنتهى الأمر ,, خلونا نبحث عن مكان توظيف أخر ونتابع
والله كريم إن شاء الله ,,,
بس لاتنسون سالفة الفطور
ونادر الليل قريب من بيتكم ^_*

مع أجمل التوفيق لجميع الشباب
أننا نكون بمجال واحد وبمكان واحد
<== يحب التجمع
التعديل الأخير تم بواسطة aLnDaWe ; 08-03-2011 الساعة 02:32 PM.
aLnDaWe غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 60 ]
قديم 08-03-2011, 05:35 PM
صحي جديد
 

عاطل و will become famous soon enough
افتراضي

شباب مبارك عليكم الشهر لان تو مسجل باالمنتئ سجلت لا فيه اخبار عن وظائف اداره الطوارئ مهمه جداا لك واحد مقدم في اداره الطوارئ بوزاره الصحه
عاطل و غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاسعافي, الصحه, النقل, بوزاره, وظائف, ؟؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فني صيدله اعمل بوزاره التعليم العالي في الطائف الشمراني تخصص صيدلة 2 01-09-2012 07:52 AM
ادارة النقل الاسعافي براميدك الزهراني قسم الأسئلة والإستشارات 10 08-25-2011 10:35 AM
وظائف: في وزاره الصحه الرياض : التشغيل الذاتي إدارة اعمال ملتقى الوظائف 3 01-19-2011 07:04 AM
ممرض بمستشفى الملك خالد بحائل يرغب ببديل بمركزصحي او وحدة النقل الاسعافي بحائل صيدلي عااااطل تخصص تمريض 0 02-12-2009 05:17 AM
ممرض في حائل يرغب ببديل من نفس المنطقه او يكون في وحدة النقل الاسعافي فني تمريض مع وقف التنفيذ تخصص تمريض 0 12-31-2008 06:00 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط