آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وظائف النقل الاسعافي بوزاره الصحه ؟؟؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 08-03-2011, 05:48 PM
صحي جديد

عاطل و will become famous soon enough

شباااااااااااااااااااااااااااب الاخبار طبعا اخبار تضيق الخلق لاكن كل واحد منتظر لحضه الحسم ياوظيفه يامافيه شي
الخبر هو انه كل يوم ندق عليهم يقولن بكره ولا الاسبوع الجاي ولا بعد رمضان لاكن الحقيقه مافيه شي طبعا خبر من موظف بوزاره الصحه طبعنا كلامهم صحيح القرارات مطبوعه والسلم للرواتب الجديد نزل باقي توقع وزير الصحه او وكيله لاكن الخبر هو انه مافيه شي لان رفض وزير الصحه توقيع العقود ياااشباب نبي نطالب بحقوقنا امام وزاره الصحه نتجمع ونتصل على وسائل الاعلام ونصور انه الملك عبدالله طول الله بعمره يامر ومافيه تنفيذا هو امر بتوظيف خريجين الدبلومات لاكن اللي يسكت عن حقه يضيع حددو يوم ونطالب وزاره الصحه باالتوظيف نطاالب كما طالبو خريجين الصيدله قبل عامين وتم توظيفهم بااسرع وقت شباااااااااب اللي موافق يضم صوته الئ صوتي نحدد يوم ونذهب للرياض امام مبنئ وزاره الصحه
عاطل و غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2011, 11:11 PM
صحي نشط

نادرالحربي will become famous soon enough

واالله انك صادق انا اليوم كلمت الاداره وكلمني موضف يقول نبي نعيد اختباراتكم بعد العيد وبمعنى كلامه ان الامور تصعبت عليكم وانه يمكن وزير الصحه مايبغى ان نتوظف ويااشباب نبي نتجمع ياموت قدام الصحه ولا يوظفونا الىى متى ياشباب ننتظر ابونا تصرف علينا والى متى وحنا جالسين عاله ببيت اهالينا ياااشباب حسوحسو ونبغى نتفق على حل ولا وش رايكم الامور كل مالها تسؤ وبطقات الهيئه خلصت يعني من جرف الى دحديره حسبي الله عليهم به الرمضان الله لا يوفقهم
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 12:11 AM
صحي جديد

مشاري العنزي will become famous soon enough

اخباركم تضيق الخلق

شباب الرجاء منكم اي واحد يبي يتصل على ادارة الطوارئ يطلب التحويل على الادارة لن الرقم حق غرفة العمليات وهم فنين وراعين تطبيل ماعندهم علم اللي يبي العلم يروح بنفسه او يطلب التحويل لادارة الطوارئ مهو غرفة العمليات حق الطوارئ تاكدوا تراء بعض الموظفين يحب يقهركم والكلام بعد العيد 100% واذا على اعادة اختبار والوزير رافض مع الاسف كلن ينقع شهادته ويصير تاجر مخدرات عمله اسلحه اللي تجيب دخل زين
واذا الاموار توصل الى رفض من الوزير بتصير عملية اسقاط الربيعه ثوره ثوره ههههههههههههههههه ارحل
من مواضيع : مشاري العنزي
مشاري العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 03:08 AM
صحي جديد

عاطل و will become famous soon enough

عاجل وهام كل واحد يقرا ضروري صراحه طال الصبر وملينا العمر وصل 26 شباب ترئ الكلام حقيقه مصدر موثوق لاحد يحسب انا نلعب باعصابكم شبااااااااااااااااااااب وظائف بوزاره الصحه كلام يبون يماطلون والكلام ماهو بكذب مافيه شي حرام ياوزاره الصحه اعرف اربعه شباب افصلو من وظائف بسب كلام وزاره الصحه وعندهم اطفال من وين نصرف على عيالنا وزاره الصحه بالاخير تقول مافيه وظائف انا مستعد ومعي 30شخص نروح لوزاره الصحه للمطالبه بتوظيفنا يوميا الئ الرياض مقابله وفحص طبي وباالاخير مافيه شي ليش هذي المصخره نبي نتصل على الاعلام ونجتمع بعنوان اين قرار الملك ياشباب حقكم انكم تتوظفون وتطالبو ن ولاحديسكت عن حقه لا اللي يسكت يروح حقه واذا لم نتوصل الى حل من وزاره الصحه نذهب الى قصر الملك عبدالله كل يوم كما فعل طلاب معهد الاداره كل يوم يجتمعون لما امر الملك بتوظيفهم شباب انا اعرف اشخاص من مقربين الربيعه ماخذ شهر وتوظف ليش ماقال نعيد الاختبار ولا مافيه توظيف لاكن فيه شي اسمه تظلم وفيه شي اسمه تاخذ حقك وكل واحد فحص له حق التوظيف وانا اول واحد اطالب باالتوظيف وانا اتكلم بس نتفق يوم نذهب الى وزاره الصحه واذا مانفع الئ وزاره الصحه الى متى وحنا ساكتين اهلنا يصرفون علينا ياشباب فيه شي اسمه تاخذ حقك تاخذه مافيه شي اسمه تسكت
عاطل و غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 03:53 AM
صحي جديد

حالة طارئة will become famous soon enough

انا مع كلام الاخ عاطل وتاكدو انكم ماراح تتوظفون لابعد العيد ولا شي كله مماطله يبون مانطالبهم بشى اذا تاخرنا والتاخير مو فصالحنا مافي حل الا انه نتجمع امام مبنى الوزارة يوم (الــســـبت ) ونطالب
بحقوقنا مثل الا قبلنا طالبو بحقوقهم وتوظفو جميعا وننشر عبر الصحف ونوكل محامي وانا مستعد لاي شي وكذا راح يوصل صوتنا للملك الله يحفظه يكفي كذب علينا لابد اننا نتكاتف جميعا احنا مانشحت من الوزير او غيره وين قرارات الملك وانا اقولكم انه مايضيع حق وراه مطالب التجمع التجمع ياشباب وانا ماعندي مانع اني اقطع 800 كيلو لاجل التجمع واتمنا التواصل .
من مواضيع : حالة طارئة
حالة طارئة غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 06:07 AM
صحي جديد

مشاري العنزي will become famous soon enough

الله يعين اللي تبون شباب انا معكم بس لازم واحد يروح السبت ويدخل على المدير لوحده يتاكد منه نخاف نورط انفسنا
من مواضيع : مشاري العنزي
مشاري العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 06:15 AM
صحي نشط

نادرالحربي will become famous soon enough

لازم نتحرك يااااشباااب ونتفق ولازم كلنا نكون متواجدين ولا بتروح علينا الوظيفه نبي يوم السبت نتجمع وعطوني راااااايكم لان نبي نتفق وانا بنتظاركم ؟
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 07:44 AM
صحي جديد

هرم الشمال will become famous soon enough

مرحبا أخواني...
لازم نتفق ونوقف وقفة رجال مع بعض , لأن يد وحدة ما تصفق والكلام اللي قالوه الشباب صحيح موقفين توظيفنا ورافض يوقع عقودنا , اختبرنا وفحصنا طبي واوعدونا بالمباشرة واخرتها يقولون أن مافيه وظايف أويقولون اعادة الاختبار اذا ما فيه ثقه بينهم ما حنا بهايم يجرجروننا للرياض ونضرب اخطوط من انحاء المملكة وناس تفصل من وظايفهم على امل المباشرة اللي بالاصح المماطله . واخرتها ما ندري وش مصيرنا
العلم لازم نصحا ونتفق مع اخواننا عاطل ونادر الحربي ومشاري العنزي اللي يكتبون كانهم شايلين همنا وحنا نايمين . المطلوب كلنا نشارك في الملتقى ونؤيد على شان نعرف العدد اللي اوعدوه مثلنا اللي اعرفهم شخصيا 10 قريبين مني ونبغى نحدد يوم لازم نجتمع عند وزارة الصحة وبكثرة وننسق مع وسائل الاعلام ونطالب وما نرضى غير بالتوظيف المباشر من دون شروط او اعادة اختبار لاننا اختبرنا وفحصنا طبي وعندي صور من الاوراق وموعودين بالمباشرة . وأذا ما فيه تجاوب من وزارة الصحة فيه واحد في قصر الملك عبد الله بجدة انسق معه ونتجه له ونطالب عند قصرة .
لان شعاري يا اتوظف يا اموت لانها تساوت معي وحياة العاطل مذله .
هرم الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 07:48 AM
صحي جديد

هرم الشمال will become famous soon enough

حالة طارئة كلامك مثل العسل ... اتمنى التواصل معنا على الملتقى
هرم الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 07:57 AM
صحي جديد

حالة طارئة will become famous soon enough

هذي الطريقه الا راح يوصل صوتنا لاكبر مسئول وراح تفرج ان شاء الله
ياشباب اتمنى تروح مجموعه من الشباب الى موجودين في الرياض الى ادارة الطوارئ يوم السبت قبل مانتجمع
ويدخلو على مدير الاداره ويشوفو ايش يقلهم واكيد راح يعطيكم الخبر الاكيد فيه شى او لا واذا مافيه شي نسق مع الشباب اللي بعيدين عن الرياض ونتجمع في نفس الاسبوع ووالله العظيم ماراح تنحل امورنا الا بهذي الطريقه
واتمنى من الاخ نادر اوالاخ مشاري الاموجود منكم في الرياض يجمع مجموعه من الشباب ويروح الوزارة يوم السبت ويعلمنا ايش اللي يصير اعطوني رايكم الله لايهينكم واتـــمنى الجــديـة في الموضوع.

كلام الاخ هرم الشمال جميل جدا وفكرته حلوه
من مواضيع : حالة طارئة
حالة طارئة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق