آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

لماذا لم تتم زيادة رواتب موظفي الكادر الصحي ؟

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 05-12-2012, 12:37 PM
صحي جديد

عبدالعزيز-1 will become famous soon enough

يرفع الموضوع لاننا لازنا نحن فئة الفنيين نقبع تحت الظلم

وارجوا من المشرف حذف المشاركات المسيئه.

وهذه مشاركه سابقه لي فيها شرح تفصيلي للموضوع :

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز-1
انا الى الان مااشوف فيه تميز للفنيين ؟

الراتب الاساسي مساوي لراتب المرتبه الموازيه على سلم الموظفين العام

بدل ساعات عمل وصار فيه ظلم للصحيين بعد زيادة خارج الدوام للمراتب الى 50%

يعني صرنا نشتغل اكثر منهم ونداوم يوم الخميس او الجمعه ونستلم اقل منهم لانه لم يتم زيادة بدل ساعات العمل للفنيين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سابقاً واول مااستلم الدكتور الربيعه وزادت رواتبنا بصراحه حسينا بشي من التميز اما الان وبعد ان تساوينا ان لم يكن هم افضل منا مادياً لا والله صار وضعنا اسوأ.

الاخوه اللي يقولون شوف القفزه من عام 1426 هـ والان ، اقولكم صح انا معكم ان فيه قفزه لكن القفزه لجميع موظفي الدوله وليست للكادر الصحي فقط.

ومعروف ان فئة الفنيين هي اكثر فئه مظلومه في الكادر الصحي حيث ان البدل الوحيد اللي يستحقونه هو بدل ضرر او عدوى فقط وليس جميع الفنيين ايضاً يستحقونه

لايوجد بدل تميز ولا بدل ندره ولا تفرغ الخ الخ وانا اشوف ان اكثر الاخوان اللي ردوا واشادو بالسلم الجديد هم من المستفيدين من هذه البدلات اللي زادت باضافة بدل غلاء المعيشه للراتب الاساسي وبالتالي زيادة جميع بدلاتهم الاخرى اما الفنيين واللي اساساً ماتغير سلمهم نهائياً باضافة البدل ويستلمون الشهر هذا نفس اللي يستلمونه قبل 6 شهور اللهم فرق طفيف يقدر بـ 100 ريال تقريباً هؤلاء لن يشيدو بالسلم الجديد لانه مكانك سر لم يحرك ساكناً.

انا الان فني بالمستوى الثاني على الدرجه الثانيه قارنو بين راتبي وراتب سلم الموظفين العام المرتبه السادسه الدرجه الثانيه بتلاحظون ان الفرق بيني وبينه في حدود 300 ريال قد تزيد قليلاً بينما في السابق كان الفارق فوق الف ريال تقريباً.

يعني وفي حسبه بسيطه اذا كان الشخص الموظف على السلم العام يعمل خارج دوام ساعتين فقط يومياً ويسلتم 25% فقط ولن اقول 50% حسب الزياده التي امر بها الملك حفظه الله معنى ذلك راتب موظف السلم العام اعلى من مرتبي.

الاخوه الكرام اتمنى ان لايأتي اخصائي او صيدلي او طبيب ويقول سلم الكادر الصحي جيد لانه يسلتم من البدلات مالله به عليم

ولكن ضع نفسك في موقع الفني والذي لايحق له اي بدل الا العدوى فقط وهو مبلغ مقطوع ولايصرفه جميع الفنيين ايضاً ، بعد ذلك ستجد نفسك مظلوماً ايما ظلم .

شكراً لكم على مشاركاتكم واثراؤكم للموضوع.

من مواضيع : عبدالعزيز-1
عبدالعزيز-1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق