آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

التخصصات الصحية تبدأ إجراءات إغلاق المعاهد الصحية الأهلية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 06-15-2011, 09:25 AM
صحي متمرس

عبدالله الخليفي will become famous soon enough

تطبيقاً للقرار الملكي
التخصصات الصحية تبدأ إجراءات إغلاق المعاهد الصحية الأهلية

التخصصات الصحية تبدأ إجراءات إغلاق 1275741018.jpgالرياض -الوئام:
عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اجتماعا مع ملاك المعاهد الصحية الأهلية بالمملكة لمناقشة آلية تنفيذ الأمر الملكي بتولي الهيئة إعادة دراسة وضع المعاهد الصحية والعمل على إغلاقها تدريجيا وذلك بمقر الهيئة بالحي الدبلوماسي بالرياض.
ورحب الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ بملاك المعاهد في رحاب الهيئة مؤكدا أن الهيئة بدأت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ الأمر الملكي كوزارة العمل ووزارة الصحة والجامعات وصندوق الموارد البشرية للوصول إلى انجح الحلول.
وشدد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية على أهمية هذا الاجتماع الذي كان الهدف منه مناقشة وإثارة العديد من النقاط والوصول لرأي تراعى فيه جميع الأطراف.
وأكد أن الهيئة والمعاهد سيظلون شركاء في عملية تطوير وتحسين جودة مخرجات هذه المعاهد ، الأمر الذي سينعكس على تقديم خدمات صحية كاملة وآمنه بإذن الله ، وكذلك تحقيق فرص عمل للخريجين.
حضر الاجتماع الأمين العام المساعد الدكتور سليمان بن عمران العمران ومساعد الأمين العام لشؤون التصنيف والتسجيل الدكتور سامي بن صالح العبد الوهاب ومساعد الأمين العام لشؤون التدريب والبرامج الدكتور سعد بن محمد عسيري. انتهى
بصراحة قرار متأخر بعدما تضاعفت المشكلة
يعني لازم قرار من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
هذا دليل على عجز الهيئة والجهات المعنية الأخرى مثل وزارة الصحة على اتخاذ مثل هذا القرار الحساس في حينه وضعفها امام ملاك هذه المعاهد .
تحياتي للجميع ،،،
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : عبدالله الخليفي
قديم 06-15-2011, 01:23 PM
صحي نشط

ممرضة حنونة will become famous soon enough

لااااااااااااااااااااااااااااااااا..أنا عارفة بهالقرار..وقرار حلو..بس اللي مازالوا يدرسوافي هالمعاهد..وش مصيرهم...؟؟!!زيي أنا..؟؟!! وغيري كتيرين..؟؟!!يعني هل راح ننطرد..؟؟!!طالبات وطلاب المنح((برنامج ماهر)) إيش مصيرهم ياناس من هذه القرارات..؟؟!!أرجوكم أبغى احد يفهمني ويريّحني..حاسة إنه تعبي راح هدر..سنة ونص وأنا أدرس وظروفي خاصة جدا وانقبلت بصعوبة في المنحة..مستحيل أحلامي تتحطم بهالسهولة..أنا أمنيتي أكمل دراستس بإذن الله وآخد البكالوريا..أرجوكم اللي عنده خلفية عن الموضوع هادا يريّحني الله يريّحكم دنيا وآخرة...
من مواضيع : ممرضة حنونة
ممرضة حنونة غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2011, 03:04 PM
صحي متمرس

عبدالله الخليفي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرضة حنونة
لااااااااااااااااااااااااااااااااا..أنا عارفة بهالقرار..وقرار حلو..بس اللي مازالوا يدرسوافي هالمعاهد..وش مصيرهم...؟؟!!زيي أنا..؟؟!! وغيري كتيرين..؟؟!!يعني هل راح ننطرد..؟؟!!طالبات وطلاب المنح((برنامج ماهر)) إيش مصيرهم ياناس من هذه القرارات..؟؟!!أرجوكم أبغى احد يفهمني ويريّحني..حاسة إنه تعبي راح هدر..سنة ونص وأنا أدرس وظروفي خاصة جدا وانقبلت بصعوبة في المنحة..مستحيل أحلامي تتحطم بهالسهولة..أنا أمنيتي أكمل دراستس بإذن الله وآخد البكالوريا..أرجوكم اللي عنده خلفية عن الموضوع هادا يريّحني الله يريّحكم دنيا وآخرة...

كما هو مذكور بالخبر فإن الاغلاق سيكون تدريجيا يعني بعد ما تتخرجوا بإذن الله
وحسب توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الاخيرة فإن وزارة الخدمة المدنية والقطاعات الصحية ملزمة بتوظيفكم
واجراءات التوظيف بدأت فعلياً للخريجين .
دعواتنا للجميع بأن لا يكون منا ولا بيننا خريجا لا يجد وظيفة .
بالتوفيق للجميع ،،،
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2011, 05:31 PM
صحي جديد

ولد حائل00 will become famous soon enough

طيب وش مصير الطلاب الي يدرسووون الحين ؟؟؟!!!

مثلي انا علماً بأن باقي لي التدريب واختبار الهيئه
من مواضيع : ولد حائل00
ولد حائل00 غير متواجد حالياً  
قديم 06-15-2011, 07:42 PM
صحي نشط

ممرضة حنونة will become famous soon enough

ولد حائل طيب وش مصير الطلاب الي يدرسووون الحين ؟؟؟!!!

مثلي انا علماً بأن باقي لي التدريب واختبار الهيئه
اقرأه مزبوط راح تشوف إنه راح يبدأوا يقفلوا المعاهد تدريجيا وإنت أتوقع أكييييييييييد بإذن الله تكون خلاص ماشاءالله تخرّجت وانتهيت..لكن اللي زيي من اللي دوبهم درسوا هم اللي عليهم الكلام..الله يعين الجميع وبالتوفيق..
من مواضيع : ممرضة حنونة
ممرضة حنونة غير متواجد حالياً  
قديم 06-16-2011, 11:34 PM
صحي جديد

~ ملآك الروح ~ will become famous soon enough

وليه خير أن شا الله ؟!!!! وأيش السبب
من مواضيع : ~ ملآك الروح ~
~ ملآك الروح ~ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق