آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مناشدة وزير الصحه بخصوص حركة النقل

ملتقى حقوق منسوبي وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-05-2011, 02:54 PM
صحي نشط
 


فني تمريض 1 will become famous soon enough


سعادة وزير الصحه ،،، الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
فنحن الكادر الصحي نعاني من الغربه والشتات الذي حل بنا فالواحد منا معاد يدري يفكر في اسرته ولا في عمله رغم انه عملنا يتوجب تحضير الذهن فيه (فنييين التمريض) ، وبعدين يجب النظر في التعينات الجديده حيث انه الواحد منا يتغربل برا منطقته مده تتجاوز 5 سنين وتحصل واحد من اول تعييين له وهو عند بيته ( اللهم لا حسد) بس نحن الاقدم لنا الاولويه ...
بس فيه خاطره مرت علي وهي ~> انت ماراح تحس باللي نحسه انا وزملاي المتغربين لكن وربي لو تكون مكاننا راح تعرف ايش قد حنا قاعدين نعاني...
مانبي بدلات مانبي فلوس ايش فايدة الفلوس اذا القلب مو مرتاح نبغى ننقل وبس نبغى نستقر الله يرحم امك ...
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني تمريض 1
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-05-2011, 03:03 PM
صحي جديد
 

healthy00 will become famous soon enough
افتراضي

ايه ياليت تكون هناك حركة نقل سنوية

في وزارتنا المحترمه

تحياتي

فني تخدير مغترب
من مواضيع : healthy00
healthy00 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-06-2011, 04:12 AM
صحي جديد
 

ابراهيم04 will become famous soon enough
افتراضي

لو تكون هناك مطالبه جاده وتقابل اهتمام كلي من جميع الكادر الصحي وتكون هناك مناشده جاده ونترك الاتكاليه
صدقوني راح نطلع بنتيجه .
قال المثل(ما ضاع حق وراه مطالب)
من مواضيع : ابراهيم04
ابراهيم04 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 08-06-2011, 06:22 AM
صحي جديد
 

Mr.Google will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم04
لو تكون هناك مطالبه جاده وتقابل اهتمام كلي من جميع الكادر الصحي وتكون هناك مناشده جاده ونترك الاتكاليه
صدقوني راح نطلع بنتيجه .

قال المثل(ما ضاع حق وراه مطالب)


ماش ربعنا بالكادر ماهم صملات أجل بدل العدوى يصرفونه لناس وناس لا ؟؟؟؟؟؟؟

حقوق مسلوبه ومافيه أحد يطالب كلّن نفسي نفسي


تقديري
من مواضيع : Mr.Google
Mr.Google غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-07-2011, 09:06 AM
صحي متميز
 

شس12 will become famous soon enough
افتراضي

ياااخويه والله لو تحرقب هالمنتدى ماااحد طالع فيك بس ريح نفسك
من مواضيع : شس12
شس12 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-07-2011, 07:22 PM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

الكلام بالمنتدى ماراح يطلع معك بنتيجه
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-16-2011, 01:48 AM
أخصائي صحي
 

pharm1 will become famous soon enough
افتراضي

هل قابل أحد معالي وزير الصحة بخصوص هذا أمر النقل .؟؟؟؟؟؟
يقولوا معالي الوزير يستقبل الرجال يوم الثلاثاء من 10 صباحاً حتى 11 أو 12 .؟؟؟؟؟
من مواضيع : pharm1
pharm1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-16-2011, 02:05 AM
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني تمريض 1
سعادة وزير الصحه ،،، الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
فنحن الكادر الصحي نعاني من الغربه والشتات الذي حل بنا فالواحد منا معاد يدري يفكر في اسرته ولا في عمله رغم انه عملنا يتوجب تحضير الذهن فيه (فنييين التمريض) ، وبعدين يجب النظر في التعينات الجديده حيث انه الواحد منا يتغربل برا منطقته مده تتجاوز 5 سنين وتحصل واحد من اول تعييين له وهو عند بيته ( اللهم لا حسد) بس نحن الاقدم لنا الاولويه ...
بس فيه خاطره مرت علي وهي ~> انت ماراح تحس باللي نحسه انا وزملاي المتغربين لكن وربي لو تكون مكاننا راح تعرف ايش قد حنا قاعدين نعاني...
مانبي بدلات مانبي فلوس ايش فايدة الفلوس اذا القلب مو مرتاح نبغى ننقل وبس نبغى نستقر الله يرحم امك ...


اوووماااا سعادة وزير الصحة >>>> ياااااكبرهااااااااااااا
من مواضيع : محمد الأسلمي الشمري
محمد الأسلمي الشمري غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-16-2011, 09:57 AM
افتراضي

سبحان الله وبحمده ,,,


سبحان الله العظيم ,,,
من مواضيع : ســــــــــ ع ـــــــــود
ســــــــــ ع ـــــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 08-24-2011, 09:29 AM
بروفيسور صحي
 

العضـيله will become famous soon enough
افتراضي

حددوا يوم ندخل على الوزير الى متى الاتكاليه والشكاوي بالمنتدى
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مناشدة, الصحه, النقل, بخصوص, حركة, وزير


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:46 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط