آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

خليجنـاـآ, وـآحـد

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-04-2011, 09:25 AM
بروفيسور صحي
 




عالي إحساس will become famous soon enough


خليجنـاـآ, وـآحـد




خليجنـاـآ , وـآحـد




خليجنـاـآ , وـآحـد





السسـلآم عليكم ورحمـه الله وبركـاـآته خليجنـاـآ, وـآحـد 123 (8).pngخليجنـاـآ, وـآحـد 123 (8).png




خليجنا واحد وشعبنا واحد



في اتصال هاتفي على برنامج مباشر في قناه جرس مايطلبه المشاهدون
اتصل واحد أمـاراتـي. وقاعد يستهبل






قالت المذيعه اطلب شو بدك



قال ابغى اثنين شاورما وواحد جبنه سايله



قفلوا الخط عليه



اتصل بعده واحد كويتي



قالت المذيعه اطلب شو بدك



قال الأخ الأمــاراتـي اللي دق قبل شوي



وطلب سآندويشات



يقول كثروا الشطة



قفلوا الخط عليه اتصل واحد قطري



قالت المذيعه اطلب شو بدك



قال كم بياخذ الطلب على مايوصل



قفلوا الخط عليه



اتصل واحد سعودي قالت المذيعه اطلب شو بدك



قال أبد بس حساب الشباب علي



خليجنـاـآ, وـآحـد nosweat.gif



شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عالي إحساس
التعديل الأخير تم بواسطة عفويه ; 07-04-2011 الساعة 01:40 PM. سبب آخر: تعطيل روابط ناقله
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-04-2011, 10:37 AM
صحي نشط
 

بندر العطشان will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حلويهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يامعلم
من مواضيع : بندر العطشان
بندر العطشان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 07-04-2011, 01:42 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

انته كذا ياسعودي!!
هههههههه

تسلم عالي..
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 07-04-2011, 06:35 PM
مشرف سابق
 

قلم خـاص will become famous soon enough
افتراضي

للأسف واقع مرير ..

عالي الاحساس ..

للأسف أنطبق المثل القائل هنا بـ أن شر البلية مايضحك ..

شكراً لطرحك ..

ومشابهه لما يحصل في الملتقى

كنت هنا
من مواضيع : قلم خـاص
قلم خـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 07-04-2011, 09:54 PM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههه

خليجنا واحد مثلوها الشباب صح ..

تحيتي عالي إحساس..

الله يسعدك ونستنا ..

..
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 07-05-2011, 01:02 AM
صحي نشيط
 

مل الصبر مني will become famous soon enough
افتراضي




هههههههههههه :d
استهبال موده واحد
تحياتي
من مواضيع : مل الصبر مني
مل الصبر مني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 07-05-2011, 02:27 AM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

هههههههههههههههههه

ما زلت اقول شعب ما له حل

هع هع
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 07-06-2011, 02:14 PM
بروفيسور صحي
 

عالي إحساس will become famous soon enough
افتراضي

الف شكر على المرور اخواني واخواتي

وانرتم الصفحه

شقائق النعمان لكم ايها الاحبه
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 07-07-2011, 03:11 AM
افتراضي

هههههههه لبى قلب السعودي

الله لا يحرمنا من الاخوه ههههه
من مواضيع : عذبة الهمس
عذبة الهمس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
خليجنـاـآ, وـآحـد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:00 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط