آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

عضو جديد .. وموظف جديد .. اتمنى مشاركة الجميع

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 07-12-2011, 12:09 PM
صحي نشط

اسير وحدي will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني في منتدى وزارة الصحه اتمنى ان تكونوا بألف خير وصحه .. كم كانت سعادتي عندما قمت بالبحث عن اي موقع يهتم بأمور وزارة الصحه والحمدلله اني وجدتكم في الوقت المناسب ..

موضوعي يااخوان /

بلا مقدمات أتتني رساله عالجوال تفيد بسرعه مراجعة ديوان الخدمه المدنيه لإكمال إجراءت القبول والمطابقه ؟! .... بعد عطالة استمرت 4سنوات (خريج من كلية ينبع الصناعية .. تخصص إدارة مكاتب) دبلوم عالي طبعا ..

الحاصل انهم رشحوني على وظيفه كاتب بالمرتبة الخامسة الدرجة الرابعه بوزارة الصحه بمنطقة الطائف ..

طبعا مااعرف اي شي بخصوص مهام الوظيفه او مكان العمل بالتحديد هل هو مستشفى او مركز صحي او وحده صحيه او اداره وياليت احد يفيدني من اهل العلم .. وماهي البدلات والصنوف المتاحه لهذه الوظيفه ..

الاستفسار الثاني وهو المهم .. قالولي المباشره راح تستغرق من عشره ايام لعشرين يوم !! وأعطوني ورقة مكتوب فيها رقم المعامله وطلبوا مني اراجع بالهاتف فقط ؟
تخيلوا ورقه مكتوب فيها .... راجع مدير شؤون الموظفين بوزارة الصحه بالرياض رقم المعامله **** جديد وموظف جديد اتمنى مشاركة confused.gif ..... وبس يعني لا رقم تلفون ولا شي فياليت احد يدلني عالرقم الهاتف المطلوب المراجعه عليه ,,,

الاستفسار الثالث الله لايهينكم .. حرصت اني اذكر لكم مؤهلي في بداية الموضوع لأني ناوي اكمل بكالريوس يفيدني في ترقية ان شاءالله عن طريق الانتساب .. فهل يوجد جامعه معينه او تخصص معين مطلوب مني مثل : ادارة مستشفيات , علم اجتماع الخ .. ام انه اي بكالريوس يؤدي نفس الغرض مثل ادارة اعمال او اي تخصص اداري مكتبي .. طبعا مااقدر اكمل في كلية ينبع الصناعية لأسباب طووويله ..

الاستفسار الرابع ( المعذره غثيتكم جديد وموظف جديد اتمنى مشاركة redface.gif ) .. ساكن في جده والعمل في الطائف .. كيف ممكن اطلب نقل او تكليف او ارفق اوراق تثبت ان الوالده ساكنه بجده وانا وحيدها في بيت ايجار وماعندي اي سكن في الطايف وبحاول ادبر اموري عند الاقارب ان شاءالله

شاكر لكم قرائتكم للموضوع واتمنى اكون خفيف عليكم ونتواصل على الخير ان شاءالله .. جديد وموظف جديد اتمنى مشاركة smile.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : اسير وحدي
قديم 07-12-2011, 01:12 PM
صحي نشط

^ البتول ^ will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير وحدي

أخواني في منتدى وزارة الصحه اتمنى ان تكونوا بألف خير وصحه .. كم كانت سعادتي عندما قمت بالبحث عن اي موقع يهتم بأمور وزارة الصحه والحمدلله اني وجدتكم في الوقت المناسب ..

موضوعي يااخوان /

بلا مقدمات أتتني رساله عالجوال تفيد بسرعه مراجعة ديوان الخدمه المدنيه لإكمال إجراءت القبول والمطابقه ؟! .... بعد عطالة استمرت 4سنوات (خريج من كلية ينبع الصناعية .. تخصص إدارة مكاتب) دبلوم عالي طبعا ..

الحاصل انهم رشحوني على وظيفه كاتب بالمرتبة الخامسة الدرجة الرابعه بوزارة الصحه بمنطقة الطائف ..

طبعا مااعرف اي شي بخصوص مهام الوظيفه او مكان العمل بالتحديد هل هو مستشفى او مركز صحي او وحده صحيه او اداره وياليت احد يفيدني من اهل العلم .. وماهي البدلات والصنوف المتاحه لهذه الوظيفه ..

الاستفسار الثاني وهو المهم .. قالولي المباشره راح تستغرق من عشره ايام لعشرين يوم !! وأعطوني ورقة مكتوب فيها رقم المعامله وطلبوا مني اراجع بالهاتف فقط ؟
تخيلوا ورقه مكتوب فيها .... راجع مدير شؤون الموظفين بوزارة الصحه بالرياض رقم المعامله **** ..... وبس يعني لا رقم تلفون ولا شي فياليت احد يدلني عالرقم الهاتف المطلوب المراجعه عليه ,,,

الاستفسار الثالث الله لايهينكم .. حرصت اني اذكر لكم مؤهلي في بداية الموضوع لأني ناوي اكمل بكالريوس يفيدني في ترقية ان شاءالله عن طريق الانتساب .. فهل يوجد جامعه معينه او تخصص معين مطلوب مني مثل : ادارة مستشفيات , علم اجتماع الخ .. ام انه اي بكالريوس يؤدي نفس الغرض مثل ادارة اعمال او اي تخصص اداري مكتبي .. طبعا مااقدر اكمل في كلية ينبع الصناعية لأسباب طووويله ..

الاستفسار الرابع ( المعذره غثيتكم ) .. ساكن في جده والعمل في الطائف .. كيف ممكن اطلب نقل او تكليف او ارفق اوراق تثبت ان الوالده ساكنه بجده وانا وحيدها في بيت ايجار وماعندي اي سكن في الطايف وبحاول ادبر اموري عند الاقارب ان شاءالله

شاكر لكم قرائتكم للموضوع واتمنى اكون خفيف عليكم ونتواصل على الخير ان شاءالله ..

اسمع مني اولا انا بعد ماطلعت لي الوظيفة ليومك هذا صار لي خمس شهور وكم يوم والى الان ماصار شي يعني انت ردد يالليل مطولك
بالنسبة للرقم اللي عطوك اياه انا قطعت عليهم التلفون علشان يردون ماردو
وانا مو عارفة شنو صار على اوراقي شهر كامل ادق ماحد يرفع
اخذت نفسي ورحت للمديرية الي تعينت فيها لقيت اوراقي عندهم صار لها شهرين ولا احد منهم دق علي >> طبعا نيتهم خبيثة كانو ناويين على شي
لا وبعد ضيعوهم رموهم ونسو وين حطوهم ههههه
فاذا انت مستعجل على وظيفتك خذ اوراقك ووديها بنفسك الرياض وخلصها وعطول ع الطايف وخلص بنفسك كل شي احسن ماتطير منك الوظيفة مثل ماطارت مني
وعلى فكرة ترى التلفون ماينفع
انا كنت ادرس انتساب وكانت عندي امتحانات وكنت اتابع معهم بالتلفون بس كل شي كذب يوعدوني بيخلصون اوراقي وبعدين ماتحركو ولاشي
بالنسبة للنقل انا ماعندي فكرة عن الطائف بس عسير لما كلمتهم وشرحت لهم ظروفي ابد ماوفقو مع ان ظروفي جدا جدا صعبة وتمنعني اتغرب وخاصة اني بنت
بكل برود قالو لي البنت بهالزمن ينخاف منها من مئة رجال وقفلوها بوجهي

وجبت لهم بديل ورفضو كمان
الزبدة عطوني ايها لاعاد تحاولين بنقل لو انتداب لو اي شي الا بعد مباشرة سنة كاملة

بالنسبة للدراسة انا تخصصي فني صيدلة وادرس انتساب مطور بجامعة الفيصل مرة مرة درا سة حلوة وكل شئ ميسر وسهل جدا وحاليا خلصت السنة التحضيرية ومحتارة شنو اتخصص اما ادب انجلش او ادارة اعمال وبالنسبة لسؤالك ماعندي فكرة لاني اساسا ادرس كذا بس رغبة في العلم
هذا باختصار تجربتي مع وزارة الصحة اتمنى تستفيد واهم شي خلص كل شي بنفسك ولاتعتمد عليهم
من مواضيع : ^ البتول ^
^ البتول ^ غير متواجد حالياً  
قديم 07-13-2011, 05:58 AM
صحي نشط

جزاكي الله خير يالبتول وربما خيره

ارجو المشاركه من الجميع حتى الان لم احصل على شي مفيد في استفسارتي والله محتاجكم ضروري يااخوان
من مواضيع : اسير وحدي
اسير وحدي غير متواجد حالياً  
قديم 07-13-2011, 04:05 PM
صحي نشط

بليز افيدوني برقم الهاتف اللي اراجع عليه .. مدير شؤون الموظيفين بوزارة الصحه بالرياض ...

وبقية الاستفسارات
قديم 07-13-2011, 10:48 PM
صحي نشط

صوت العقل will become famous soon enough

اخي الفاضل انت وظيفتك كاتب اي وظيفة ادارية ولا يتم ارسال ملف الى وزارة الصحة للوظائف الادارية الا برقم وظيفي وهذا مختلف عن الاخت البتول حيث ان تخصصها صحي والخدمة المدنية ترسل لوزارة الصحة للوظائف الصحية ( سابقاً طبعا ) بدون رقم وظيفي والامر مختلف
على العموم انت ما اعتقد تكون عندك اي مشكلة وسوف ترسل اوراقك الى صحة الطائف وتجدها هناك ليتم اصدار قرار تعيينك من قبل صحة الطائف
ويمكن الدخول الى موقع الوزارة والحصول على هواتف شئون الموظفين من هناك والاتصال بهم رغم ان مثل هذه المعاملات يتم ارسالها بشكل روتيني الى المنطقة المختصة
من مواضيع : صوت العقل
صوت العقل غير متواجد حالياً  
قديم 07-14-2011, 05:32 PM
صحي نشط

بارك الله فيك يا صوت العقل وبالفعل وجدت طريقه لإيجاد الرقم عبر الموقع الله يسعدك

بس يااخوان افيدوني عن مهام العمل هل تختلف اذا وجهوني لمركز صحي او لمستشفى او اوا .. يعني ايش اكثر شي ممكن يعمله الكاتب وماهي المهام اليوميه .. وأفيدوني في حكايه تكملة البكالريوس / هل اي بكالريوس يجيب لي ترقيه او لازم شي له علاقه بالصحه ؟

وماهي اجراءات النقل لأني ابي احاول انقل جده بأي طريقه للضروره (الوالده لحالها) وانا ماعندي سكن في الطائف حتى الان

في انتظاركم الله يوفقكم جميعا
قديم 07-14-2011, 06:27 PM
صحي نشط

صوت العقل will become famous soon enough

يا اخي لا تسال عن مهام العمل لان وظيفة كاتب من المسميات التي تختلف مهامها بحسب الادارة التي يتم تكليفك بها فقد يتم تكليفك بشئون الموظفين أو المالية أو الاتصالات الادارية ............. الخ ولكل منها مهام مختلفة
وممكن تكمل بكالريوس في اي تخصص له علاقة بالادارة وايضا ممكن تكمل في الادارة الصحية والمستشفيات فكل ذلك ممكن
اما اجراءات النقل فلا تسآل عنها قبل مضي سنة من تاريخ المباشرة .
ولكن جدة والطائف مديرية عامة واحدة ويمكن التكليف بينهما ( لست متأكد ) لحين اكمال المدة النظامية ومن ثم النقل اذا توفرت وظيفة شاغرة في جدة .
اسال الله العلي العظيم ان يحفظ لك الوالدة ويحفظك لها ويرزقك برها
من مواضيع : صوت العقل
صوت العقل غير متواجد حالياً  
قديم 07-15-2011, 08:30 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت العقل
وممكن تكمل بكالريوس في اي تخصص له علاقة بالادارة وايضا ممكن تكمل في الادارة الصحية والمستشفيات فكل ذلك ممكن

الله يسعدك يا صوت العقل ويوفقك دنيا وآخره ..

بالنسبه لكلامك عن البكالريوس هل يوجد فوارق بين اي تخصص له علاقة بالاداره وبين الاداره الصحيه والمستشفيات بالنسبه للترقيه ام انها كلها تؤدي نفس الغرض .. وفين ممكن ادرس هذه التخصصات بالانتساب ...........

شاركونا يااخوان والله محتاج مداخلاتكم
قديم 07-15-2011, 11:51 PM
مشرف سابق

ولد القريات will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير وحدي

الله يحييك أخوي وأهلا وسهلا فيك بين أخوانك وأخواتك وأتمنى لك ان تفيد وتستفيد معنا في هذا الصرح العظيم

موضوعي يااخوان /

ألف مبروك أخوي على الترشيح والتوظيف مقدماً .

المفروض اللي رشح يعطيك صورة من ترشيحك وتروح لمديرية الشئون الصحية مقر الوظيفة وهم يعلمونك وين مكانها حسب رقمها .

تخيلوا ورقه مكتوب فيها .... راجع مدير شؤون الموظفين بوزارة الصحه بالرياض رقم المعامله **** ..... وبس يعني لا رقم تلفون ولا شي فياليت احد يدلني عالرقم الهاتف المطلوب المراجعه عليه ,,,
ليش ما أخذت صوره الترشيح لمديرية الشئون الصحية بالمنطقة اللي توظفت فيها ولا اخذت المعاملة معك لانك احرص واحد عليها وباشرت بموجبها أ وارسلوا صورة بالفاكس حتى وباشرت فاكس الدوائر الحكومية معتمد

جامعة الملك عبدالعزيز بجده

الاستفسار الرابع ( المعذره غثيتكم ) .. ساكن في جده والعمل في الطائف .. كيف ممكن اطلب نقل او تكليف او ارفق اوراق تثبت ان الوالده ساكنه بجده وانا وحيدها في بيت ايجار وماعندي اي سكن في الطايف وبحاول ادبر اموري عند الاقارب ان شاءالله

حسب شروط الخدمة المدنية لابد أن يمضي على تعيينك سنه كاملة وبعدين يحق لك طلب النقل سواء ندب أو نقل الوظيفة في وجود بديل .

أخوي للأمانه عذرك غير مقبول فيه عند الوزارة ومنطقيا راح يقولوا لك خل أمك تسكن معك في جده دامكم مستأجرين هناك .

ماودي الضيقها عليك وأعقدك بس حط اللي ذكرته في بالك وترى الصلاحيات عند مديرك الجديد ممكن يتعاطف معك وينقلك لحين شغر وظيفة هناك تنقل عليها ...

شاكر لكم قرائتكم للموضوع واتمنى اكون خفيف عليكم ونتواصل على الخير ان شاءالله ..

الله يوفقك اخوي بوظيفتك وتكون بادرة خير لك والله يجمعك مع أمك بأقرب وقت ويسهل أمورك
من مواضيع : ولد القريات
ولد القريات غير متواجد حالياً  
قديم 07-16-2011, 03:30 AM
صحي نشط

على راسي ولد القريات بارك الله فيك ولكن ماهو مسموح ناخذ ورقة ترشيح فأنا كل اللي عملته اكملت اوراق الترشيح بمطابقة بياناتي وكشف طبي ووضعوها بملف وقالو راجع بالهاتف وسألت الموظف عن الوضع : قال خلاص مضمونه الوظيفه بس مسألة وقت ... هل يعقل اخذ صورة الترشيح واباشر بموجبها ؟؟؟؟؟؟ مستحيل طبعا لأنو مطلوب تروح الرياض

عموما ياليت تفصل لي شوي في حكاية جامعة الملك عبدالعزيز شوي .. شو ممكن ادخل تخصص انتساب ينفعني في الترقيه ولا اي تخصص المهم بكالريوس يوديني عالمرتبه السادسه ؟؟؟
موضوع مغلق