آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

الدوام في رمضان

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 07-24-2011, 01:03 PM
صحي نشط

F r a p o will become famous soon enough

والله ظلم انا ابعد عن ديرتي 800 كلم وينتهي دوامي بنهاية يوم 29 يعني لاعشر اواخر الواحد تهنى فيها ولا بعبادة ولا قضينا رمضان مع الاهل والادهى والامر الدوام يرجع يوم 5 شوال والله ظلم أقسم بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : F r a p o
F r a p o غير متواجد حالياً  
قديم 07-24-2011, 07:50 PM
صحي متميز

نايف@ will become famous soon enough

ولا تنسوا تنضموا الى حملتنا في المطالبة بالتثبيت حيث ان المحامي على وشك البدء في القضية

معاكم يد وبيد وحسبي الله عليهم على كل شي سلبي لنا
من مواضيع : نايف@
نايف@ غير متواجد حالياً  
قديم 07-24-2011, 09:17 PM
صحي متميز

asd622 will become famous soon enough

آمين آمين
آمين آمين
آمين آمين
آمين آمين
آمين آمين
وهذا رابط صفحتنا في المطالبة بالتثبيت
مرحباً بك في فيس بوك - قم بتسجيل الدخول أو بالتسجيل أو بمعرفة المزيد
من مواضيع : asd622
asd622 غير متواجد حالياً  
قديم 07-24-2011, 09:20 PM
صحي جديد

الرزق على الله2 will become famous soon enough

ما أقول غير الله يعينا ولايوفق اللي حط هالقرارات

ولكن حبيت أسأل
انا مالي الا اسبوع مداوم تشغيل ذاتي وسألت عن إجازة عيد الفطر وقالو لي انت جديد ماتشملك اجازة العيد وتداوم ولا يحسب لك اليوم بيومين هل هذا الكلام صحيح

افيدوني تكفون

وإذا صار هالكلام صحيح هل أقدر أخذ الأضطراريه فالعيد لأني لو ماعيدت عند أهلي يمكن أموت (عسى الله يبلغنا رمضان ويلحقنا العيد)

تحياتي...
من مواضيع : الرزق على الله2
الرزق على الله2 غير متواجد حالياً  
قديم 07-24-2011, 09:24 PM
صحي نشط

إبن سيناء will become famous soon enough

اهم شي ناخذ اجازه مثل باقي الاوادم من 24

بالله الاجازه اللي معطينا اياها مجرد خمسه ايام تكفي تمسك خطوط رايح لاهلك

وراجع لدوامك ؟؟

اين العدل ياجماعه
من مواضيع : إبن سيناء
إبن سيناء غير متواجد حالياً  
قديم 07-25-2011, 03:03 AM
صحي جديد

حمزة will become famous soon enough

بالنسبة للدوام انه خمس ساعات هذا موب شي جديد لكن وزارة الصحة متجاهله هذا النظام ما ادري ليش وما ادري ليش مافي احد ييحاسبهم الدوام ست ساعات سواء وزارة او تشغيل ذاتي

وبالنسبة للاجازة المستشفى اللي انا شغال فيها اربعة ايام واعرف زميل لي بالتشغيل الذاتي اجازتة هو وزملائة كلهم اللي بالمستشفى نفس اجازة الوزارة العام الماضي من 24 رمضان اجازتهم وباشرو مع موظفين الوزارة وانا وزملائي داومنا الى يوم 29 رمضان وبدون تعويضي رضيت ولا ما رضيت جاهم خطاب من ادارة التشغيل بالمستشفى بتحديد الاجازة

يعني نااااااس وناس وعلى حسب المزاج ولا وش الموضوع ما ادري ليش كذا الطاسه ضايعه بالتشغيل الذاتي والضحية اللي ماله احد وصغار الموظفين

يا عالم ترانا بشر وفي ناس والله اني احزن عليهم واقول الحمدلله يكون من مدينة ثانية وش يسوي بهذي الاجازة ما يحلق يعيد عنده اهله يكمل دوام اصرفله

وسلامتكم

ملاحظة ما ذكر اعلاه 100% كلام صحيح ما قلت قالو ولا ييقولون ومستعد للاثبات
من مواضيع : حمزة
حمزة غير متواجد حالياً  
قديم 08-07-2011, 06:18 PM
صحي جديد

حقائق غائبة will become famous soon enough

وزع علينا تعميم للاجازة العيد من نهاية 29/9/1432هـ الي نهاية نهاية يوم الجمعة 4/10/1432 يعني 1/10/1432 الي 4/10/1432 مع الخميس والجمعة طبعا نحن و المتعاقدين غير السعوديين طبعا التعميم جاء من المهندس سعود الشبانات طيب المتعاقدين الاجانب اهلهم خارج السعودية طيب نحن السعوديين اهلنا وربعنا هنا وعيالنا جاني شك اني ماني سعودي طيب يامهندس وين الماده 59 من اللائحة لنظام العمل الفقرة د اللي تعوض ايام العيد اذا صادفت الخميس والجمعة او اجازة الموظف انت بنفسك ارسلت العام الماضي في عيد الفطر وعيد الحج تمديد الاجازة استنادا على ورد بالماده 59 ياخي ارحمنا في الشهر الفضيل هذا حرام عليك اللي سويه فينا ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء تري السلم الوهمي اللي سربته عارفين عشان تكسب وقت اصلا اذا ماتعمم لغاية الاربعاء معناته الكلام اللي جانا صحيح انه مافيه شي بس لعبه عشان ماحد يشتكي ملينا يااخي نبغي تثبيت تثبيت حتي عيد الله تحرمنا من فرحته حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم انا ومجموعة سوف نرفع لمعالي الوزير امر الاجازة التخبط اللي قاعد يصيريوم يطبق اللائحة ويوم لا حسب المزاج مره 6 ايام ومرة يوميين الشركات يوم 29/9 مافيه دوام ونحن نداوم مانحنا مسلمين حتي يوم الوقفه نداوم طبعا كل تعاميم المهندس اللي تثبت مدي ظلمه لنا موجود وراح نرفعة لمعالي الوزير واذا ماجاء رد بنقابل معالي الاستاذ/خالد التويجري لرفع لمولاي الملك عبدالله حفظه الله من كل مكروه اتمني من الاخوة في التشغيل رفع تظلم لمعالي وزير الصحة لا تتاخروا
من مواضيع : حقائق غائبة
حقائق غائبة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق