آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

لمن اراد الاستفسار عن النقل او التكليف

تخصص تمريض
موضوع مغلق
قديم 01-31-2012, 12:48 AM

الله يعطيك ألف عافيه اخي فزاع سبق قدمت معاملة إلى الوزير و لكن لم تصل اليه مباشرة وذهبت الى علاقات الموظفين مع ان خطابي كان موجه للوزير و اتى الرد من الوزارة كالتالي نأمل الاطلاع و اكمال اللازم حسب آلية النقل المبلغة لكم بالتعميم رقم 346529 بتاريخ 18/12/1432
مع أن القرار صريح وواضح بان هناك حالات نقل مستتثنام من حركة النقل العام وفق المعاير
اصحاب الظروف الخاصة: في الفقرة ب ) الظروف الصحية: نقل الموظف للاقامة بجانب اسرته لرعايته صحيا او اجتماعيا
ان لايرتبط نقل اصحاب الظروف الخاصة بتاريخ حركة النقل
ارفقت في الخطاب صك اعاله وتقرير طبي لحالة الوالدة و اثبات انه انا الابن الوحيد
كان رد المساعد المالي و الاداري بالموافقه
ورد مدير عام الشؤون الصحيه وفق الاليه المبلغة من الوزارة

انا ابغي افهم القرار واضح و صريح ما موقف ظروفي من هذا القرار
من مواضيع : مدقق حسابات مساعد
مدقق حسابات مساعد غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 10:17 AM
صحي نشط

فزاع. will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (وبائيات)
أخوي فزاع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير وبيض الله وجهك على جهودك وإفادتك للأخوان

عندي إستفسار الله يعافيك

أنا ياطويل العمر تخصصي مراقب وبائيات وتعينت في مدينة الملك سعود الطبية (الشميسي) بالرياض

وأبي أنقل لمستشفى آخر أوأي مركز صحي داخل مدينة الرياض هل يشترط إكمال السنة للنقل ؟!

أم لأن النقل داخلي وليس من منطقه إلى منطقه تكون الأمور سهله ولايشترط فيها إكمال السنه

أرجو التوضيح ولك جزيل الشكر .

اخي الكريم النقل داخل صحة الرياض لايشترط فيه اكمال المده النظاميه ولكن مدينة الملك سعود الطبيه يعامل الموظف كانه جاي من خارج صحة الرياض لان مدينة الملك سعود تتبع المديريه اداريا فقط
رأي / خذ موافقة من الشميسي وقدم طلب نقل للمديريه ممكن يخاطبون وزارة الخدمه المدنيه احتمال ان وزارة الخدمه توافق اذا وافقت وزارة الخدمه سقط شرط اكمال المده النظاميه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات مساعد
الله يعطيك ألف عافيه اخي فزاع سبق قدمت معاملة إلى الوزير و لكن لم تصل اليه مباشرة وذهبت الى علاقات الموظفين مع ان خطابي كان موجه للوزير و اتى الرد من الوزارة كالتالي نأمل الاطلاع و اكمال اللازم حسب آلية النقل المبلغة لكم بالتعميم رقم 346529 بتاريخ 18/12/1432
مع أن القرار صريح وواضح بان هناك حالات نقل مستتثنام من حركة النقل العام وفق المعاير
اصحاب الظروف الخاصة: في الفقرة ب ) الظروف الصحية: نقل الموظف للاقامة بجانب اسرته لرعايته صحيا او اجتماعيا
ان لايرتبط نقل اصحاب الظروف الخاصة بتاريخ حركة النقل
ارفقت في الخطاب صك اعاله وتقرير طبي لحالة الوالدة و اثبات انه انا الابن الوحيد
كان رد المساعد المالي و الاداري بالموافقه
ورد مدير عام الشؤون الصحيه وفق الاليه المبلغة من الوزارة

انا ابغي افهم القرار واضح و صريح ما موقف ظروفي من هذا القرار

الفقرة (ب) من التعميم كالتالي :
من يتعرض هو او من يعول للأمراض المزمنه الخطيره او الامراض النفسيه واللتي يتم اثباتها بتقرير طبي صادر من الهيئة الطبية كأمراض السرطان والفشل الكلوي ....الخ ويرغب النقل لمدينة يتوفر بها امكانات علاج له او لمن يعول من المقيمين معه في المكان الذي يعمل به اونقل الموظف للإقامه بجانب اسرته لرعايته صحيا او اجتماعيا .

الفقره اللي تتكلم عنها هل انت مريض بامراض مزمنه او خطيره او مراض نفسيه حتى تتم رعياتك من قبل اسرتك صحيا اوجتماعيا ؟؟
واذا كنت تتكلم عن من تعول فالتعميم اشترط ان يكون النقل لمدينه يتوفر بها امكانات علاج ويتم اثباته بتقرير طبي صادر من الهيئه الطبيه .

اخيرا / اتمنى لك التوفيق
من مواضيع : فزاع.
فزاع. غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 01:07 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع.
اخي الكريم النقل داخل صحة الرياض لايشترط فيه اكمال المده النظاميه ولكن مدينة الملك سعود الطبيه يعامل الموظف كانه جاي من خارج صحة الرياض لان مدينة الملك سعود تتبع المديريه اداريا فقط
رأي / خذ موافقة من الشميسي وقدم طلب نقل للمديريه ممكن يخاطبون وزارة الخدمه المدنيه احتمال ان وزارة الخدمه توافق اذا وافقت وزارة الخدمه سقط شرط اكمال المده النظاميه

الفقرة (ب) من التعميم كالتالي :
من يتعرض هو او من يعول للأمراض المزمنه الخطيره او الامراض النفسيه واللتي يتم اثباتها بتقرير طبي صادر من الهيئة الطبية كأمراض السرطان والفشل الكلوي ....الخ ويرغب النقل لمدينة يتوفر بها امكانات علاج له او لمن يعول من المقيمين معه في المكان الذي يعمل به اونقل الموظف للإقامه بجانب اسرته لرعايته صحيا او اجتماعيا .

الفقره اللي تتكلم عنها هل انت مريض بامراض مزمنه او خطيره او مراض نفسيه حتى تتم رعياتك من قبل اسرتك صحيا اوجتماعيا ؟؟
واذا كنت تتكلم عن من تعول فالتعميم اشترط ان يكون النقل لمدينه يتوفر بها امكانات علاج ويتم اثباته بتقرير طبي صادر من الهيئه الطبيه .

اخيرا / اتمنى لك التوفيق

يعطيك الف عافيه اخوي فزاع على الرد لا و الله انا مو مريض الله يبعدنا عنا و عنك وجميع المسلمين انا اتكلم عن الوالدة الله يطول في عمرها فيه تقرير طبي يوضح حالتها الصحيه و انا تحتاج لمتابعه ورعايه و انا الولد الوحيد من راح يتابع حالتها غيري
و عندي صك اعاله انه اعيل امي و خواتي ولابه ولد غيري
كلمت مدير شؤون الموظفين قال انت من الظروف الخاصه فمادري وش الاجراءات الحين
من مواضيع : مدقق حسابات مساعد
مدقق حسابات مساعد غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 01:26 PM
صحي جديد

أيمن عقيل will become famous soon enough

السلام عليكم
كيف حالك أخي فزاع
أنا فني أشعة من الجنوب (جازان) تعيني كان مع الدفعة الثانية من حصة الوزارة وتم توجيهي إلى مديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن ، فهل من الممكن التدريب في الثلاثة الأشهر الأولى في جازان، وهل إذا وجدت بديل أستطيع التبديل معه في فترة الثلاثة الأشهر ، ومن يوجد لي بديل يا شباب يدلني عليه وهذا رقمي (0548108354) وهذا إيميلي ([email protected]) ومو لازم البديل يكون من الحفر ‘ فإذا فيه من الشرقية أو الرياض بحيث بكون أقرب له . والله يوفقكم لكل خير
من مواضيع : أيمن عقيل
أيمن عقيل غير متواجد حالياً  
قديم 01-31-2012, 09:06 PM
صحي جديد

ام نوااف will become famous soon enough

السلام عليكم اخوي فزاع
انا اعمل في مدينه الملك سعود الطبيه واريد ان النقل لمركز صحي بالرياض لظروفي الخاصه لايعلمها الا الله...
ماهي الاجرارت المتبعه لنقل ماالعلم ذهبت للمديريه واخذت ورقه نقل وتكليف وثم استفسرت في المستشفى لم اجد الاجابه من احد ارجوا المساعده وهل يلزم ان اكمل سنه بالوظيفه ثم انقل
ام نوااف غير متواجد حالياً  
قديم 02-01-2012, 09:45 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق حسابات مساعد
يعطيك الف عافيه اخوي فزاع على الرد لا و الله انا مو مريض الله يبعدنا عنا و عنك وجميع المسلمين انا اتكلم عن الوالدة الله يطول في عمرها فيه تقرير طبي يوضح حالتها الصحيه و انا تحتاج لمتابعه ورعايه و انا الولد الوحيد من راح يتابع حالتها غيري
و عندي صك اعاله انه اعيل امي و خواتي ولابه ولد غيري
كلمت مدير شؤون الموظفين قال انت من الظروف الخاصه فمادري وش الاجراءات الحين

قدم طلب نقل للمديريه وشف وش يقولون لك
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن عقيل
السلام عليكم
كيف حالك أخي فزاع
أنا فني أشعة من الجنوب (جازان) تعيني كان مع الدفعة الثانية من حصة الوزارة وتم توجيهي إلى مديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن ، فهل من الممكن التدريب في الثلاثة الأشهر الأولى في جازان، وهل إذا وجدت بديل أستطيع التبديل معه في فترة الثلاثة الأشهر ، ومن يوجد لي بديل يا شباب يدلني عليه وهذا رقمي (0548108354) وهذا إيميلي ([email protected]) ومو لازم البديل يكون من الحفر ‘ فإذا فيه من الشرقية أو الرياض بحيث بكون أقرب له . والله يوفقكم لكل خير

النقل بالبديل الغي لازم يا اخي تكمل سنه بعدين تقدم طلب نقل وتدخل في المفاضله
اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نوااف
السلام عليكم اخوي فزاع
انا اعمل في مدينه الملك سعود الطبيه واريد ان النقل لمركز صحي بالرياض لظروفي الخاصه لايعلمها الا الله...
ماهي الاجرارت المتبعه لنقل ماالعلم ذهبت للمديريه واخذت ورقه نقل وتكليف وثم استفسرت في المستشفى لم اجد الاجابه من احد ارجوا المساعده وهل يلزم ان اكمل سنه بالوظيفه ثم انقل

موافقه من مدينة الملك سعود + قرار التعيين +اخر مؤهل + اذا في دورات ارفقيها +تقييم اداء وظيفي وقدمي طلب نقل لصحة الرياض
فزاع. غير متواجد حالياً  
قديم 02-01-2012, 05:51 PM
صحي جديد

الممتحنة will become famous soon enough

لو سمحت اني فنية تمريض في مدينة الملك سعود الطبية في الرياض لسه ماباشرت العمل يحق ليي ابدل مع احد في الشرقية وكيف بتكون الاجراءات ولازم يكون من نفس الجنس ؟
اللي ماباشروا في العمل عادي يبدلوا؟
من مواضيع : الممتحنة
الممتحنة غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2012, 10:47 AM
صحي جديد

طهر تسامى will become famous soon enough

مرحباً اخ فزاع وجزاك الله كل خير على مجهودك الرائع سؤالي كيف انقل من مستشفى الى مركز صحي في نفس منطقتي من ارفع له طلب النقل مكتب التمريض اللي هي nursing director او ارفعه لشوؤن الموظفين او لمدير المستشفى او مديرية الشوؤن الصحيه من جد أنا محتاااااره وأبي مساعدتك ومشكور
طهر تسامى غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2012, 02:44 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتحنة
لو سمحت اني فنية تمريض في مدينة الملك سعود الطبية في الرياض لسه ماباشرت العمل يحق ليي ابدل مع احد في الشرقية وكيف بتكون الاجراءات ولازم يكون من نفس الجنس ؟
اللي ماباشروا في العمل عادي يبدلوا؟

اسألي عنها في قسم التوظيف بالمديريه يفيدونك اكثر

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر تسامى
مرحباً اخ فزاع وجزاك الله كل خير على مجهودك الرائع سؤالي كيف انقل من مستشفى الى مركز صحي في نفس منطقتي من ارفع له طلب النقل مكتب التمريض اللي هي nursing director او ارفعه لشوؤن الموظفين او لمدير المستشفى او مديرية الشوؤن الصحيه من جد أنا محتاااااره وأبي مساعدتك ومشكور

وين شغاله في اي منطقه
فزاع. غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-2012, 10:16 PM
صحي نشط

ن ع ا will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو تكرمة يا اخوي فزاع انا فني سجلات طبيه اعمل في القصيم ( من اكثر من سنه )

ارغب بالنقل الى ( الدوادمي ) وهي تابعه للشون الصحيه بالرياض

ياليت لو تكرمة تشرح لي طريقة التقديم على النقل بالتفصيل

بدايه من الاوراق التي يجب ان اخذها معي ثم من الشخص الذي يجب ان يوقع عليها

ثم بعد التوقيع اين اذهب بها

لانني غشيم وزملائي و المدير المباشر كلهم مثلي ليس لهم خبره

فياليت تشرح بارك الله فيك بالتفصيل

لانني لا اريد ان ابداء بالمعامله ثم في نصف المشوار

يكون هناك اوراق ناقصه او توقيع ناقص

فوسع صدرك وفصل قد ما تقدر بارك الله فيك
من مواضيع : ن ع ا
ن ع ا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق