آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

برج من راسي يبي يطير , خبره 35 شهر وجاني التعيين.

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 07-27-2011, 01:26 AM
صحي نشط

mekooooo will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وقلم
ياسلام عليك , بس ياليت تشرح بالتفصيل لو سمحت .

انا بسوي زي ماتقول , بس مايصير فيه تداخل بين الخدمتين .

وابي اقول لك معلومة , انا لو استلمت خطابي الأسبوع القادم فرضاً , وعندي 15 يوم حقت المباشرة , تصير توافق اجازة العيد , يعني اقدر اباشر بعد العيد بحكم انه الـ 15 يوم بعدها اجازة .

ابي رايك يالغالي , وشويه تفاصيل الله يحفظك .

يعني ... أستلم الخطاب يوم السبت القادم 29 / 8 وخليه بدرج السيارة وداوم بعملك طبيبعي .. يوم 8/9 قدم إجازة من رصيدك لمدة 22 يوم يعني لحد 29/9 بعدها بتخش بإجازة عيد الفطر والمفترض ليوم 3/10 .... في هذي المدة ويوم 8/9 باشر بعملك الجديد وارفع اوراق مباشرتك ومشي امورك كمتعين جديد ...

وإذا كان عندك رصيد إجازات ولاتبي راتبه قدمها بعد 3/10 ... وعلى حسب كم تبغى انته .. بعدها ياطويل العمر .. لنفترض أن إجازتك خلصت يوم 10/10 بعدها قدم إستقالتك من الوظيفة السابقة .. كذا بتكون خلصت الشهر وزوود بعد ... يعني تحاايل على النظام بس لاتتجاوزه ..

أما بالنسبة لو أستلمت خطابك وكان وقتها إجازة العيد ما أدري لاكن أعتقد مايشفعلك لأن أكيد بيكون فييه موظفين مكلفين بالعيد .. علاوة على ذلك باقي شهر بالتمام على إجازة العيد وخطابك مدته 15 يوم ... فما يمديك تستنى لهذاك اليوم إلا وقد راح عليك التعيين ...

وشكرا
من مواضيع : mekooooo
mekooooo غير متواجد حالياً  
قديم 07-27-2011, 02:37 AM
صحي نشط

سيف وقلم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mekooooo
يعني ... أستلم الخطاب يوم السبت القادم 29 / 8 وخليه بدرج السيارة وداوم بعملك طبيبعي .. يوم 8/9 قدم إجازة من رصيدك لمدة 22 يوم يعني لحد 29/9 بعدها بتخش بإجازة عيد الفطر والمفترض ليوم 3/10 .... في هذي المدة ويوم 8/9 باشر بعملك الجديد وارفع اوراق مباشرتك ومشي امورك كمتعين جديد ...

وإذا كان عندك رصيد إجازات ولاتبي راتبه قدمها بعد 3/10 ... وعلى حسب كم تبغى انته .. بعدها ياطويل العمر .. لنفترض أن إجازتك خلصت يوم 10/10 بعدها قدم إستقالتك من الوظيفة السابقة .. كذا بتكون خلصت الشهر وزوود بعد ... يعني تحاايل على النظام بس لاتتجاوزه ..

أما بالنسبة لو أستلمت خطابك وكان وقتها إجازة العيد ما أدري لاكن أعتقد مايشفعلك لأن أكيد بيكون فييه موظفين مكلفين بالعيد .. علاوة على ذلك باقي شهر بالتمام على إجازة العيد وخطابك مدته 15 يوم ... فما يمديك تستنى لهذاك اليوم إلا وقد راح عليك التعيين ...

وشكرا

كلام جميل وسليم ورائع .

طيب متى ارفع لهم يعدلون لي خبرة ثلاث سنوات , اذا مشيت على الطريقة الي انت قلتها .

وهل ماراح يعترضون عليها , وللعلم عندي رصيد 45 يوم اجازات .

والله يجزاك الف خير , ويفرج همك وييسر امرك .
من مواضيع : سيف وقلم
سيف وقلم غير متواجد حالياً  
قديم 07-28-2011, 12:37 AM
صحي نشط

mekooooo will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف وقلم
كلام جميل وسليم ورائع .

طيب متى ارفع لهم يعدلون لي خبرة ثلاث سنوات , اذا مشيت على الطريقة الي انت قلتها .

وهل ماراح يعترضون عليها , وللعلم عندي رصيد 45 يوم اجازات .

والله يجزاك الف خير , ويفرج همك وييسر امرك .

بعد ماتقدم إستقالتك من الوظيفة ... وتأخذ بيان من التأمينات موضحة فيها بنهاية خدمتك من التشغيل وتأخذ خطاب من المستشفى الذي كنت تعمل فيه سابقاً مبني فيه المدة التي قضيتها بالتشغيل وتكمل الأوراق بعدها تقدر ترفع أوراقك للمديرية .. والله يعينك عااد على متابعتها ..

وطبعا أكيد ماراح يعترضون عليها اش دخلهم انته عندك رصيد ومن حقك تأخذها ...

أجل قدم ال 45 يوم كااملة من السبت الجاي .... وباشر بعملك جديد ... تستفيد راتب شهر 9 ونص عشرة ... وتستفيد إنك باشرت ولارااحت عليييك .... وتستفييد إن ماراحت خدمتك بلااش وتعدل الدرجة ...

تحياتي ....
من مواضيع : mekooooo
mekooooo غير متواجد حالياً  
قديم 07-28-2011, 03:28 AM
صحي نشط

سيف وقلم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mekooooo
بعد ماتقدم إستقالتك من الوظيفة ... وتأخذ بيان من التأمينات موضحة فيها بنهاية خدمتك من التشغيل وتأخذ خطاب من المستشفى الذي كنت تعمل فيه سابقاً مبني فيه المدة التي قضيتها بالتشغيل وتكمل الأوراق بعدها تقدر ترفع أوراقك للمديرية .. والله يعينك عااد على متابعتها ..

وطبعا أكيد ماراح يعترضون عليها اش دخلهم انته عندك رصيد ومن حقك تأخذها ...

أجل قدم ال 45 يوم كااملة من السبت الجاي .... وباشر بعملك جديد ... تستفيد راتب شهر 9 ونص عشرة ... وتستفيد إنك باشرت ولارااحت عليييك .... وتستفييد إن ماراحت خدمتك بلااش وتعدل الدرجة ...

تحياتي ....

جزاك الله الف خير , والله يوفقك دنيا واخره .
من مواضيع : سيف وقلم
سيف وقلم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق