آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

ليه ما نزلت رواتبا بالسلم الجديد المعتمد من الملك ؟؟؟؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 06-27-2011, 06:24 PM
صحي جديد
 


Oshin will become famous soon enough




مساء الخير

سؤال يطرح نفسه نزلت رواتبا بالسلم الجديد المعتمد confused.gif

الكثير من موظفي التشغيل الذاتي الفنيين و غيرهم انتظرو هاليوم بفارغ الصبر

بس للاسف انصدمنا انو رواتبنا زي ماهي ما زادت ولا ريال ؟

طيب ليه ما نفذو قرار الملك بالسلالم الجديده ؟

ومتى راح تنزل الرواتب المعتمده بالسلم الجديد ؟؟

مع العلم انو موظفي الديوان اليوم نزلت رواتبهم بالسلم الجديد

وش السالفه يا جماعه نزلت رواتبا بالسلم الجديد المعتمد mad.gif



شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : Oshin
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 06-27-2011, 06:55 PM
صحي متمرس
 

مواطن اريد حقي will become famous soon enough
افتراضي

الاجابة عند الاخ سعود الشبانات

حسبي الله على كل ظالم و فاسد
من مواضيع : مواطن اريد حقي
مواطن اريد حقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 06-27-2011, 07:02 PM
صحي جديد
 

مـــحـــآل will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن اريد حقي
الاجابة عند الاخ سعود الشبانات

حسبي الله على كل ظالم و فاسد


حسبي الله على كل ظالم و فاسد
مـــحـــآل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 06-27-2011, 07:06 PM
صحي نشط
 

عايض العطاوي will become famous soon enough
افتراضي

انت موظف عقد
يعني لاتسأل ويزعل عليك المهندس سعود الشبانات وينهي عقد


الى متى ياناس هذا الظلم


رواتب دايم آخر الناس وبدلات مافي واجازات عيد قليله

اين المساواه اين العدل اليس مايقوم به موظف التشغيل أكثر من موظف الديوان
من مواضيع : عايض العطاوي
عايض العطاوي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 06-27-2011, 07:15 PM
G.R
صحي جديد
 

G.R will become famous soon enough
افتراضي

ومن قالك ان السلالم الجديدة فيها زيادة .. سلالم الكادر الصحي للتشغيل الذاتي ماتغيرت ، مجرد ضموا بدل غلاء المعيشة للاساسي فقط ..
من مواضيع : G.R
G.R غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 06-27-2011, 07:51 PM
صحي متمرس
 

مواطن اريد حقي will become famous soon enough
افتراضي

يعني الموضوع لعب في لعب وربي لو فية جائزة افضل فاسد كان يااخذونها القائمين على التشغيل الذاتي الفاشل الفاسد
من مواضيع : مواطن اريد حقي
مواطن اريد حقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-27-2011, 08:13 PM
صحي نشط
 

fareed n will become famous soon enough
افتراضي

والله يا خوي الظاهر ان الجماعه ماخذين موظفي التشغيل الذاتي طقطقه لانه مستحيل الي الان ما اعتمد الوزير سلم التشغيل والا المثل الشعبي العفن اللي يقول جوع كلبك يتبعك قال الشبانات اجربه مع هذول اللي ازعجونا مره يبغون ترسيم ومره يبغون سلم جديد (وانا اقول الله يفكنا من امثال الشبانات الحسودي النصاب اللي اكل حقوقنا * أسف علي العباره اللي في المثل الشعبي تحياتي للجميع
من مواضيع : fareed n
fareed n غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-27-2011, 08:19 PM
صحي نشط
 

fareed n will become famous soon enough
افتراضي

والله يا خوي الظاهر ان الجماعه ماخذين موظفي التشغيل الذاتي طقطقه لانه مستحيل الي الان ما اعتمد الوزير سلم التشغيل والا المثل الشعبي العفن اللي يقول جوع كلبك يتبعك قال الشبانات اجربه مع هذول اللي ازعجونا مره يبغون ترسيم ومره يبغون سلم جديد (وانا اقول الله يفكنا من امثال الشبانات الحسودي النصاب اللي اكل حقوقنا *
من مواضيع : fareed n
fareed n غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 06-27-2011, 08:38 PM
صحي جديد
 

nashmy will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعة الخير ماينفع الكلام هذا لابد اعادة النظر على هذا الفساااد الاداري والمالي الحل سهل ياشباب واحد يتكفل بتوصيل اسمائنا والتعاريف بالراتب وسلم الرواتب ويوصلها للديوان الملكي ويوصل صوتنا لابوو متعب وموضح فيه خطاب انوو ما نزل السلم الجديد ولم نستلم رواتبنا بالسلم الجديد
nashmy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 06-27-2011, 09:43 PM
صحي جديد
 

فاكهة جده will become famous soon enough
افتراضي

عفوا مين قال لكم مافي زياده بالعكس انا اليوم نزل راتبي فيه زياده 110 ريال نقول الحمدلله والشكر
من مواضيع : فاكهة جده
فاكهة جده غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ليه, الملك, المعتمد, الجديد, بالشلل, رواتبا, وصلت, ؟؟؟؟


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:08 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط