آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

صرف بدل ادوية مخدرة

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-17-2011, 06:56 PM
صحي نشط
 




صوت موظف will become famous soon enough


الي متى والجميع نتظر الرد من الوزارة والتعميم موجود من الامير نايف حفظه الله بصرف مكافأة شهرية لكل شخص امين عهدة ادوية مخدرة وموزعه على المديريات بالمناطق ولاكن لم يتم الصرف
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : صوت موظف
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-17-2011, 09:10 PM
صحي جديد
 

أبن الديرة will become famous soon enough
افتراضي

اقول لكم جميعا...

سمعتم بالمثل اللي يقول

حلم ابليس بالجنة..

هذه قصة البدلات...احلموا وثم احلموا...

اذ امر ملكي بموافقه خادم الحرمين الشريفين ...بالبدلات ماتم صرفها....

اقول انسوا شيء اسمه بدل..

اما اذ كان بدل سكن للاطباء بالاسبوع تم تنفيذه...ليه...لانهم راح يستفدون..منه..
من مواضيع : أبن الديرة
أبن الديرة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-19-2011, 01:16 PM
صحي جديد
 

الصيدلي1105 will become famous soon enough
افتراضي

أنا رفعت خطاب إلى الوزارة بخصوص أحقيتي كمأمور لعهدة الأدوية المخدرة في التموين الطبي وجاء الرد بأن الأحقية قيد الدراسة حتى تاريخه علماً بأن أحد الزملاء بأحد المناطق قد قام برفع قضية لديوان المظالم وبعد عدة جلسات لم يستطع مندوب الوزارة من تفنيد الأمر الملكي الواضح بشأن صرف المكافئة لكل مسئول عن الأدوية المخدرة سوا كان مدنياً أو عسكرياً وسوف يتم الحكم له بتنفيذ قرار الصرف قريباً وسأوافيكم بما يستجد.
الصيدلي1105 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-22-2011, 01:32 PM
صحي نشط
 

atjry55 will become famous soon enough
افتراضي

التعليمات والقرارات واضحة لكن تعقيد الناس وحرمانهم من حقوقهم وغربلتهم متعة لبعض المرضى النفسيين العاملين في شؤون الموطفين والاستحقاقات
ندعوا الله ان ينصرنا عليهم ويظهر الحق ويكبت الباطل
من مواضيع : atjry55
atjry55 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مديرة, ادوية, بدل, صرف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:38 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط