آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مهم جدا لكل صيدلي .. ارجوا الدخول بسسسرعه

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 07-25-2011, 02:51 PM
صحي نشط
 

الشمالي2 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي متفائل
نسيت اقول لك يا الغالي اذا انت في مركز صحي بتشوف الواقع صح

راح تشوف انك كصيدلي اول من يحضر الدوام وآخر واحد يطلع منه وأكثر واحد يتجادل مع المرضى وأقل موظف في المركز الصحي يستلم راتب وأكثر واحد يبذل مجهود هو فني الصيدلة احصائيات طلبيات صرف ادوية مراقبة الادوية والكثييييييييييييييييييير من الاعمال وبالمقارنة موظفي الاقسام الاخرى يعملون أقل مثل الاشعة والمراقب الصحي والمختبر وراتبهم أعلى منك بسبب البدلات طبعاً

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي متفائل


ما كان ودي احطمك بس وش اسوي هذا الواقع




لافض فوك نفس شعوري واحساسي كل يوووووووووم فعلن اكثر واحد منكرف واقل واحد راتب

واكثر شغل واكثر حسميات مااقول غير حسبي الله علا من كان السبب بس


وعلا العموم الف الف الف الف الف الف مبروووووكـــــــــــ ـــــــــــــ ـــــــــــــ

والله ييسر امورك وان شاء الله راح تتعود علا الوضع

بالنسبه حاول تجتهد بقدر الامكان وماتخلي لا احد درب عليك واحتسب الاجر فقط

اللوحه راح مع الوقت تكثر ملاحضاتك وتعرف شغلك وطبعن راح تعلق عليها كل مايهمك وتخاف انك تنساه مثل تواريخ الصلاحيه القريبه موعد الطلبيه بعض مهمام عملك والاجراءات

بعض المعلومات المهمه عن مرضى الامراض المزمنه مثل الحالات المستجده وغيره

واكرر الف مبررروووووك والله يعييينك ان شاء الله



من مواضيع : الشمالي2
الشمالي2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 07-26-2011, 01:41 AM
صحي جديد
 

صيدلي10 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
الف مبرووووووووووووووووووووووك التعييين
اخوي من خلال تجربتي انصحك
الائحة الاولى / قائمة الادوية الاساسية
الائحة الثانية /مؤشرات قسم الصيدلية ( الامراض المزمنة الضغط والربو والسكر الاقراص والانسلين .والوصفات الطبية وبيان توضيحي لمسار خطة العمل )متجدد شهري .
الائحة الثالثة/ خطة العمل بالصيدلية و هي تختلف عن ألية العمل بالصيدلية حيث خطة العمل تكون لها هدف او اهداف على حسب والالية هي الية العمل اليومية والشهرية والسنوية والخطة تكون لعام كامل . وساضيف نماذج فيما بعد على اللوائح.
من مواضيع : صيدلي10
التعديل الأخير تم بواسطة صيدلي10 ; 07-26-2011 الساعة 01:43 AM. سبب آخر: تعديل
صيدلي10 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 07-29-2011, 02:59 PM
 

المظلوم بالحيل will become famous soon enough
افتراضي

الاخ صخرة الواقع حطمت ضلوعي كلامه صحيح مهما تعمل فانت تعمل كعامل النظافة بشركة زهران قولي ليه ؟
اقولك حقوقك مهظومه ولا لك كلمة وهانه وجميع مايحصل للعمال حتى لو اي احد قدم شكوى فيك مايتقصون الحقايق وانما معاقبة الموظف على طول ويرضون المريض قولي ليه؟ اقول لك خايفين ينفضحون مما هم مقصرون فيه ولذلك انت الضحيه يالموظف اقصد ياعامل
من مواضيع : المظلوم بالحيل
المظلوم بالحيل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 08-01-2011, 01:25 AM
صحي نشط
 

phkhalid will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
يا اخوان كلامكم من الواقع بس بصراحة المفروض ان نثبت جدارتنا ونقوم باعمالنا على احسن وجه خلونا نتذكر المثل القائل زرع اجدادنا فاكلنا ونزرع فياكل احفادنا حتى يرتقي العمل ونصل الى مرتبة عالية من الجودة وااكد على كل من قال ان الصيدلي و فنيي الصيدلة -بصراحة اقدر كافة جهودهم- يكرررررررررف طول فترة الدوام ويحصل على اقل تقدير النظرة كيف تتغيير اذا كنا بنقلبها فلة ومجرد علاقات عامة مسولياتنا كبيرة والمريض امنة بالنسبة لنا اتمنى مايكون كلامي مجر نثر وتعبير.
من مواضيع : phkhalid
phkhalid غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أهم, لكل, الدخول, ارجوا, بسسسرعه, جدا, صيدلي


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:55 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط