آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

الدالــــــــــــــــــــة والتعميم الى على كيفه مفروض بداية السنه

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 06-27-2011, 04:24 AM

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough

أنا تعاملت مع الدالة مرمطني الادمي هذا بغير وجه حق والله على ما أقول شهيد
أسال الله ان ينتقم لي منه

اما من ناحية الاخوان اللي يدافعون عن الدالة فلاحظت ان مشاركاتهم لاتتعدى 2 وأشك والله أعلم انه شخص واحد ذو ثلاث معرفات 1- عبدالعزيز العبادي 2 - دكتور صالح 3 - الشملاني 55

على العموم أنا ضد سب شخص بعينه ولكن اذا أصبح الشخص المطلوب هو ذو منصب عالي بصحة الرياض وحمل مسؤلية لم يستطع أن يحملها يوما فإنه وجب بذلك إماطته أكرمكم الله عن كرسيه
من مواضيع : عبدالعزيز المالكي
عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2011, 10:52 AM
صحي نشط

رايق و متضايق will become famous soon enough

بدأت تخرج الأبواق

أبواق المسئولين

والمطبلين

لاعزاء

وكل واحد منهم يأتي بدليل من الكتاب والسنة وكأننا أمام فتوى شرعية

وفعلاً على مشاركتين ومشاركة فقط

لم يقوموا بالتسجيل إلا للرد على هذا الموضوع
من مواضيع : رايق و متضايق
رايق و متضايق غير متواجد حالياً  
قديم 06-27-2011, 12:16 PM
صحي متمرس

الواسطة will become famous soon enough

أخوي عبدالعزيز العبادي
أٌقسم بالله العظيم أنا عندي قرارين لشخصين تم تكليفهم لمناطقهم قبل صدور قرار معالي الوزير ولكن لأنني لا أريد لهما الضرر فقد تركت الموضوع وخاصة أنني قدمت إعتذاري عن الترقيه وللمعلوميه أحد الشخصين سألت عنه وإتضح أن له أخ مسؤول كبير أي أن له علاقات وواسطه وسأفوض أمري إلى الله
أما بالنسبه لكلامك عن سعود الداله فسأعرض لك ماحدث وأنت الحكم
تمت مباشرتنا في مقر وظيفتنا الجديده بعد الترقيه وأحضرت خطاب من مرجعي بأنه لامانع من تكليفي نظرا لظروفي وأحضرت المعامله وسلمتها لشؤون الموظفين الذين أعدوا عليها خطاب للمساعد المالي والإداري في نفس اليوم وتفاجأت كما تفاجأ غيري ببقاء المعامله لدى الأخ سعود الداله أكثر من إسبوعين ونحن مستأجرين ويوميا نستأجر سيارات للذهاب للشؤون الصحيه ونعود منها أي أننا صرفنا مبالغ كبيره في سبيل الظفر بالموافقة على العوده تخيل أكثر من إسبوعين والمعامله على مكتبه لنتفاجأ بأن الأخ سعود الداله قد أعد خطابات الرفض وأعيدت لمرجعنا السابق دون علمنا ودون إبلاغنا
لماذا لا يتم إبلاغنا بأن معاليه رافض للتكليف ؟
ليش يخلينا نجلس ننتظر هذا كله وهو يعرف بأننا ننتظر رده ويرانا وهو داخل لمكتبه وخارج من مكتبه ؟

خلينا واقعيين وشهاده تسأل عنها يوم القيامه ماتعرف أحد تم تكليفه بدون بديل
لو كنت تقدر تبحث إبحث وننتظر ردك هنااااااا
وراح أعطيك رؤوس أقلام إبحث في صحة الطائف وإبحث في صحة نجران أحد تكلف في هاتين المنطقتين وللمعلوميه القرارات إللي عندي غير اللي ذكرته لك

أنتظر ردك وأثق في صدقك بإذن الله
من مواضيع : الواسطة
الواسطة غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2011, 03:01 AM
صحي متمرس

لازلت أنتظر ردك أخوي عبدالعزيز العبادي
قديم 06-28-2011, 06:02 PM

اهلا اخي الكريم الواسطه

في البدايه اسف جدا على التاخر في الرد وذلك لانشغالي هذا اليوم

اخي الكريم لقد سعدت كثيرا عندما رأيت طرحك الحالي يختلف عن طرحك السابق فها انت تعود الى عين الصواب من خلال الاسلوب الحضاري الراقي في الحوار البناء حتى نخرج في فائده تعود بالخير على الزملاء من منسوبي الوزارة فكلنا ندور في فلك واحد وننتمي الى مؤسسة واحده وهي وزارة الصحة ونهتم في جميع امورها وننتقد السلبي فيها ونشيد ونثني على الايجابي منها .

لدي سؤال بسيط اخي الكريم !!! هل تعتقد ان طلبك في التكليف خارج منطقة الرياض وانت على ملاك صحة الرياض !! طلب نظامي ! وانه حق مشروع لك ؟ في ظل وجود تعاميم وانظمة صادره من صحة الرياض ومن الوزارة تمنع التكليف خارج منطقة الرياض الا في حال وجود بديل وذلك حتى لا تتسرب الكوادر الادارية خارج المنطقة والتي هي بالاساس على ملاك صحة الرياض وينعكس ذلك سلباً على سير العمل في صحة الرياض في ظل شح الكوادر الادارية في وزارة الصحة ,.
هل تعلم اخي الكريم ان جميع من تم ترقيتهم على منطقة الرياض يلحون ويرغبون بالعوده الى مناطقهم وانك لست الوحيد الذي يطالب في ذلك , فل نفرض مثلا انه تم تلبيت رغابتهم واعادتهم الى مناطقهم , هل تعلم ماهي النتائج المترتبه على ذلك ! ياصديقي منطقة الرياض تعاني الامرين بسبب عدم وجود كوادر ادارية غير مشمولة باللائحة الصحية وان اغلب الموظفين فيها من الموظفين المشمولين باللائحة الصحية (كادر صحي) .
هل تعلم اخي الكريم ان قرار نقل اي موظف داخل صحة الرياض لا ينفرد به سعود الداله وحده وانما يتم عن طريق لجان مختصة تتكون من اعضاء ينتمون الى ادارات مختلفة ووفقاً لمعايير توزيع القوى العاملة على المستشفيات والمراكز الصحية وتخضع لمتابعة ورقابه مشدده من قبل مدير عام الشئون الصحية ومساعديه .
هل تعلم اخي الكريم انه لو كان طلبك نظامي وفي حدود ونطاق اللوائح والقوانين ولا يخالف النظام !! انه لن يستطيع كائن من كان سواء مسئول او وزير ان يثني او يلغي هذا الطلب فنحن في ظل قيادة رشيدة عادله لا ترضى الظلم وسلب حقوق المواطنين والمقيمين على ارض هذا البلد العظيم .

لقد ذكرت في نطاق كلامك ان الداله يمر من امامك ويراك انت وزملائك كل يوم وانتم في صالة الانتظار , فهل تريد من الداله ان يعرف كل من يجلس في صالة الانتظار وما هي معاملاتهم فأنت تعلم بان عدد المراجعين يتجاوز المئات في هذا المكتب فليس من المنطق او المعقول ان يعرف جميع من يجلس في صاله الانتظار .

اخي (الواسطة) يعلم الله اني ذهبت خصيصاً لاجلك الى مكتب سعود الداله وسالته عن موضوعك وقال بالحرف الواحد انه لم يتم تكليف اي موظف خارج منطقة الرياض بدون بديل اما في حال تكليف احد خارج منطقة الرياض بقرارات وتوجيهات مسئولين الوزارة وليس صحة الرياض فهذه ليست مسئولية صحة الرياض فانت تعرف بان منطقة الرياض تتبع اداريا الى وزارة الصحة وهم المرجع الاساسي لصحة الرياض , وقال لي بانه لم يقوم هو شخصيا باصدار قرار بتكليف اي موظف خارج منطقة الرياض .

وانا من خلال هذا المتصفح ادعوك انت واخي المالكي وادعو اي موظف لديه مشكلة او لديه احساس بانه تعرض لظلم ان يتواصل معي شخصيا للذهاب الى مكتب الاستاذ سعود الداله المفتوح للجميع , فقد ابدى استعداد تام لمناقشة اي موضوع يخص صحة الرياض في مكتبه , وقال ان هذا حق وواجب عليه تجاه اي موظف في صحة الرياض فوجوده لخدمتهم وخدمة المراجعين والمواطنين وان شعاره المراجع أولا .

وبالنهاية اخي الكريم ارجو ان تتقبل وجهة نظري بكل صدر رحب , فأختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .

ودمت في حفظ الرحمن ......
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز العبادي ; 06-28-2011 الساعة 06:14 PM.
عبدالعزيز العبادي غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2011, 06:18 PM
صحي متمرس

حياك الله ياعبدالعزيز
أٌقدر لك حرصك من أجلنا وطرحك الراقي ولكن أنت لا تعلم بالغبن الحاصل ضدنا ولنكن واقعيين وصادقين مع أنفسنا قبل أي شيء
أنا أعمل في إحدى المناطق وتمت ترقيتي ولم يتم إعادتي واعتذرت وعدت نظرا لظروفي الأسرية وإرتباطي بتلك المنطقه
أقسم بالله وأسئل عنها يوم القيامه بأن لدي قرارين لشخصين تمت إعادتهم في أواخر شهر جماد الأول وبدون بديل وبما أنك تعرف الأستاذ سعود الداله فأنت تعرف الإخوه في النقل والتكليف بالمديرية وأريد منك إستغلال ذلك بأمانه وصدق وتسألهم عمن تم تكليفه بلا بديل
أخي عبدالعزيز أنا ليس بيني وبين سعود الداله أي شيء ولكن أن يتم التفريق بيننا كموظفين في الوزارة الواحد يشعرك بالغبن والقهر ولن أشتكي إلا للمولى عز وجل وما تراه هنا ما هو إلا تنفيس عن النفس
أنا لا أريد الضرر لأحد وخاصة من تمت إعادتهم لأنهم إستغلوا معارفهم وواسطاتهم وأعيدوا وأنا هنا لا أكذبك ولكن أيضا لا أستطيع تكذيب ماتراه عيناي من قرارات وحسب معرفتي بتلك المنطقه وسؤالي لمن كان حول هذين الشخصين أفادني وأكد لي بأنهم عادوا بلا بديل وهذا يؤكده القرار ولا أستطيع أن افصح عن إسم هذين الشخصين ولكن هناك شخص ثالث تمت إعادته لصحة الطائف بلا بديل
بإختصار
بإمكانك سؤال موظفي النقل والتكليف وبعيدا عن الرسميات وستعرف الحقيقه
وسأنتظر
أخوك
قديم 06-28-2011, 06:37 PM
صحي نشط

نمرالليل will become famous soon enough

السلام عليكم في البداية قول تستطيع ان تدخل على مدير عام الشئون الماليه والاداريه في وزارة الصحة سعد الحجيلي الله يوفقه دنيا واخره في ظرف نصف ساعة وصحة الرياض يبعى لك واسطه على شان تدخل على الطلال والا الداله ؟؟؟ 2/ التكليف والله العظيم والله العظيم ان عندي صور قرارات تكليف لهم الى مناطق محتلفة ومكتوب فيها ((ومن مبدا التعاون القايم بيننا فانه لامانع من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبتاريخ/ 6/1432 #
ا؟؟؟؟؟؟ اتمنى احد يسال عن بند العام الماضى((( انفلونزا الخنازير)) هل رحعز الفائض الماليه والا توزعوه رؤساء الاقسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
من مواضيع : نمرالليل
نمرالليل غير متواجد حالياً  
قديم 06-28-2011, 06:43 PM
صحي نشط

نمرالليل will become famous soon enough

من اللى اخذ 100000 من انفلونزا الخنازير ومن اللى اخذ 50000 وو25000 ياصحة الرياض
مع التحيه لانفلونز الخنازير
من مواضيع : نمرالليل
نمرالليل غير متواجد حالياً  
قديم 06-30-2011, 03:48 AM
صحي متمرس

نمر الليل
انت بعد عندك قرارات تؤيد فيها كلامي إذاً تواترت الأنباء عن قرارات تذكر إعادة أشخاص تمت ترقيتهم إلى مناطقهم بلا بديل بل بواسطه وهذا مصدر غضبنا التمييز بيننا كموظفين أتمنى من أخي عبدالعزيز العبادي أن ينفذ طلبي وهو الذهاب للترقيات وبصفه وديه يبحث عن أشخاص تمت إعادتهم إلى مناطقهم بلا بديل وهو مسؤول أمام الله عما سيدلي به هنا
وأنا أثق في أخي عبدالعزيز رغم عدم معرفتي به شخصيا ويشهد الله على ذلك
موضوع مغلق