آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إيقاف يوم لمجرد أخذ اسمي في جولة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 07-24-2011, 04:33 PM
صحي جديد

شاب الزمن فيني will become famous soon enough

السلام عليكم
الموضوع مبين من عنوانه عندنا في المستشفى اللي اشتغل فيه أخذوا المتابعة اسمي في جولة وكنت خارج العمل واعترف بهذا الشيء لكن يوقفون راتب اليوم كامل هذا الشيء اللي ماتوقعته ويوم حاولت اتكلم معاهم قالوا هذا نظام الخدمة المدنية فهل هذا صحيح ؟؟

الشيء الثاني زميلي في قسم المتابعة سألني عن أشياء وحبيت استفسر منكم عنها
يقول انو لما تجيهم البيانات ويدققوها ويلاقوا ناس غايبين يسجلوا اسمائهم ويعرضوها على المدير الساعة عشرة الصبح بإيقاف ذلك اليوم
وبصراحة انا قلتله انو رئيس القسم هو اللي من المفروض يرفع بالغياب مو انتو اللي ترفعون بالغياب يعني لما يجي اليوم الثاني رئيس القسم يرسل ورقة تفيد بغياب الموظف فما أدري مين اللي صح فينا أنا أو هو

ومعليش على الإطالة لكن مقهووور من ذولا المتابعة وياليت لو أحد عنده تعاميم أو أي شيء يفيدني عن عقوبات الغياب والتأخير لايبخل علي فيها

ولكم شكري
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : شاب الزمن فيني
قديم 07-25-2011, 12:49 AM
صحي جديد

غير محظوظ will become famous soon enough

اخوي شاب الزمن هل انت موقع حضور وانصرفت او انك لم توقع حضور وهل استدعوك المتابعه وحققو معك سبب الخروج......... على العموم اتوقع لايحق لهم الايقاف الى اذا تغيبت طول اليوم بدون عذر او تقرير طبي اما وانت حاضر وموقع وكان يجب على رئسك المباشر ان قال لهم انك مستاذن وصراحة اذا غلبت الروم قل لهم انا مستعد اقدم اجازه اضطراريه بس لاخصمون علي يوم
من مواضيع : غير محظوظ
غير محظوظ غير متواجد حالياً  
قديم 07-25-2011, 11:59 AM
صحي جديد

شاب الزمن فيني will become famous soon enough

أخوي غير محظوظ أنا موقع الصبح وطلعت يمكن الساعة 11 ورجعت 11.40 وأثناء هذه الفترة أخذو الجولة أما رئيس القسم لك عليه شوي (خواااف) ولااستدعوني ولاحققوا معي ولاشي إيقاف حتى إني قلت لهم خلوها حسم رفضوا يقولون النظام إيقاف اليوم كامل
الله يخااااااااااااااااارجنا
من مواضيع : شاب الزمن فيني
شاب الزمن فيني غير متواجد حالياً  
قديم 07-25-2011, 08:28 PM
صحي نشط

صوت العقل will become famous soon enough

شئ غريب هذا التصرف من المتابعة ، وهو غير نظامي على الاطلاق ، ان كان الامر كما ذكرت فان كنت خرجت لمدة 40 دقيقة يكون القرار ايقاف يوم كامل هذا غير نظامي .
فالخروج اثناء العمل يدخل في مسآلة تجميع الساعات فالشئ الصحيح ان يسجل عليك خروج لمدة 40 دقيقة ويجمعها الى ان تكتمل يوم كامل ويتم ايقاف اجر ذلك اليوم .
وعلى فكرة ايقاف ايام الغياب لا تستوجب التحقيق وسماع اقوال الموظف فالاجر مقابل العمل واذا لم يحضر الموظف لا يستحق الاجر ، انما قرار الجزاء ( الحسم ) لا بد قبل اتخاذه من اجراء تحقيق ( سماع اقوال الموظف ) . وفي كل حال على الموظف تقديم عذره في اليوم التالي للغياب عن العمل - ان وجد عذر -
من مواضيع : صوت العقل
صوت العقل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق