آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

اين بدل السكن

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 07-24-2011, 04:47 AM
صحي جديد
 




بدل سكن التشغيل الذاتى will become famous soon enough


الى كل الاخوه فى وزاره الصحه. اين بدل السكن للفنيين ى فى التشغيل الذاتى مع ارتفاع الايجارات وغلاء الاسعار الرهيبه . وهل بدل السكن للاطباء فقط وهل الطبييب من حقه ان يتزوج وينجب اطفال وليس من حقنا نحن معشر الفنيين ان نتزوج او ليس نحن بشر , بالله عليكم ان تدرسوهذا الموضوع وتفكرو فى هذا كلام جيدا السكن mad.gif وشكرا لكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : بدل سكن التشغيل الذاتى
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 07-24-2011, 08:34 PM
صحي جديد
 

صحي1432 will become famous soon enough
افتراضي

لا بدل سكن ولا بدل عدوى ولا بدل خطر ولا حتى بدل ندرة اللي امر فيه الملك الاخير

لما سألت الموظف المسؤول بجهة عملي عن هالبدلات افاد بانها موقفه ولا تصرف الا لمن هم عالسلم القديم وقال ان بدل الندرة خاصه للموظفين المثبتين لا موظفي التشغيل فمن يفيدنا
من مواضيع : صحي1432
صحي1432 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 07-24-2011, 09:27 PM
صحي نشط
 

إبن سيناء will become famous soon enough
افتراضي

اذا فيه احد مظلوم في الجانب الصحي فهم موظفون التشغيل الذاتي

وكل هذا فقط لانهم على عقود ومن اراد منهم المطالبه بحقه سيكون مهدد بفصل عقده

الهي ارجوك ان تكون في عوننا انك سميع مجيب
من مواضيع : إبن سيناء
إبن سيناء غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-13-2011, 03:57 AM
صحي جديد
 

الممرض خبرة will become famous soon enough
افتراضي

بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن
بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن
بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن
بدل ندرة بدل عدوئ بدل سكن
جميع ما ذكر لن يصرف بوجود ناس نايمة الي يبي البدلات لزم يطالب والمثل
يقول ما ضاع حق وراة مطالب نبي همة من الجميع نبي رفع جماعي
وتقبلو تحياتي .
من مواضيع : الممرض خبرة
الممرض خبرة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
السكن, اين, بدل


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط