آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 1151 ]
قديم 07-21-2013, 08:55 PM
صحي جديد
 

اكيليس will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

السلام عليكم ورحمه الله
والله ما عاد عرفنا انعقدت اللجنه ام لا
وماهي الاجراءات بعد الانعقاد
الاداره هذي كل يوم بطريقه جديده وما عاد عرفنا وش الاليات
ارجوا من الاعضاء الكرام اللي عندهم معلومات لا يبخلون علينا ويفرحونا الله يفرج عليهم وعلينا
وبصراحه احس الموضوع مطول جدا ولكن صبر جميل والله المستعان
وشكرا للجميع ..........
من مواضيع : اكيليس
اكيليس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1152 ]
قديم 07-21-2013, 09:43 PM
صحي متمرس
 

LABORATORY999 will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

اخوي حلم شكلك نسيت البند المالي احسب حسابك علي سنه
LABORATORY999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1153 ]
قديم 07-21-2013, 11:33 PM
صحي نشط
 

hilm will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

اخوي لابروتري على فكرة والله ترا البند المالي هذا اكبر لعبة لادارة الابتعاث
لاني بأختصار سألت كثير من اللي ابتعثوا وراحوا وقالوا اصلا مايطلع ملفك للخدمة المدنيةالا وبندك المالي محجوووووز واكد هالكلام موظف في ادارة الابتعاث بس طبعا مو من شلة الاستاذ نصار
انا اقول اللي معطلينه بحجة البند المتلي يشتكي
من مواضيع : hilm
hilm غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1154 ]
قديم 07-21-2013, 11:45 PM
صحي متمرس
 

LABORATORY999 will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

بس أوراقي في اداره الابتعاث ما طلعت للخدمه المدنيه بحجه ما فيه بند
LABORATORY999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1155 ]
قديم 07-22-2013, 12:22 AM
صحي نشط
 

hilm will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

اخوي لاب خليها على الله وواسطة الله افضل واحسن من اي انسان انا مطمئن لشي واحد بس انو يوم القيامة ربي مابيحاسبني لاني اخذت دور واحد مستحق قبلي او عطلت احد اولى مني وعلى قولت المثل يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم
والمعنى بقلب الشاعر
من مواضيع : hilm
hilm غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1156 ]
قديم 07-22-2013, 12:26 AM
صحي متمرس
 

LABORATORY999 will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

المشكله انه ما يمشون بالدور ما فيه اليه واضحة يعني حتي الترتيب ما يمشون عليه وفيه ناس تدخل لجان وترسل أوراقهم الخدمه المدنيه علي طول وانا من لجنه قديمه ومتلحط
LABORATORY999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1157 ]
قديم 07-23-2013, 09:23 PM
صحي جديد
 

اكيليس will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

السلام عيكم ورحمه الله
اليوم واحد من اصحابي مر علي ادارة الابتعاث يسال عن معاملتي
يقول ما حصل المعامله شكلها في اللجنه
والاسبوع هذا او اللي بعده بيردون لنا خبر
ويقول اللجنه باقي بتنعقد . واذا شي صار ما فيه الا بعد العيد
وشكرا
من مواضيع : اكيليس
اكيليس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1158 ]
قديم 07-23-2013, 09:35 PM
صحي متمرس
 

LABORATORY999 will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

ما هو المقصود ببعد العيد اخوي ممكن توضح
LABORATORY999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1159 ]
قديم 07-24-2013, 06:58 AM
صحي جديد
 

اكيليس will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

أهلين أخوي لابروتري
المقصود انعقاد اللجنه والله اعلم
لان لو انعقدت كان طلعت النتائج
والله يا خوي ما عاد عرفنا ايش الصدق والكذب
غربلونا هالاداره الله يغربلهم
الله يكتب الله فيه خير
من مواضيع : اكيليس
اكيليس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 1160 ]
قديم 07-25-2013, 05:00 PM
صحي جديد
 

need2it will become famous soon enough
افتراضي رد: متى تعقد لجنة ادارة الابتعاث

السلام عليكم ورحمة الله

امس كنت عند ادارة الابتعاث , طبعا اللجنه عقدت في بداية رمضان مثل ماذكر الاخ العزيز ابو عواطف 6 او 9 رمضان شيء نفس كذا , الملفات حق اللجنه امس وصلت إلى مكتب ادارة الابتعاث وطبعا في قائمه عندهم للأشخاص الي دخلوا لجنة بداية رمضان , هل هم بس البكالوريس ولا الفنين ولا الأطباء هذا الله اعلم . وطبعا الي دخلت ملفاتهم المقابلة ولنفرض انهم انقبلوا يحتاج ينتظروا التواقيع والاجراءات وبما يسمى البند المالي ؟؟؟؟ الغير مفهوم بالظبط شنو وضعه

بس طبعا افضل حل ان الشخص يروح بنفسه


الله يوفقنا ويصبرنا

وهالنزلة للرياض اهداء للأخ hilm
جلكسي معجبون بهذا.
من مواضيع : need2it
need2it غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبي, لجنة, الابتعاث, ادارة, تعقد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:43 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط