آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

بخصوص سلم الاداريين الجديد

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 08-09-2011, 01:32 AM
صحي جديد
 

لسان نمله will become famous soon enough
افتراضي

شاطرين ... أخيرا فهمتوا ... ما فيه لا سلم ولا يحزنون .. خلونا مع المثل اللى يقول .. الموت مع الجماعة رحمة ... عندي اقتراح كل منطقة ترسل برقية لخادم الحرميين .. نشتكي له قلت الحيله . وهو مزبان الشعب .. ونطلب منه بأن المكرمة تشملنا ..
من مواضيع : لسان نمله
لسان نمله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 08-09-2011, 05:26 AM
صحي جديد
 

التعاون will become famous soon enough
افتراضي

اعتقد انه كل ماضهر اجتهادات فقط

لو كان صحيح لسمعنا شي من ادارة المستشفيات
من مواضيع : التعاون
التعاون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 08-09-2011, 03:07 PM
صحي متميز
 

البراء1401 will become famous soon enough
افتراضي

يااخوني صدقوني مافيه سلم ولاشي خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش والاسبوع القادم سوفا يثبت
من مواضيع : البراء1401
البراء1401 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الاداريين, الجديد, بخصوص, سلم


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط