آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

وينكم يا اهل السجلات الطبية والا عاجبكم الوضع اللي انتم فية ؟؟؟؟

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
قديم 07-19-2011, 09:17 AM
صحي نشط

adil3313 will become famous soon enough

يا وزير الصحة يا دكتور الربيعة يا وزارة الصحة يا عالم يا هوه تعبنا نبي نوصل صوتنا لكم وانتم من تجاهل في تجاهل ياخي انظروا الى قسم السجلات الطبية اللى متخرجين ولنا سنين ولا احد معبرنا الاقسام الثانية لا يتوظف الا من هو في قسمة والسجلات كل من هب دب ماسك سجلات وهي على النحو التالي وهذا حاصل بمستشفى كبير عندنا كبير كبير اكرر كبير مو صغير اللي على السجلات الطبية يا اما :

1 - من شركة توظف اهل الثانوي .
2 - من اقسام اخرى ماسكين السجلات الطبية مثل التمريض مختبرات اشعة وغيرهم .....
3 - الاداريين اللي متوظفين ومسببين زحمة ويبون يحولون فنيين سجلات طبية ....

اين انتي منهم يا وزارة الصحة أقسم بالله العلي العظيم أقسم بالله العلي العظيم أقسم بالله العلي العظيم ان هذا حاصل بمستشفى كبير عندنا ورحت الى منطقة معينة في الشمال ونفس الحركة حتى موظف سجلات واحد ما فية كلهم زي ما شرحت لكم تعبنا طفشنا انقهرنا وانتي تتفرجين يا وزارة الصحة والمصيبة يتوسطون للاداريين عشان يحولون فنيين سجلات طبية طيب وظفونا واذا ما وصل صوتنا يعني ما معنى الا ان نطلع للشارع خربانه خربانه والله اني مقهور والصحة تتفرج انظري والتفتي الى هذا القسم المغيب من قبلكم وواسطاتكم توظف فية غيرنا ونحن احق بة ماذا تريدون ان اقول حسبنا الله ونعم الوكيل .....

اقولها وبكل صراحة يا شباب السجلات ان اردتم ان تتوظفوا فتعالوا نعتصم امام الوزارة لو يكلفنا الامر اسبوع والله مو لاقي اللي يجيب لي فطور مو غدا او عشى اة اة اة يالقهر عمري 36 سنه متخرج دبلوم سجلات طبية ومجتاز الهيئة وعندي خبرات :

1 - خمس سنوات بالاتصالات .
2 - سنة بمستوصف اهلي .
3 - سنة بشركة كيان النفطية .
4 - ثلاثة اشهر بشركة الراجحي للتامين الطبي .

الدورات :
1 - حاسب الي 6 شهور .
2 - دورة cpr الانعاش القلبي الرئوي .
3 - دورة سجلات طبية بمستوصف السلام 3 اشهر .

علما بانني اعيل اهلي ووالدي متوفي من وانا طفل قبل 24 سنة يا اخوان والله اكتب وانا بكسر الجهاز من القهر اسمعونا التفتوا الينا قسمنا ذهب لغيرنا ونحن لم نجد وظائف والمصيبة العظمى كل ما جيت ابي ادخل خبراتي ودوراتي يقولون الخدمة المدنية هذي قبل تخرجك لا نقبلها شي مهزلة بالله هذا منطق وش هالتفكير واين الوزراء والا ليست من اختصاصاتكم بعد اقسم بالله لو نطلع للشارع ونقعد بالشارع ان يلتفتون لقسمنا تعبنا تعبنا تعبنا حسبنا الله ونعم الوكيل ....

ارسلت بالفاكس للديوان الملكي وارسلت بالفاكس للوزير ياخي مالنا الا نتجمع امام الوزارة هذا هو الحل تعبت وانا ساكت واشوف غيري مرتاح وانا وزملائي نقول بكرة بعدة ولا يوجد من يسمعنا ولا يعبرنا ....... وعلى فكرة يا وزير الصحة رحنا لوزارة الخدمة المدنية قالوا يجينا ارقام توظيف لاكن السجلات الوحيدة اللي ارقامها ثابتة 1832 لم يتغير ولم يتوظف احد .....

تعبت اصابعي من الكتابة حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ........

اسمعوا يا اهل السجلات اذا تبون تتوظفون لازم تتجمعون قدام الوزارة ولا تتحركون الين يوظفونا وانا اول واحد وعلى دفعات كل دفعة وقت معين وبعدها شوفوا كيف ينتبهون للسجلات او انكم تقعدون بس كتابة بالمنتدى والوزير لن يعبركم خلاص تحركوا شوفوا الشباب اللي راحوا للملك ووعدهم وانتو تتفرجون في قسمكم فية موظفين غيركم وشهاداتهم اقل وانتوا بالبيوت ما لقيتوا وظيفة خلاص تعبت كل اللي عندي قلتة يا تتحركون او اجلسوا بالمنتدى كتابة وسواليف ..؟؟؟؟
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : adil3313
موضوع مغلق