آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

سلبيات المستشفيات الجامعيه

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 07-20-2011, 02:56 PM
صحي متميز

hug man will become famous soon enough

سلام عليكم انا اليوم ولله الحمد قبلت بمستشفى الملك خالد الجامعي
وانا طمعان فيه باكمال الدراسه
وانا حاليا موظف تشغيل ذاتي باحد مستشفيات وزارة الصحه علما اني مرتاح فيه ولله الحمد فايهما افضل
من ناحية التفرغ للايفاد سواء داخلي او خارجي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : hug man
قديم 07-20-2011, 04:00 PM
صحي جديد

d7oom77 will become famous soon enough

مبروك اخوي الوظيفه وبصراحه ماادري ماعندي اي معلومه عنه ابي اسالك

وش تخصصك لانه انا بعد مقدم عليهم وللحين ماكلموني وتخصصي مختبر

لانه مراجعهم طول هالاسبوع وتقريبا اغلب الاقسام اتصلو عليهم ماعدا المختبر
التعديل الأخير تم بواسطة d7oom77 ; 07-20-2011 الساعة 04:15 PM.
d7oom77 غير متواجد حالياً  
قديم 07-20-2011, 07:52 PM
صحي متميز

Joodi will become famous soon enough

انا مرة سألت قالوا لي على حسب احتياجنا للتخصص هل نسمح لك تكملين دراسه او لا

وقالوا اذا عيناك فنيه فاحنا نحتاجك في وظيفة فني ومافي داعي تكملين

بس فيه موظفين يكملون دراستهم صباح ويداومون بالليل مايمنع هالشيء
من مواضيع : Joodi
Joodi غير متواجد حالياً  
قديم 07-21-2011, 02:43 AM
صحي متميز

اخوك تخصص مختبر والاسماء طالعه بس سكتم بكتم يعني لازم تروح وتنشب والاتصال على كلامهم خلال هالاسبوع او اللي بعده
يعني روح لهم يوم السبت وشوف انا الحمدلله خلصت الكشف الطبي بس مو كل شئ باقي بعض الفحوصات ه راح اراجعهم يوم السبتلطيبه
والله يكتب اللي فيه الخيره الطيبه
من مواضيع : hug man
hug man غير متواجد حالياً  
قديم 07-21-2011, 02:47 AM
صحي متميز

وعلى طاري التكمله بالليل او خارج الدوام لو جبت لهم شهادة بكالوريوس مثلا ماراح يعدلوا مسماك الوظيفي بيقولوا وين موافقة عملك الا اذا بتفصل من التعليم العالي وتروح مستشفى ثاني
وقبل كل هذا الله هو المدبر
قديم 07-21-2011, 08:18 AM
مشرف سابق

باسم امير will become famous soon enough

اخوي عن خبرة وتجربة اكثر من زميل من الجامعة اسهل كثير
لانه من وزارة الصحه اكمال الدراسه لازم ترفع طلب والمستشفى ترفعه لادارة التدريب والابتعاث بالشؤون الصحيه التابع لها ومنها على اللجنه اللي حسب تخصصك بالوزارة بمعنى لوكنت فني اشعة يروح ملفك للجنة الاشعه بالوزارة اللي تستقبل من جميع مناطق المملكه فتخيل الضغط والروتين اللي يعقد الموضوع والمماطله لوصول ملفك من جهه لاخرى وتخيل لو طلع فيه ملاحظه كم بيقعد عشان يرجع ويتعدل هذا غير الواسطه والمعرفه هناك و و و و ..... كبر راسك وبس
واذا طلعت تطلع بمسمى فني واذا رجعت ومعك البكالوريوس ترجع تباشر على انك فني وبعدها تبدأ اجراء تحسين وضع وفيلم تاني يروح برضو للوزارة وللخدمه المدنيه

اما عن طريق الجامعة بخطاب واحد لوكيل الجامعة وتجيك الموافقه اذا في احتياج انك تطلع تكمل دراسه باسم الجامعه مباشره من ميزانية الجامعه لانو نظام الجامعات يختلف عن الصحه
واذا رجعت بالبكالوريوس يكون قدامك خيارين اما تسير اخصائي في المستشفى الجامعي او الانتقال لاعضاء هيئة التدريس كمعيد في الجامعه لانه النظام يسمح

زميلي كان فني تركيبات اسنان في جامعة الملك سعود ابتعث في 2007 وكمل بكالوريوس على حساب الجامعه ورجع حول على اعضاء هيئة التدريس معيد جلس سنه والآن طلعوه قبل فتره لجامعة مانشستر يكمل ماجستير ويسير محاضر باذن الله

بالمقارنه زميل اخر لنا اتعين معاه بس في وزارة الصحه في الباحه كمل اوراقه وكل شي ووصل ملفه للوزارة لجنة الاسنان وكل شوي يراجعهم في الرياض من 2008 الين اليوم كل شوي يقولوله سبب لعدم الترشيح مره يقولوا الترشيح جا للمدن الكبيره زي جده والرياض والدمام بسبب احتياجهم ومره يقولوا الاسنان ابتعاثهم ضعيف وقليل ومره ومره وقاعد مستني مكانك سر
وعلى فكره لو جاله ترشيح الان رح يطلبوه اعادة اختبار توفل لان مدة شهادة التوفل سنتين وبعدها تعتبر لاغيه يعني بالعربي ملفه سار يبغاله تجديد
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
قديم 07-21-2011, 03:44 PM
صحي متميز

شكرا الله يعطيك العافيه
واللي سمعته الان ان موظفي الدبلوم خلاص راح يحولونهم على الايفاد الداخلي وتبدا مشاكل التفرغ
قديم 01-17-2013, 02:47 AM
صحي نشط

harbi-ahl will become famous soon enough
افتراضي رد: سلبيات المستشفيات الجامعيه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental lab
اخوي عن خبرة وتجربة اكثر من زميل من الجامعة اسهل كثير
لانه من وزارة الصحه اكمال الدراسه لازم ترفع طلب والمستشفى ترفعه لادارة التدريب والابتعاث بالشؤون الصحيه التابع لها ومنها على اللجنه اللي حسب تخصصك بالوزارة بمعنى لوكنت فني اشعة يروح ملفك للجنة الاشعه بالوزارة اللي تستقبل من جميع مناطق المملكه فتخيل الضغط والروتين اللي يعقد الموضوع والمماطله لوصول ملفك من جهه لاخرى وتخيل لو طلع فيه ملاحظه كم بيقعد عشان يرجع ويتعدل هذا غير الواسطه والمعرفه هناك و و و و ..... كبر راسك وبس
واذا طلعت تطلع بمسمى فني واذا رجعت ومعك البكالوريوس ترجع تباشر على انك فني وبعدها تبدأ اجراء تحسين وضع وفيلم تاني يروح برضو للوزارة وللخدمه المدنيه

اما عن طريق الجامعة بخطاب واحد لوكيل الجامعة وتجيك الموافقه اذا في احتياج انك تطلع تكمل دراسه باسم الجامعه مباشره من ميزانية الجامعه لانو نظام الجامعات يختلف عن الصحه
واذا رجعت بالبكالوريوس يكون قدامك خيارين اما تسير اخصائي في المستشفى الجامعي او الانتقال لاعضاء هيئة التدريس كمعيد في الجامعه لانه النظام يسمح

زميلي كان فني تركيبات اسنان في جامعة الملك سعود ابتعث في 2007 وكمل بكالوريوس على حساب الجامعه ورجع حول على اعضاء هيئة التدريس معيد جلس سنه والآن طلعوه قبل فتره لجامعة مانشستر يكمل ماجستير ويسير محاضر باذن الله

بالمقارنه زميل اخر لنا اتعين معاه بس في وزارة الصحه في الباحه كمل اوراقه وكل شي ووصل ملفه للوزارة لجنة الاسنان وكل شوي يراجعهم في الرياض من 2008 الين اليوم كل شوي يقولوله سبب لعدم الترشيح مره يقولوا الترشيح جا للمدن الكبيره زي جده والرياض والدمام بسبب احتياجهم ومره يقولوا الاسنان ابتعاثهم ضعيف وقليل ومره ومره وقاعد مستني مكانك سر
وعلى فكره لو جاله ترشيح الان رح يطلبوه اعادة اختبار توفل لان مدة شهادة التوفل سنتين وبعدها تعتبر لاغيه يعني بالعربي ملفه سار يبغاله تجديد

يعني افهم من كلامك انه لو كنت موظف في مستشفى جامعي على مهنة فني و جاتني فرصة تكملة الدراسة .... فهل تسمح لي الجامعة على ذلك ؟؟؟؟؟

يا ليت ترد على جوابي و جزاك الله كل خير
من مواضيع : harbi-ahl
harbi-ahl غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق