آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وظائف النقل الاسعافي بوزاره الصحه ؟؟؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 08-04-2011, 08:48 AM

فني اسعاف وطوارئ will become famous soon enough

وانا معكم ياشباب
فني اسعاف وطوارئ غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 09:10 AM

ياشباب اللي موجود ف الرياض يروووح السبت ويرد لنا خبر أكيد أنا بنفسي كلمت الدكتوور المصري قبل شهر قلته في وظايف ولا رد علي يقول هذي وزاره لازم تتطول يمكن شهر شهرين والله ثم والله أني تركت وظيفتي الاولي وصرت فاضي تبون قصر المللك ف جده تبون الرياض ما عندي ماااااانع بس ابي رجاااال قد الكلام اللي مكتووب مشاري عطيتك رقمي في منتدى الهلال الاخظر تذكر اتصل ضروري *
قديم 08-04-2011, 09:18 AM

وان شالله ياربيعه تصير زي حسني مبارك وأولاده من ورأ الشبك
قديم 08-04-2011, 11:49 AM
صحي جديد

_____a will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرالحربي
واالله انك صادق انا اليوم كلمت الاداره وكلمني موضف يقول نبي نعيد اختباراتكم بعد العيد وبمعنى كلامه ان الامور تصعبت عليكم وانه يمكن وزير الصحه مايبغى ان نتوظف ويااشباب نبي نتجمع ياموت قدام الصحه ولا يوظفونا الىى متى ياشباب ننتظر ابونا تصرف علينا والى متى وحنا جالسين عاله ببيت اهالينا ياااشباب حسوحسو ونبغى نتفق على حل ولا وش رايكم الامور كل مالها تسؤ وبطقات الهيئه خلصت يعني من جرف الى دحديره حسبي الله عليهم به الرمضان الله لا يوفقهم

اللهم أمين دعوة الصائم مستجابه
_____a غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 05:52 PM
صحي نشط

نادرالحربي will become famous soon enough

يااااااااااااااااااشباب الوعد يوم السبت وانا من حفرالباطن والوعد السبت انا ومشاري العنزي الى معنا وينـــــــــــــــــــــــــــــــــهم
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 09:40 PM
صحي نشط

مااااااااااافيه احد متجاوب معنــــــــا طنشت اختبـــــــار الهلال الاحمر علشان هالوظيفه واخرتها مافــــــيه شيء ياااااااارب انك ترحمنا والله ملينا ملينا نبي فيه لنا شيء ولالا خلاص انفجرت والظاهر اني ابنتحر لنا 5 شهور والى الحين لا خبر ولا شيء ياهوه الى يبي يتوظف لا يسكت عن حقه لا يسكت الامور كما سمعنا ان مالنا شيء وان وزير الصحه رافض هالوظيفه لاحول ولا قوه الى بالله لو فيه خبر كان احد من المشرفين رد علينا ان لله وان اليه راجعون وحسبي الله على كل ضالم
قديم 08-04-2011, 11:09 PM
صحي جديد

هرم الشمال will become famous soon enough

ياشباب ما حددنا يوم السبت لان ما يمدي اخواننا يدرون عن الموضوع كلهم لازم الخبر ينتشر زين وبعدين نحدد اليوم الحاسم .
ياشباب فيه ناس يهدونا ويقولون انتظر بعد العيد العلم اللي جانا ما يسر واذا قلوبهم ما تلين برمضان ماراح تلين وش رايكم شباب انا بعرعروكل ما اكلمهم ما يعلموني ويش الوضع واتمنى مثل ماقال اخواني يوم السبت اللي ساكن بالرياض يتجه للادارة الطوارئ وياخذ العلم ونعرف وين المشكله حنا قاعدين نسب ونشتم الربيعه وهو ممكن ماله شغل بتوضيفنا يعني ما درى عننا لاكن نبي نعرف اللي قاطع رزقنا هو وزير اووكيل وايش اسمه ضروري واذا جابلنا الخبر على شان نطالبه وكلن يبرد حرة فيه ونحدد اليوم اللي نتقابل فيه اللي يبي يروح يعلمنا فيه تجاوب مع الحمله
هرم الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-2011, 11:26 PM
صحي نشط

Angry وانا معك اخوي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هرم الشمال
ياشباب ما حددنا يوم السبت لان ما يمدي اخواننا يدرون عن الموضوع كلهم لازم الخبر ينتشر زين وبعدين نحدد اليوم الحاسم .
ياشباب فيه ناس يهدونا ويقولون انتظر بعد العيد العلم اللي جانا ما يسر واذا قلوبهم ما تلين برمضان ماراح تلين وش رايكم شباب انا بعرعروكل ما اكلمهم ما يعلموني ويش الوضع واتمنى مثل ماقال اخواني يوم السبت اللي ساكن بالرياض يتجه للادارة الطوارئ وياخذ العلم ونعرف وين المشكله حنا قاعدين نسب ونشتم الربيعه وهو ممكن ماله شغل بتوضيفنا يعني ما درى عننا لاكن نبي نعرف اللي قاطع رزقنا هو وزير اووكيل وايش اسمه ضروري واذا جابلنا الخبر على شان نطالبه وكلن يبرد حرة فيه ونحدد اليوم اللي نتقابل فيه اللي يبي يروح يعلمنا فيه تجاوب مع الحمله

وانا مع اخوي هرم الشمال بــــــــس وين الى من الرياض ويروح يستفسر نبي تجاوب ضروري
قديم 08-05-2011, 02:37 AM
صحي جديد

مشاري العنزي will become famous soon enough

شباب تكفون لازم واحد او كثر يرحون السبت لهم ويجيب العلم حنا من خارج الرياض والله لوني برياض لانشب لهم
من مواضيع : مشاري العنزي
مشاري العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-2011, 03:10 AM
صحي جديد

عاطل و will become famous soon enough

شباااااااااااب لابد نوصل كما قال اخوانا بس نبغئ من اهل الرياض يعطونا الخبر الاكيد ياشباب ضروري ولا يعني لازم واحد يحرق نفسه على شان تمشي امورنا شباب اذا احد راح يوم السبت يجيب الخبر الاكيدعلى شان ضروري نتحرك وانا اول واحد موجود عند الوزاره شباب كل واحد يكلم زملائه اللي مسجلين معه على شان نجتمع اكثر من 100شخص واذا لم ينفع نتجه الى قصر الملك عبدالله ونشرح وضعنا له
عاطل و غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق