آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

رجاء أفيدوني بخصوص الراتب

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 06-21-2011, 01:46 PM
صحي جديد

محمد1231 will become famous soon enough

انا موظف على التشغيل وخدمتي 15 سنة يعني من قبل التشغيل في نفس المستشفى وبدأ التشغيل في 1419هـ يعني كملت على التشغيل 13 سنة وظيفتي خدمات حصلت على الثانوية قبل سنة والان ادرس في الجامعة وعديت اول سنة والحمدلله ولكن طوال هذه المدة وانا بنفس الراتب 4600 وطالبت بترقية قالو لايوجد ترقيات ، علاوات قالو وصلت السقف طالبت بنقلي على وظيفة اداري قالو سابق مع العالم واذا شغرت وظيفة تقدمو لها الاف المتقدمين يعني الامل واحد في الالف . ارجوكم ارجوكم ماهو الحل وهل الادارة على حق والنظام خاطئ ام النظام صح والادارة مخطئة وماذا افعل تكفون فقد تعبت واصبت بالاحباط .
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : محمد1231
قديم 06-21-2011, 02:34 PM
صحي نشط

حيلهم بينهم will become famous soon enough

الله يعينك يا أخوي

اتمنى الإخوان يفيدونك
من مواضيع : حيلهم بينهم
حيلهم بينهم غير متواجد حالياً  
قديم 06-21-2011, 02:45 PM
صحي نشط

الممرض دحباش will become famous soon enough

الله يعينك
لكن تفكيرك صح في اكمال الدراسة وبعدين عندي سوال هل خدمتك مسجلة في التامينات
ممكن تحصل على البكالوريوس ثم تبحث عن وظيفة في مستشفى اخر وتستفيد من خبرتك وشهادتك الجامعية
وحينها راح تحصل على المستوى والدرجة التي تستحقها وخبرتك راح تكون عامل مساعد لك في قبولك في وظيفتك الجديدة هذه بعض التصورات التي اتمنى انها تتحقق لك اخوي وفقك الله
من مواضيع : الممرض دحباش
الممرض دحباش غير متواجد حالياً  
قديم 06-21-2011, 02:59 PM
صحي متميز

الشهراني. will become famous soon enough

الفئة تحدد حسب المؤهل
و الدرجة تحدد حسب الخبرة بعد المؤهل
اذا كانت مسجلة في التامينات
من مواضيع : الشهراني.
الشهراني. غير متواجد حالياً  
قديم 06-22-2011, 01:05 AM
صحي جديد

محمد1231 will become famous soon enough

طبعا الخبرة مسجلة في التأمينات 15 سنة وهي في نفس المستشفى والمشكلة اني اريد ان اخرج من دائرة فئة الخدمات الى فئة اداري ولكن هل من حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : محمد1231
محمد1231 غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2011, 03:17 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1231
انا موظف على التشغيل وخدمتي 15 سنة يعني من قبل التشغيل في نفس المستشفى وبدأ التشغيل في 1419هـ يعني كملت على التشغيل 13 سنة وظيفتي خدمات حصلت على الثانوية قبل سنة والان ادرس في الجامعة وعديت اول سنة والحمدلله ولكن طوال هذه المدة وانا بنفس الراتب 4600 وطالبت بترقية قالو لايوجد ترقيات ، علاوات قالو وصلت السقف طالبت بنقلي على وظيفة اداري قالو سابق مع العالم واذا شغرت وظيفة تقدمو لها الاف المتقدمين يعني الامل واحد في الالف . ارجوكم ارجوكم ماهو الحل وهل الادارة على حق والنظام خاطئ ام النظام صح والادارة مخطئة وماذا افعل تكفون فقد تعبت واصبت بالاحباط .

اخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من قال انه لاتوجد ترقيه بل لائحة التشغيل في مادتها 28 و 29 و30 و31 و32 بينت الترقيه وشروطها0 كما ان الافضليه للاقدم كما ان هناك تعميم يفيد بانه قبل الاعلان عن الوظائف الشاغره عن طريق ادارة عقود التشغيل بالمنطقه التابع لها المستشفى يتوجب على المستشفى الاعلان عن هذه الوظائف داخل المستشفى لمنسوبيه قبل الرفع بها لانه احق من غيره واذا لم يتقدم احد من منسوبي المستشفى لهذه الوظائف ترفع كما ذكرنا الى ادارة عقود التشغيل وعلى ماتقدم فانك احق من غيرك والشروط تنطبق عليك 100% لكون وظيفة اداري هي المرتبه الاعلى لوظيفة الخدمات ثم انك من منسوبي المستشفى وتحمل مؤهل الثانويه العامه وهو متطلب لهذه الوظيفه ويتم ترقيتك الى الدرجه التاسعه من فئة اداري راتبها الاساسي 4700 ريال ومن ثم تتدرج في السلم ولا تتنازل عن حقك وانت على حق ولك حق اذا الامر كما ذكرت وجهد تشكر عليه وانت رجل عصامي اتمنى لك التوفيق 0
واخيرا اوجه رساله الى من بيدهم الامر في هذه المنشئات الطبيه ان يتقوا الله وينصفوا موظفيهم ولايبخسوهم حقوقهم0
والله الموفق
من مواضيع : المسك
المسك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق