آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مثل العاده تكليف لوجستي متفرع الاتجاهات ..

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
قديم 06-28-2011, 01:45 AM
صحي جديد

saudi health will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

هذا او مشاركه لي في المنتدى ويشرفني ان اكون ضيف خفيف عليكم وان نفيد ونستفيد منكم .

التكليف صار زي شرب المويه كل يوم تكليف سواء من ادارة الرعايه جده او قطاعات الإشراف يعني إدارة الرعايه بجده والقطاعات الاشرافيه رايحه فيها لازم يكون في اشخاص هم فقط مسؤلين على التكليف لاكن الوضع الحالي انه إدارة الرعايه بجده وقطاعات الاشراف عندهم صلاحيات على التكليف والتمديد التكليف احياننأ يكون ضروره يعني طبيب ناقص بالمركز الفلاني او اخذ اجازه او فني ناقص
مثلا كذا يعني .
يعني تخيل طبيب او طبيبه او ممرض او صيدلي اوفني اشعه او فني سجلات مدير المركز او نائب مدير مركز ولا طبيبه مديرة مركز ، فين احنا ما نعرف نميز لازم يكون مدير المركز فني اداره صحيه او اخصائي ادارة مستشفيات .
ولا اشر رايك صيدلي او ممرض او فني اشعه او فني سجلات متواطئ مع مدير او نائب قطاع الاشراف يعني كل ما عينوا مدير مركز عنده يتصل بالباشا مدير القطاع وكلمتين حلوين ومعاها ( واو = واسطه ) كلفوا فلان عندكم او في اي داهيه بس لا ياخذ الكرسي عليا مسكين ما يدري انه كرسي حلاقه سنين ولازم تتطور ولا نكلفك ونجيب ناس اكفاء . اغلبيت مدراء المراكز ونوابها كلهم فنين سجلات وتمريض واشعه ومختبر طيب هم ياخذوا بدلات المفروض فنين الاداره هم يستموا هذي الاعمال وقطاعات الاشراف جميعهم اطباء وبرضه لهم بدلات عاليه جداً المفروض اخصائين الاداره هم يستلموا هذي الاعمال لانه هذا عملهم وين مدير الرعايه انا اسمع انه د / سامي عيد ممتاز جداً والله انا لسى ما شفته شخصياً لاكن مشكلته انه معطي صلاحيات لاشخاص يسيئوا لهذي السلطه في التكليف والتعين واتمنى وجهت نظري وضحت لكم انا ما حبيت اذكر اسماء اشخاص او مدراء لانه حاب يكون التغير في جميع الاماكن من مراكز صحيه وقطاعات اشراف وبإدارة الرعايه .
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : saudi health
التعديل الأخير تم بواسطة saudi health ; 06-28-2011 الساعة 01:50 AM.
موضوع مغلق