آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

«الشورى» للجراح الربيعة: خذ مشرطك واستأصل عيوب الوزارة

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 07-30-2011, 01:13 PM
مستشار صحي
 

محمدالمطيري will become famous soon enough
افتراضي

الوزير ولد حلال وحبيب بس المشكله في وكلاء الوزارة عندهم مشكلة في مدة الخدمه يبون يساوونها مع العمر بس ما لقو نظام خدمة يساعدهم
واالاهم مجلس الشورى ما عنده سالفة بس يشرشح الوزارت وما منه فود
من مواضيع : محمدالمطيري
محمدالمطيري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 07-30-2011, 05:00 PM
صحي مبدع
 

الشمري_ will become famous soon enough
افتراضي

والله لو كل شخص يصير بالمكان المخصص له والشهاده الي تخرج عليها يشتغل فيها

كان ماحصلت المشاكل الواحد جاي بالواسطه وجالس على الكرسي كانه مسمار في طوف
من وين تبون التطورر والتقدم وكل شخص يخترع له قرار يصب في مصلحته هو وحاشيته المقربه
من مواضيع : الشمري_
الشمري_ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 07-31-2011, 12:14 AM
صحي نشط
 

صحة صحي will become famous soon enough
افتراضي

هذا الكلام صحيح 100%
وما نعانيه من ازمه ... هو لسان حالنا الذي يقول المثل ...ان كنت تدري فتلك مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اعظم
الان مجلس الشورى يعلم بذلك وصوت الاغلبية علية ماهي الخطوه المقبلة
نحن نطالب استقالة الوزير ومحاسبة جميع المقصرين في الوزارة من وكلاء ومديري شئون صحية
وهذا دور الرقابة
واعلان جميع المشاريع المتعثره
ووضع خطه زمنيه لحل المشكلات القائمه
من مواضيع : صحة صحي
صحة صحي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للجراح, مشرطك, الربيعة:, الوزارة, عيوب, واستأصل, «الشورى»


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط