آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جميع الأستفسارت عن كل مايخص الأبتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 11-08-2011, 02:33 PM
صحي جديد

ClassicOne will become famous soon enough
افتراضي الإبتعاث كمرافق

السلام عليكم
موظف إداري بالوزارة
ماهي طريقة الإبتعاث مع الزوجة كمرافق .
أرجو التفصيل وإيضاح الشروط والمتطلبات علماً أن الزوجة طالبة ولا تعمل بوزارة الصحة
من مواضيع : ClassicOne
ClassicOne غير متواجد حالياً  
قديم 11-08-2011, 06:19 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة classicone
السلام عليكم
موظف إداري بالوزارة
ماهي طريقة الإبتعاث مع الزوجة كمرافق .
أرجو التفصيل وإيضاح الشروط والمتطلبات علماً أن الزوجة طالبة ولا تعمل بوزارة الصحة

وغليكم السلام
بصراحه ماعندي خبر عن الأداريين ولكن المفروض مايحتلفون كثير عن الفنيين عموما اخوي بأمكان تروح لادارة الأبتعاث بمنطقتك وتسألهم وان شاؤ تلاقي الأجابه الشافية وان شاء الله احد الاخوان يكون عنده أجابه ويفيدنا فيها.

بالتوفيق يارب
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 11-08-2011, 11:02 PM
صحي نشط

جرّة قلم will become famous soon enough

اخوي adeed يعطيك الف عافيه يعلم الله انك ماقصرت وانا متابع لأغلب التساؤلات من اول واستفدت منها الكثير , لكن عندي استفسار ياليت لو تفيدني فيه يالغالي , انا اخصائي مختبر واشتغلت على بند التشغيل الذاتي بمستشفى الملك
خالد بالخرج لمدة سنه وشهرين , بعدها جاني تعيين من الخدمه المدنيه على مجمع الشميسي وزارة الصحه والخدمه انضافت لي , والآن لي بعملي الجديد 7 اشهر , يعني باقي 3 شهور واكمل خدمه سنتين , هل لي حق
بالتقديم على الابتعاث في هذا الحال , ايضاً احترت في ((((( تقييم العمل لاخر سنتين ))))) كيف اجيبه لهم وانا كنت اول بمستشفى والآن بمستشفى اخر ..؟

شكل صيغة سؤالي تجيب الصداع لكن ان شاء الله انك فهمت علي واتمنى ردك
لاهنت ..
من مواضيع : جرّة قلم
جرّة قلم غير متواجد حالياً  
قديم 11-09-2011, 10:54 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرّة قلم
اخوي adeed يعطيك الف عافيه يعلم الله انك ماقصرت وانا متابع لأغلب التساؤلات من اول واستفدت منها الكثير , لكن عندي استفسار ياليت لو تفيدني فيه يالغالي , انا اخصائي مختبر واشتغلت على بند التشغيل الذاتي بمستشفى الملك
خالد بالخرج لمدة سنه وشهرين , بعدها جاني تعيين من الخدمه المدنيه على مجمع الشميسي وزارة الصحه والخدمه انضافت لي , والآن لي بعملي الجديد 7 اشهر , يعني باقي 3 شهور واكمل خدمه سنتين , هل لي حق
بالتقديم على الابتعاث في هذا الحال , ايضاً احترت في ((((( تقييم العمل لاخر سنتين ))))) كيف اجيبه لهم وانا كنت اول بمستشفى والآن بمستشفى اخر ..؟

شكل صيغة سؤالي تجيب الصداع لكن ان شاء الله انك فهمت علي واتمنى ردك
لاهنت ..

اخوي رديت عليك في الخاص
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2011, 04:45 PM
صحي نشط

tahernasser will become famous soon enough

عاجل جدا
ارجو المساعدة يا اخوان انا ممن شملهم البند المالي ويوجد عندي قبول لغة وبرنامج صحة فم واسنان من امريكا طلبوا مني تجديد القبول تم ارساله مع المحتوى الدراسي .

اليوم ارسلوا لي (نموذج معلومات مفصلة عن قبول) من ضمن الفراقات المطلوب اكمالها مدة الدراسة وفقا للقبول -نهاية الدراسة الاكاديمية علما ان القبول لم يذكر فيه مدة الدراسة او عدد السنوات .
حاولت المفاهمة مع الموظف في الابتعاث بهذا الخصوص فقال بدون هذا يكون قبولك ناقص .

ارجوا المساعدة من الجميع علما ان قبول اللغة في 27/1/2012
tahernasser غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2011, 04:58 PM
صحي نشط

ارجو المساعدة يا اخوان

انا ممن شملهم البند المالي يوجد لدي قبول لغة وبرنامج صحة فم واسنان من امريكا قديم طلبوا مني تجديده. تم تجديده والتصديق عليه من الملحق السعودي بامريكا وارساله الي ادارة الابتعاث وبرفقه المحتوى الدراسي .

اليوم ارسلوا لي ادارة الابتعاث نموذج ( معلومات مفصلة عن قبول) من ضمن الفراقات المطلوب اكمالها بهذا النموذج مدة الدراسة وفقا للقبول - نهاية الدراسة الاكاديمية . علما ان القبول من الجامعة لم يذكر فيه مدة الدراسة او عدد السنوات .
حاولت المفاهمة مع الموظف في الابتعاث بهذا الخصوص فقال بدون هذا يكون قبولك ناقص .

قديم 11-12-2011, 08:24 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
ارجو المساعدة يا اخوان

انا ممن شملهم البند المالي يوجد لدي قبول لغة وبرنامج صحة فم واسنان من امريكا قديم طلبوا مني تجديده. تم تجديده والتصديق عليه من الملحق السعودي بامريكا وارساله الي ادارة الابتعاث وبرفقه المحتوى الدراسي .

اليوم ارسلوا لي ادارة الابتعاث نموذج ( معلومات مفصلة عن قبول) من ضمن الفراقات المطلوب اكمالها بهذا النموذج مدة الدراسة وفقا للقبول - نهاية الدراسة الاكاديمية . علما ان القبول من الجامعة لم يذكر فيه مدة الدراسة او عدد السنوات .

اخوي الكريم كلام الموظف صحيح قبولك ناقص لأن الخدمه المدنية ماراح تعترف بالقبول طالما انه مو مفصل فيه مدة الدراسة ووقتها وبدايتها ونهايتها كيف حيصدرون لك القرار بدون هالاشياء وعلى اي اساس يحددون لك سنوات البعثة...؟؟

انا مستغرب ايش هالقبول الي بدون تواريخ. اخوي لابد تسارع بتعديل القبول وطلب منهم تواضيح التواريخ قبل نخش في الكرسمس ويعطلون.

بالتوفيق يارب
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-2011, 09:23 PM
صحي نشط

اخي الكريم --------شكرا على الايضاح

القبول مشروط ويوجد به تاريخ لبداية البرنامج ولكن لم يحدد عدد سنوات الدراسة أوتاريخ نهاية البرنامج
قديم 11-13-2011, 07:03 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahernasser
اخي الكريم --------شكرا على الايضاح

القبول مشروط ويوجد به تاريخ لبداية البرنامج ولكن لم يحدد عدد سنوات الدراسة أوتاريخ نهاية البرنامج

مايفرق كثير اذا وجد تاريخ البداية ولم يوجد عدد السنوات او نهاية البرنامج. عدد السنوات جدا مهم لتحديد زمن البعثه كلم الجامعه تعدل لك التوارخ افضل لك.

بالتوفيق لك اخوي
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 11-13-2011, 09:27 PM
صحي نشط

اخي الكريم
اشكرك على النصيحة
موضوع مغلق