آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

وظائف التشغيل الذاتي بالشرقيه المعلن عنها بتاريخ 2011

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 61 ]
قديم 07-23-2011, 04:36 AM
صحي مبدع
 

روزماري will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel x-ray
^^


ياخي الله يرحم والديك لا تستذيّب وتسوي انك راعي فزعة الاخت ما جابت طاري للإسئلة!! وانت


ماصدقت خبر وسدحت رقمك إذا فيك خير اشرح للناس كلهم هنا عشان تعم الفائدة قال للتواصل قال

هههههههههههههههههههه ..ردك اقوى شئ..
الاسئله اللي عندك خلها لك ياحمدان..ادا عندك شي حطه هنا ولا بلاش هالحركات
من مواضيع : روزماري
روزماري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 62 ]
قديم 07-23-2011, 05:21 AM
افتراضي

مالها داعي يا أخ حمدان اللي سويته غلط أدخل وأكتب اللي عندك خل الناس نستفيد وتقول اللي يوفقك

بدل ما تخلي العالم تتمسخر فيك وتسوي فيها فاعل خير وهذا رقمي .



تحياتي وأتمنى التوفيق للجميع .
من مواضيع : غريب المشااااعر
غريب المشااااعر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 63 ]
قديم 07-23-2011, 12:15 PM
صحي مبدع
 

غنى الروح will become famous soon enough
افتراضي


باااااااااااااااااااااااااااااااك
دوبي رجعت من الاختبار ....الحمد لله حلو بس لو ذاكرت كان حليت كلووو

الاسئله من اسئلة الهيئه تقريبا 90 %

اللللللللللللللللللللله يوفق اللي باقي مااختبرووووووا

وياليت االلي كتبت من القطيف ان الاسئله تعداد ومدري ايش تراجع نفسها حرام تكذب

انا بصراحه يوم قريت كلامها قلت مالو داعي اذاكر


والباقين اللي ماختبروا توكلوا ع الله واقروا اسئلة الهيئه ويارب يوفقنا جمـــــــــــــــيع
من مواضيع : غنى الروح
غنى الروح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 64 ]
قديم 07-23-2011, 01:06 PM
افتراضي

بالتوفيق يا غنى الروح . المشكله أحنا حتى موعد الاختبار ما جانا الى الحين .. بعدين ترى اتوقع تختلف الاختبارات من مركز الى اخر . يعني يمكن الدمام شيء والقطيف شيء .

الله يوفقك وعقبال المباشره بالدوام بعد العيد .
من مواضيع : غريب المشااااعر
غريب المشااااعر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 65 ]
قديم 07-23-2011, 06:36 PM
 

صار حلمي اتوظف will become famous soon enough
افتراضي

اول شي الاحترام والذوق يخلي الانسان يحترم الشخص
وانتي مااحترمتي نفسك بأسلوبك اراقي < غنى الروح
ثاني شي انا ليش اكذب بالله يعني وش بستفيد !!!
انا فعلا اختبرت في القطيف المركزي (فنية مختبر) وكانت الاسئله الي جاتني اختياري وصح وخطأ واكملي 6 فقرات تقريبا هذا الي جاني ليش اكذب يعني هذا جزات الخير الواحد يقول لكم !!
والي مو مصدق يروح يسأل الي ختبرو هناك ؟
مره ثانية تأكدي من كلامك قبل ماتتهمي الناس بالكذب عيب عليك هالاسلوب الهيلقي ومعليش ياجماعة على الكلام بس انا مااحب احد يتهمني بالكذب وانا صادقه .
وبالتوفيق للجميع ..
صار حلمي اتوظف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 66 ]
قديم 07-23-2011, 10:28 PM
صحي جديد
 

hamdan_077 will become famous soon enough
افتراضي

غنى الروح عيب واستح على وجهك بس يقول المثل يا جبل ما يهزك ريح روح حق امك ياماما
ياشباب انا اختبرت اليوم والاختبار نفس حق الهئية بس فى فرق بسيط لكن المشكلة 50 سوال فى ساعة وحدة وهذا ظلم من جد ما يميك تقرا السوال والله يوفق الجميع
من مواضيع : hamdan_077
hamdan_077 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 67 ]
قديم 07-23-2011, 10:32 PM
صحي جديد
 

hamdan_077 will become famous soon enough
افتراضي

روزمارى كنك بنت صح هههههههه اقول ادلخ منكم ما لقيت الله يهديكم انا كتبت اذا اختبرت راح اقول شنو اللى جانى واعتقد انة الرقم مو لها بس انتو كذا الفهم عندكم بطى كيف تصير ممرض الله يشفيك
من مواضيع : hamdan_077
hamdan_077 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 68 ]
قديم 07-23-2011, 10:39 PM
صحي جديد
 

hamdan_077 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المشااااعر
مالها داعي يا أخ حمدان اللي سويته غلط أدخل وأكتب اللي عندك خل الناس نستفيد وتقول اللي يوفقك

بدل ما تخلي العالم تتمسخر فيك وتسوي فيها فاعل خير وهذا رقمي .



تحياتي وأتمنى التوفيق للجميع .


غريب المشاعر انتو شنوبهايم مع احترامى للجميع انا ما قلت عندى اسئلة انا قلت بعد الاختبار باقول شنو جانى وانتو تفكركم كلة ترقيم شوف انت ولا غيرك بيتمسخر وراح امسح فية الارض فاهم باى
من مواضيع : hamdan_077
hamdan_077 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 69 ]
قديم 07-23-2011, 10:43 PM
صحي مبدع
 

روزماري will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan_077
روزمارى كنك بنت صح هههههههه اقول ادلخ منكم ما لقيت الله يهديكم انا كتبت اذا اختبرت راح اقول شنو اللى جانى واعتقد انة الرقم مو لها بس انتو كذا الفهم عندكم بطى كيف تصير ممرض الله يشفيك

طيب ايش مناسبة وضع رقم الجواااااااااااااااال؟؟؟
كلامك كان واضح اللي يبي يعرف الاسئله هدا رقم الجوال..
اصير ممرضه بأخلاقي المحترمه ومتخرجه من كليه حكوميه وبمعدل 4.56
ماني جالسه اسدح رقمي واسوي فيها فاعلة خير
وادا مافهمت كلامي اجل فهمك بطئ
من مواضيع : روزماري
روزماري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 70 ]
قديم 07-24-2011, 12:00 AM
صحي متميز
 

حروف الليل will become famous soon enough
افتراضي

شباب بنات هدووء شووي

في احد اسلوو له مستشفى الامل بشروو
من مواضيع : حروف الليل
حروف الليل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
2011, المعلن, الذاتي, التشغيل, بالشرقيه, بتاريخ, عنها, وضائف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط