آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

أريد التجديد والبطاقة لها سنتين وراح تنتهي بعد شهر ؟

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-23-2011, 02:46 AM
بروفيسور صحي
 





أبوطارق999 will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

أخــــــــــــــــواني وأخـــــــــــــــــــواتي

يا جماعة الخير الهيئة كل يوم وعندهم كلام جديد ,,
أريد أن أعرف أنا نجحت مع أول أختبار ولله الحمد وأريد التجديد والبطاقة لها سنتين وتنتهي بعد شهر ,,
أرجوا الرد وعدم التطنيش وشكرآ..
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : أبوطارق999
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-23-2011, 03:34 AM
بروفيسور صحي
 

أبوطارق999 will become famous soon enough
افتراضي


المشكلة الإختبار لمن قد نجح ويجي الواحد مسكين يريد التجديد فيقولوا تدريب وأختبار من أول وجديد يعني ولا كأنه تدرب ولا أختبر من قبل حرااااااااااااااااااااااااااام وظلم والظلم ظلمات يوم القيامة ,,
لا وظيفة لا وزيادة على البطالة تعقيدات هذه الهيئة ..
كفااااااااااااااااااااية أرحموووووووووووووونا
من مواضيع : أبوطارق999
أبوطارق999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-24-2011, 02:13 PM
افتراضي

اذا انت ناجح وتبغة تجدد البطاقة كلمني على الخاص ولا يصير خاطرك الا طيب
من مواضيع : فني مختبر ما يشتغل
فني مختبر ما يشتغل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-25-2011, 11:57 PM
بروفيسور صحي
 

أبوطارق999 will become famous soon enough
افتراضي

يا أخي العزيز فني مختبر ما يشتغل أنا مثلك بالضبط

لكن ما فهمت الخاص ممكن توضح وجزاك الله ألف خير
من مواضيع : أبوطارق999
أبوطارق999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-26-2011, 02:12 AM
صحي نشط
 

ابووسامم will become famous soon enough
افتراضي

ابو طارق الخاص يعني الرسائل الخاصه تحصلها تحت (اهلا وسهلا بك ابوطارق) واضغط عليها
من مواضيع : ابووسامم
ابووسامم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-26-2011, 08:02 AM
بروفيسور صحي
 

أبوطارق999 will become famous soon enough
افتراضي

وجدت الرسالة أبو وسامم وبصراحة ما أعرف الرجال والمثل يقول اللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالنسبة لإرسال الرسائل الخاصة كيف طريقتها ؟
وشكرآ ,,
من مواضيع : أبوطارق999
أبوطارق999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-26-2011, 09:01 PM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

ابو طارق الرسائل الخاصه تلقاها بملف تعريفك..

بخانة الاتصالات ..

اضغط على رسائل خاااصه ..

تطلع لك صفحه تكتب فيها اسم المرسل له
والموضوع
ونص الرساله كل واحد بالخانه المخصصه له..

وبعدين اضغط ارسال الرساله ..

وبس ..بكذا ارسلت الرساله للعضو الي تبيه ..

اتمنى تكون فهمت..

تحيتي..

..
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-27-2011, 11:41 PM
صحي جديد
 

adel x-ray will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم

فني مختبر لك رسالة على الخاص بس ما يطلع عندي شي في الصادر هل العضو

موقوف او محضور؟؟

adel x-ray غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-28-2011, 10:44 AM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اخ اكس ري ..
لا العضو فني مختبر مو موقوف ولا محضور ..
بس الرساله مو موجوده عندك بالصادر لانك انت مو مأشر على حفظ الرسائل المرسله ..!!
ادخل على لوحة تحكم العضو وبتلاقي بخانة الرسائل الخاصه نقطه مكتوب فيها حفظ الرسائل الخاصه الصادره حط عندها علامة صح ..وبس ..
بكذا راح تبقى الرسائل الصادره محفوظه عندك..

^_^

تحيتي..
من مواضيع : شموع الورد
التعديل الأخير تم بواسطة شموع الورد ; 06-28-2011 الساعة 09:28 PM.
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-28-2011, 11:54 AM
صحي مبدع
 

Mr.3need will become famous soon enough
افتراضي

اخوي انا رحت لموظف في الهيئه قالي اذا لك سنتين مآشتغلت ولا في اي مكان وانتهت البطاقه تختبر
واذا ماتبي تختبر تجيبلي خبره انك اشتغلت في اي مستشفى سواء حكومي او خاص قلتله حتى لو اشتغلت تطوعي قال حتى لو تطوعي والخبره تكون اقل شئ 6 أشهر عاد شد حزآمك وشوفلك احد منا ولا منا يعطيك الخبره او يعطيك بس خطاب انك اشتغلت فترة كذا وكذا
من مواضيع : Mr.3need
Mr.3need غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أكيد, الهيئة, كلام


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:02 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط