آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

هل الملاك الوظيفي قدر محتوم لا يمكن تغييره؟

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
قديم 07-20-2011, 02:59 PM
صحي جديد

صحي متفائل will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته

حبيت اسأل اعضاء المنتدى الكرام عن الملاك الوظيفي لأني انا تعينت على ملاك وظيفة في هجرة تبعد عن مدينتي 290 كيلومتر لكن لحسن الحظ المركز اللي ملاك وظيفتي عليه ما بعد فتح وانتوا عارفين كيف نظام الدوام في الهجر دوامين ونص دوام خميس والاجازة شبه مستحيلة الا بعد حب الخشوم لان محد يرضى يغطي عملك وانت في هجرة بعيدة

هل نظام الوزارة يقضي بأن يعين الموظف طول حياته في ملاكه الوظيفي ويكون هذا قدره المحتوم حتى يتقاعد او يوجد له بديل والبديل من سابع المستحيلات اصلا خصوصا في الهجر البعيدة عن المدن

انا جربت العمل في احد الهجر والله يا مسلمين انك تعيش في مرارة وظروف قاسية لا يعلمها الا الله خصوصا اذا تعطلت سيارتك او تبغى تراجع دوائر حكومية هذا غير ان الوزارة تسكنك في بورتبلات لا تسكن فيها حتى العمالة الاجنبية

هل معنى هذا اني اجيب عايلتي واولادي واسكنهم معي واخليهم يعيشون حياة الصحراء ويبتعدون عن الدنيا والتمدن واعيشهم في كبت لا اماكن ترفيه ولا مكتبات ولا نوادي ولا مطاعم ونظل على هالحال ابد الآبدين؟

للاسف حسيت ان مؤهلي ما فادني بشي خصوصا ان تقديري ممتاز وفي ناس بعدي سواء من دفعتي او الدفعات اللي بعدي تم تعيينهم على ملاكات داخل المدن الملاك الوظيفي محتوم يمكن تغييره؟ frown.gif

هل فيه معايير يعتمد عليها الملاك الوظيفي ولا بس السالفة خبط لزق؟

بصراحة لابد لموظفي الصحة خصوصا اللي ملاكاتهم في الهجر ان يطالبون بحركة نقل داخلي وخارجي اسوة بالمعلمين مو معقولة اعيش طول سنوات خدمتي في هجرة والله احس اني بموت قهر
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : صحي متفائل
قديم 07-21-2011, 08:57 PM
صحي نشط

dr.romance will become famous soon enough

طيب ...

ما هو الحل..؟

لابد من ايجاد حل جذري لمثل هذا الموضوع..؟

أتمنى من المشرفين افادتنا .. وهل هناك اليه معينه من الوزاره ..؟
من مواضيع : dr.romance
dr.romance غير متواجد حالياً  
قديم 07-23-2011, 04:52 AM
صحي جديد

مخبر will become famous soon enough

كثر من الاستأذان ومشي مصالحك
مخبر غير متواجد حالياً  
قديم 07-25-2011, 04:49 AM
صحي جديد

صحي متفائل will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزام السنان
نادر تحصل موظف يعمل على ملاك وظيفته .

اخوي عزام انا للحين ما وجهت على ملاك وظيفتي بسبب عدم جاهزية المركز الصحي لكن اذا جهز اكيد راح يتم توجيهي له

ثاني شي انا اتكلم عن المعايير التي يعتمد عليها التعيين على الملاك الوظيفي مو معقول ان معدلي افضل من زملائي وانا ملاكي على هجرة بعيدة ومن هم اقل مني معدل ملاكاتهم داخل المدينة

وحتى لو قبلت بملاكي الوظيفي الى متى سأعمل فيه ؟ الى نهاية خدمتي ؟ الانسان كلما كبر زادت ارتباطاته ومشاغله ولن يعود قادرا على السفر الى مقر عمله بشكل متواصل .

الا توجد آلية للمداورة بحيث يتم تعيين حديثي التوظيف في الهجر ويتم مراعاة من خدموا لفترات طويلة في الهجر بتغيير ملاكاتهم الى مراكز داخل المدن

والله والله يا اخوان واكررها لأحد يشعر بمعاناة من عملوا في الهجر الا من خدم فيها لفترة طوييلة نسبيا

لو كانت الغربة في مدينة اخرى كان هانت لكن تتغرب وفي هجرة والله تطلع روحك من المعاناة اللي تعيشها
من مواضيع : صحي متفائل
صحي متفائل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق