آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

كل ما بنيت الحب في القلب و كمل

الملتقى الأدبي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-03-2011, 07:25 PM
صحي نشط
 




سلمان بو علي will become famous soon enough


كل مابنيت الحب في القلب وكمل
قبل اعلنه يضهر صدى عداوته
واضحت همومي من وراء الخافق همل
احجامها حسب الوضع متفاوته
وانا العزيز اللي تشبث بالأمل

عسى يشوف من الزمن طراوته
درس الحياه القاسيه لو اشتمل
على الجبابره لعرفوا قساوته
تلقى بعض تجارهم يمشي ثمل
مع الفقراء يرتشف حلاوته
والقاضي اللي في كلامه ما صمل
فاضي عمل مسترسله في فضاوته
مثل النعامه راسها تحت الرمل
من ضلها تشكوى ضراوته
قال المثل خل الجمل بما حمل
صافح عدو ما تبين نقاوته
رجل ضلوعه للحمل ما تحتمل
يحرم على رجلي حشا ما خاوته
جرح الصداقه في الضهر ما يندمل
عييت سنيني كلها ما داوته
تحياتي للجميع


شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : سلمان بو علي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-03-2011, 07:47 PM
صحي نشط
 

بندر العطشان will become famous soon enough
افتراضي

سلمان كيف الحال سير تقهو وبس
والله انك فاضي لامن ذكرت ربك ليل ونهار ولامنك تزوجت ولابنيت بيت وشريت سيره وقدرة على معيشتك
حب محد يلومك
من مواضيع : بندر العطشان
بندر العطشان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-04-2011, 03:35 PM
صحي نشط
 

سلمان بو علي will become famous soon enough
افتراضي

سلامات اخوي علامك مسوي فيها مصلح اجتماعي تراك فاضي مثلي لو انك مش فاضي ماقريت اللي كتبته ولا علقت بعد ولا تبيني اجي اتقهوى بعد
يعني اذا انا فاضي مره انت فاضي خمس مرات قولي شلون
1 قريت القصيده
2 رديت على القصيده
3 تبغاني اجي اتقهوى
4 بترجع تقرا التعليق اللي انا كتبته
5 بترد على التعليق اللي انا كتبته ( حتى اذا ماكتبت تعليق بتعلق عليه بينك وبين نفسك )
بعدها بتشوف روحك فاضي اكثر مني وانا اقولك روح شوف لك شغله يالفاضي يالعطشان يالمصلح الأجتماعي
وشوف انا متأكد ان الأمور اللي ذكرتها ولا شي انت قادر تسويه لو انك قادر عليها مافضيت تدخل المنتدى وتقرا فيه وتعلق بعد يعني انت جالس تحلم ان الأمور ذي تصير عندك
وانا اقول خلك على احلامك يمكن تتحقق ويمكن تموت حسره لان ولا واحد من احلامك راح يتحقق
ونصيحه احلم على قدك ولا طالع فوق كثير ينكسر ضهرك
ومد رجليك على قد لحافك
من مواضيع : سلمان بو علي
سلمان بو علي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الحب, القلب, بنية, كلم


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط