آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

ياصريح انقذ جريح واستريح

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-18-2011, 10:13 AM
صحي نشط
 




العوض على الله will become famous soon enough


السلام عليكم
اخونا المشرف الفاضل azizjo
قال فضفض

اااااااه تقول فضفض
اقولك اعطني رقم جوالك بفضفض لين بتصير الفاتوره 1000ريال
<< يطق طق باصابعه وعنده حلاوه طحينيه وقطعة خبز اطرافها يابسه وشاهي مو سساخن
طبعا بتصير الفاتوره 1000 ريال وبعدها بينفصل الجوال ولا اقدر اسدده طبعا ــــــ لماذا ؟؟؟
عندي طاقه بالكلام تشغل لك ماطور كهرب سعة 100 لمبه عشر ايام
اخوي والله مدري انت جيت على الجرح ..
ولكن يقول المثل لاضاقت عليك الوسيعه كثر من الفصفص .. وصدقني البقاله اللي بجنبنا طفش من كثر مااجيه من شان الفصفص مايبغى ارباح خلااااص مل مني ..
وانا سويت مثل النكته اللي تقول (( بطه راحت للبقاله قالت عندك حليب قال .. لا مافيه حليب .. وجت اليوم الثاني قالت عندك حليب قال .. لا مافيه حليب .. وجت اليوم الثالث ونفس الكلام وقال لها مافيه ولو تجين بعد كذا بدق برجولك مسامير يالله طسي ... وجت باليوم الرابع وقالت هههه عندك مسامير قال .. لا ماعندي .. قالت طيب عندك حليب هههههههههه
وانا صرت مثل البطه بس ما ابغى حليب ابغى شي ثاني .. واللي ابغاه هو الحل الصعب عند اكبر دوله مالكه للنفط بالعالم ... دوله ترضي العالم بالمال والرخاء ومساعدة الدول .. دوله بامكانها ان تصرف على الدول العربيه او بالاحرى العالم الاسلامي .. دوله باستطاعتها ان تحارب العالم اجمع بالمال او بالأحرى بالثروه ... ولكن للأسف
الشديد لاتستطيع ان توظف شبابها وابناءها ..
للأسف الشديد لاتستطيع ان تقمع بعض الادارات الفاسده من الظلم تجاه المواطنين وابناء هذا البلد
والمصيبه والادهى من كل ذلك ان سيدي وملكي وأبي الملك عبدالله بن عبدالعزيز لايعلم ماذا يدور بابنائه من ضياع وبطاله ...
اخواني راحت زهرة شبابي وانا احلم واحلم ولكن الان ذبلت ولا احس بأي طعم للحياه
ولكن نرجع ونقول الصبر والصلاه والحمدلله على كل حال
الايام تتشابه .. وهذي مصيبه

هل تدركون تشابه الايام ؟؟؟ والله والله قليل اللي يدركها
..
لاحد يقول ذا جالس بالبيت ويتشرط لاوالله ... مافيه باب ماطقيته للحصول على الوظيفه
لدرجة انني اذهب لمدراء المستشفيات واحجهم بكلام مايقدرون يردون عليه ...
والله والله فيه شواغر وظيفيه ماااااااسه ولكن وين الاهتمام ... وخذ هذي القصه من مية قصه
انا فني تركيبات اسنان .. ذهبت مره لمستشفى في منطقة الشمال تقريبا وذهبت لمعمل الاسنان
ولم اجد الا فني اسنان واحد في هذا المعمل قلت عندك ضغط بالعمل قال عندي ضغط ولكن انا الوحيد اللي هنا
واتمنى ان معاي اثنين بعد لتخفيف الظغط ويقول حتى الاجازه مايعطوني اجازه واترك المعمل فاضي وحتى النقل
ما اقدر انقل الا لما يجيبون لي احد بديل .. وانا الان لي خمس سنوات بهذا المكان ولا استطيع النقل ولما اراجع الوزاره يقولون مافيه احد بالتخصص ذا مقدم علينا ......... لماذا هذا التسيب تجاه من درس وتعب وفرح وبكى بتخرجه
خمس سنوااااااااات ماجاهم احد بالتخصص ذا ؟؟؟؟ خمس سنوااااات والله كثيره .. وجايبين مصري يقول انه اخصائي فني
تركيبات وحاطينه بغرفة طبيب ... لماااااااذا ؟؟؟ انا لا احسد احد ولا اقطع رزق احد ولكن ابن البلد احق من اي اجنبي
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من تهاون فينا وعلى كل من تسبب باتعابنا نفسيا ومعنويا وماديا ويمكن بعد اخلاقيا ..
واتمنى من الكل المشاركه والتفاعل لنخرج بثمره من ثماركم وخبرتكم ومجهوداتكم
لكم مني ارق تحيه

شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : العوض على الله
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-18-2011, 07:50 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

نعم أخي كلنا يقين بأن الفساد الإداري الممكن في الوزارات بشكل خاص هو سبب في تمدن البطاله
وظهورها بمظهر (الطبيعي ) في كل أسره ..!!
أو حتى يجعلنا نتقبل الأنتحار بشكل طبيعي في مناقضه للشرع في السنوات القليله الماضيه
إلى قبل أيام قليله بشكل مؤلم وفي أحد أغنى الدول في العالم اللتي لها بصمة في كل دوله تقريباً

علماً بأني لا أمت لوزارة الصحه بأي صله إلا بأنتسابي لهذا الصرح
إلا أني على قدر كبير من الدراية قياساً بما يجري فيها من تلاعب وتجميد التوضيف ووساطات وغيرها من الأمور اللتي تجري في غير مصلحة الشعب كافه وتصب في قمع يخص المصالح الشخصيه فقط ..

وفي معظم مدن وقرى وهجر ومراكز مملكتنا الحبيبة ..

وغيرها من الوزارات كـ الإعلام , والتربية والتعليم , والمواصلات , والتجارة ..

فرج الله همنا جميعاً
ولابد من أن ينجلي هذا الفساد قريباً ..

كلي أمل وإن طال الأمد فلابد أن تصل معاناتنا إلى (( أبو متعب ))


العوض على الله ..

فـ لنكثر من الإسغفار ففيه مخرج من هذه المحن بأذن الله

شكراً بحجم السماء
على هذا الطرح الهادف والمميز
لـ موضوع يخص شريحه كبيرة من الشباب بل وكل أسرة سعودية

تحياتي وخالص أحترامي لك أخي ..,

أرجو تقبل مروري

قلم خاص

كان هنا ومضى
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-18-2011, 08:45 PM
صحي متمرس
 

محمد خالد العنزي will become famous soon enough
افتراضي

الله يرزقك بالقريب العاجل اطرق السماء بالدعاء

وربي غير يستجيب..........تقبل مروري
من مواضيع : محمد خالد العنزي
محمد خالد العنزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-18-2011, 11:17 PM
 

العوض على الله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم خـاص
بسم الله الرحمن الرحيم ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

نعم أخي كلنا يقين بأن الفساد الإداري الممكن في الوزارات بشكل خاص هو سبب في تمدن البطاله
وظهورها بمظهر (الطبيعي ) في كل أسره ..!!
أو حتى يجعلنا نتقبل الأنتحار بشكل طبيعي في مناقضه للشرع في السنوات القليله الماضيه
إلى قبل أيام قليله بشكل مؤلم وفي أحد أغنى الدول في العالم اللتي لها بصمة في كل دوله تقريباً

علماً بأني لا أمت لوزارة الصحه بأي صله إلا بأنتسابي لهذا الصرح
إلا أني على قدر كبير من الدراية قياساً بما يجري فيها من تلاعب وتجميد التوضيف ووساطات وغيرها من الأمور اللتي تجري في غير مصلحة الشعب كافه وتصب في قمع يخص المصالح الشخصيه فقط ..

وفي معظم مدن وقرى وهجر ومراكز مملكتنا الحبيبة ..

وغيرها من الوزارات كـ الإعلام , والتربية والتعليم , والمواصلات , والتجارة ..

فرج الله همنا جميعاً
ولابد من أن ينجلي هذا الفساد قريباً ..

كلي أمل وإن طال الأمد فلابد أن تصل معاناتنا إلى (( أبو متعب ))


العوض على الله ..

فـ لنكثر من الإسغفار ففيه مخرج من هذه المحن بأذن الله

شكراً بحجم السماء
على هذا الطرح الهادف والمميز
لـ موضوع يخص شريحه كبيرة من الشباب بل وكل أسرة سعودية

تحياتي وخالص أحترامي لك أخي ..,

أرجو تقبل مروري

قلم خاص


كان هنا ومضى

أخي قلم خاص والله كنت محتاج احد مثلك يرى الموضوع ويعلق بأسلوبه الرائع
والله ثم والله لو جلس الشباب اكثر من كذا بالبطاله يمكن بتكون العواقب وخيمه ومردودها النفسي
لايحمد عقباه ..
اكبر دوله تملك النفط بالعالم يوجد بها اكبر نسبة بطاله مصيبه

مثلا الدكتور الربيعه .. يوقف توظيف الدبلومات ولم يدرس الموضوع جيدا ..
والسبب يقال عدم خبرة الشباب الكافيه ..
الفنيين لايوجد تحت رقابهم مرضى وانما المسؤوليه على الاطباء
لماذا لايشدد القوانين على الاطباء بالاخطاء الطبيه .. وانا لاحظت كل طبيب سعودي ماشاءالله
لما يتكلم معك بتشخيص المرض يتكلم بعلم .. وانما الاجانب نادرا ماتقتنع بكلامهم

الكلام كثير ولا اريد ان اخرج عن صلب الموضوع

قلم خاص شكرا شكرا بعدد النجوم لمرورك الجميل على متصفحي وحروفك اللتي عطرت السطور
بردودك الجميله

من مواضيع : العوض على الله
العوض على الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-18-2011, 11:20 PM
 

العوض على الله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خالد العنزي
الله يرزقك بالقريب العاجل اطرق السماء بالدعاء

وربي غير يستجيب..........تقبل مروري

محمد خالد العنزي
الله يسمع منك ويوفقك باللي تمناه قل ااامين

شكرا لمرورك العطر
من مواضيع : العوض على الله
العوض على الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-19-2011, 05:19 AM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

نسئل الله أن يكفينا شرها



الله يرزقك الوظيفه المرموقه انت وكل عاطل يا غالي ,,,

ما أجمل العوض أذا أتا من الله
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-19-2011, 02:48 PM
 

العوض على الله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض الوسطى
نسئل الله أن يكفينا شرها



الله يرزقك الوظيفه المرموقه انت وكل عاطل يا غالي ,,,


ما أجمل العوض أذا أتا من الله

ايوالله الله يكفينا شر القنبله
والله يسمع منك ااامين
ممرض الوسطى شكرا على دعاءك ومرورك

لك مني اجمل تحيه
من مواضيع : العوض على الله
العوض على الله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
انقذ, ياصريح, يريد, واستريح


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:00 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط