آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

بموافقة الملك ...الإجازة 36 يوماً ولايتمتع بها بعد 3 سنوات

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 08-07-2011, 04:03 AM
صحي مبدع
 

شعلان will become famous soon enough
افتراضي

قرار سيئ..يعني للي يجمع اجازة للتقاعد لا يتعب نفسه..

على قولة المثل الكويتي حاسدين الميت على موتة اليمعة

لاجديد انت بالسعودية ..
من مواضيع : شعلان
شعلان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 08-07-2011, 05:58 PM
صحي نشط
 

سستر اتروبين will become famous soon enough
افتراضي

حسبي على على من رفع القرار للملك ،وعلى وزير الصحه ‏،طيب الاجازات ماحبها وبالله اطلع شهر برمضان اللي هو حق تكليف الاضحى وزيد عليها كم يوم من الاعتيادي ‏،،ولا طبعا كل ماقدم هل الاجازه تسمعين موال الاداره مافي ستاف ‏،والحين بالسهوله هاذي تضيع ‏،انا عندي ‏‏ شهور وش اسويبها اجلس اقابل الجدران حسبي الله ونعم الوكيل عليك يامستشفى ‏،،،،،،
من مواضيع : سستر اتروبين
سستر اتروبين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 08-07-2011, 07:28 PM
صحي متميز
 

نادرالوجود will become famous soon enough
افتراضي

ظلم واجحااااااااااااف بحقنا
من مواضيع : نادرالوجود
نادرالوجود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 08-07-2011, 08:03 PM
أخصائي صحي
 

*ابوعبدالله* will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابوعبدالله*
أبشركم ،، أحد موظفي الخدمة المدنية أفاد كالتالي : القرار قديم وليس به جديد يذكر ،، والمقصود بالثلاث سنوات هو أنه يجب التمتع بإجازة اعتيادية خلال فترة أقصاها ثلاث سنوات (بمعنى انه يجب كل ثلاث سنوات أخذ إجازة مدتها 36 يوم ) وليس المقصود كما ذكر الأخ العزيز صيدلي فارما بأن إجازة 1432هـ كمثال يجب أن تأخذها قبل 1436هـ فلو طبق مثل هذا لنقض القرار والذي ينص على : أن الموظف يحق له أخذ تعويض عند تقاعده بما يعادل 180 يوماً (6 شهور) ..

وعموماً الأيام القادمة ستكشف لنا الخبر الأكيد ..

بالتوفيق للجميع

يا أخوان تم التأكد من ما كتبت ،، القرار قديم وليس به جديد ..

بمعنى لن يتغير شي عن السابق ،، والتعويض ب6 أشهر عند التقاعد لازالت موجودة ..
من مواضيع : *ابوعبدالله*
*ابوعبدالله* غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 08-08-2011, 12:31 AM
صحي جديد
 

البرق11 will become famous soon enough
افتراضي

اصلن مافكرت اخلي إجازتي اكثر من سنه
من مواضيع : البرق11
البرق11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 08-08-2011, 02:50 AM
افتراضي

يعني وظفوكم وزعلانين من االاجازه يخي الحكومه عندها التزامات ماليه قولو الحمد لله واتركونا من سوالفكم جاتك الوظيف اسكت واحمد ربك
من مواضيع : البطاله اسم على مسمى
البطاله اسم على مسمى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 08-08-2011, 09:39 PM
صحي جديد
 

ام في will become famous soon enough
افتراضي

انا في مستشفي اليمامة وقدمت علي اجازة لمد شهر ورفضوة وحصلت بس علي اسبوع واحد مع اعلما اني مبلغتهم من يداية سنة 1432 ورفعت فيها ولما جاء وقت الجد رفضو ولاجانب ياخذون اجازات براحاتهم واحنا السعودايات ممنوع اكثر من اسبوعين مافي لا زواج او ولادة فقط يعطوني اجازة , من جد الوضع مساوي.
ام في غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 08-09-2011, 06:08 AM
مشرف سابق
 

طمووح ممرض will become famous soon enough
افتراضي

حتى مناوبات العيد وقفوها ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني مافيه ايام تعويضيه

بس عندكم 5 ايام اظطرارية
من مواضيع : طمووح ممرض
طمووح ممرض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 08-09-2011, 09:04 AM
أخصائي صحي
 

*ابوعبدالله* will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووح ممرض
حتى مناوبات العيد وقفوها ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني مافيه ايام تعويضيه

بس عندكم 5 ايام اظطرارية

مناوبات العيد لم ولن توقف ،، حاجة العمل في القطاع الصحي تحتم المناوبة ولو يجبر العاملين عليها ..

وهناك الكثير من العاملين في القطاع الصحي يجبر حسب ظروف العمل على المناوبة ..
من مواضيع : *ابوعبدالله*
*ابوعبدالله* غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
...الإجازة, الملك, بموافقة, بعد, بها, يوماً, سنوات, ولايتمتع


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:20 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط