آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جميع الأستفسارت عن كل مايخص الأبتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 08-20-2011, 12:44 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيفرة
المبتعث من وزراتنا الصحة الذي لديه أبناء هل يتم سداد رسوم مدارس أبناءه من قبله هو ام من قبل الوزارة عن طريق الملحقية انا سمعت ان كل وزارة لها سياسة في هذا الموضوع من لديه علم فليخبرنا.

هلا اخوي الشيفره امس كان الشباب هنا يتناقشون عن هالموضوع بكره بأذن الله اجيب لك الخبر الاكيد.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 12:50 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab_mt
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
عسى الله أن يتقبل منا ومنكم
أخوي adeed

عندي استفسار : أنا صدر قرار ابتعاثي الحمدلله ابتعاث ماجستير لجامعة كوينزلاند للتقنية تخصص التقنية الحيوية مدة الابتعاث ثلاث سنوات سنة لغة وسنتين ماجستير المشكلة ان قبول اللغة موعده متأخر في مارس 2012 راسلت الجامعة كم مرة على أساس يقدمولي موعد القبول رفضو بحجة إنه قبول اللغة مع قبول الماستر جاي كباكيج ولايمكن تغيير المواعيد إلا في حالة وحدة إذا غيرت برنامج الماجستير من سنتين إلى سنة ونص وهو نفس مسمى التخصص الصادر من الخدمة المدنية الي مدته سنتين الفرق الي بينهم إن أبو سنتين آخر سيميستر فيه بحث تخرج أما أبو سنة ونص لايتم عمل بحث تخرج

سؤالي هل يمكنني تغيير القبول من سنتين الى سنة ونص لنفس مسمى التخصص مع العلم أن القرار الصادر من الخدمة المدنية مدة الابتعاث ثلاث سنوات وأنا لوغيرت رح تصير مدة الابتعاث سنتين ونص هل فيها مشكلة أو لا ؟

عذرا على الإطالة وشكرا

هلا اخوي حياك الله.

انا بجيبك عن النقطه الي اعرفها وهي موضوع المدة عادي جدا وهذا صار معي انا المده 3 سنوات ولما جيت شالو عني خمس اشهر لغه وماصار شي عادي جدا.

اوما تغيير التخصص ماعندي خبر عنه والافضل تاخذ العلم من مصدره زي وزارة الخدمه او تراسل الملحقية وبالتوفيق اخوي واسف اذا ماقدرت افيدك بالكثير.

تحياتي
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 12:53 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadoo
مساء الخير سؤالي عن الضمان المالي
الحين انا ملفي كله جاهز عشان ان شالله بعثات السنه الجايه ماعدا القبول من المعهد والجامعه ماجبته لانهم طالبين ضمان مالي عشان يعطوني قبول , طيب كيف اساسا اجيب قبول من غير ضمان والضمان المالي ماينعطى الا من وزارة التعليم العالي بعد مايعتمدوا ملفي ؟ الصراحه انا مخربطه مررره وماني فاهمه ياليتكم تفهموني كيف تكون الية الموضوع عشان مااحوووس بعدين
مع جزيل الشكر

مساء النور.

اختي عندك لبس بالموضوع الضمان المالي ماتطلبه الجامعات الا بالنهايه عندما تصدر قبول نهائي الي الحين المفروض تقدمي عليه وتخلينه جاهز هو القبول المبدئي وهو الي يتصدق ويروح للوزارة وينحط في ملفك.

والضمان من التعليم العالي بعد مايصدر قرارك من الخدمه وتخلصي امورك يعني هو اخر شي قبل الفيزا والسفر.

الافضل توفري قبول جامعي من الان وتكون امورك جاهزه.

بالتوفيق
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 02:33 AM
صحي نشط

الشيفرة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
هلا اخوي الشيفره امس كان الشباب هنا يتناقشون عن هالموضوع بكره بأذن الله اجيب لك الخبر الاكيد.

بارك الله فيك وانا بانتظارك وخير الناس انفعهم للناس وانت ان شاء الله من خير الناس
من مواضيع : الشيفرة
الشيفرة غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 07:32 AM

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم كراميل
جهد جبار جزاكم الله خيرا
عزيزي أديد بارك الله فيك
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
استفساري كالاتي انا طبيب و قد من الله علي بموافقة اللجنة على ابتعاثي الخارجي ولكن اولا ما وضع البند المالي بالنسبة للأطباء
ثانيا موعد بداية دراستي بعد 45 يوم من الان فهل سيطلب مني التأجيل حتى يسمح بارسال معاملتي للخدمة المدنية وذلك على ضوء قرار 60 يوم او اكثر على بداية البرنامج
شاكر و مقدرك تعاونك
تحياتي

السلام عليكم
الحاقا لما ذكره اخي الفاضل adeed
البند المالي متوفر طوال العام للاطباء ..
بالنسبة لموعد الدراسة فبالتأكيد لابد من تجديد القبول بحيث يفصل بين دخول ملفك للخدمة المدنية وبداية دراستك ستون يوما ..
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 07:36 AM
صحي نشط

mab_mt will become famous soon enough

[quote=adeed;637722]هلا اخوي حياك الله.

انا بجيبك عن النقطه الي اعرفها وهي موضوع المدة عادي جدا وهذا صار معي انا المده 3 سنوات ولما جيت شالو عني خمس اشهر لغه وماصار شي عادي جدا.

اوما تغيير التخصص ماعندي خبر عنه والافضل تاخذ العلم من مصدره زي وزارة الخدمه او تراسل الملحقية وبالتوفيق اخوي واسف اذا ماقدرت افيدك بالكثير.

تحياتي[/quot
ألف شكر أخوي الله يعطيك العافية ماقصرت
من مواضيع : mab_mt
mab_mt غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 07:43 AM

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab_mt
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
عسى الله أن يتقبل منا ومنكم
أخوي adeed

عندي استفسار : أنا صدر قرار ابتعاثي الحمدلله ابتعاث ماجستير لجامعة كوينزلاند للتقنية تخصص التقنية الحيوية مدة الابتعاث ثلاث سنوات سنة لغة وسنتين ماجستير المشكلة ان قبول اللغة موعده متأخر في مارس 2012 راسلت الجامعة كم مرة على أساس يقدمولي موعد القبول رفضو بحجة إنه قبول اللغة مع قبول الماستر جاي كباكيج ولايمكن تغيير المواعيد إلا في حالة وحدة إذا غيرت برنامج الماجستير من سنتين إلى سنة ونص وهو نفس مسمى التخصص الصادر من الخدمة المدنية الي مدته سنتين الفرق الي بينهم إن أبو سنتين آخر سيميستر فيه بحث تخرج أما أبو سنة ونص لايتم عمل بحث تخرج

سؤالي هل يمكنني تغيير القبول من سنتين الى سنة ونص لنفس مسمى التخصص مع العلم أن القرار الصادر من الخدمة المدنية مدة الابتعاث ثلاث سنوات وأنا لوغيرت رح تصير مدة الابتعاث سنتين ونص هل فيها مشكلة أو لا ؟

عذرا على الإطالة وشكرا

بعد اذن اخوي adeed بجاوبك على هالسؤال
جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا في الغالب تطلب 7 في الايلتس لدخول البرنامج الاكاديمي .. ولك الخيار في دراسة اللغة وهو اما ان تدرس بمعهد الجامعة وفي وضعك الحالي لا تستطيع ولا انصحك بالدراسة في معهد الجامعة والخيار الاخر هو الدراسة في معهد معتمد خارج الجامعة وأستطيع مساعدتك في الحصول على قبول في احد المعاهد المعتمدة لدى الجامعة .. بالنسبة لتقديم قبولك فأنا استطيع مساعدتك لو أحببت .. فلدي اشخاص بالجامعة ممكن يساعدوا في هالخصوص ..
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 07:56 AM
صحي نشط

الشيفرة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
بعد اذن اخوي adeed بجاوبك على هالسؤال
جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا في الغالب تطلب 7 في الايلتس لدخول البرنامج الاكاديمي .. ولك الخيار في دراسة اللغة وهو اما ان تدرس بمعهد الجامعة وفي وضعك الحالي لا تستطيع ولا انصحك بالدراسة في معهد الجامعة والخيار الاخر هو الدراسة في معهد معتمد خارج الجامعة وأستطيع مساعدتك في الحصول على قبول في احد المعاهد المعتمدة لدى الجامعة .. بالنسبة لتقديم قبولك فأنا استطيع مساعدتك لو أحببت .. فلدي اشخاص بالجامعة ممكن يساعدوا في هالخصوص ..
بالتوفيق

الاخ صيدلي11 أثرت فيني تساؤل عندما قرأت ردك ، لماذا لا تنصح دراسة اللغة في معهد الجامعة؟
من مواضيع : الشيفرة
الشيفرة غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 08:11 AM
صحي متميز

جلكسي will become famous soon enough

كل عام والجميع بخير وصحه وسلامه.
اني من ضمن المتقدمين عالي الابتعاث من سنه ١٤٣١ سهر ٦ ولان ملفي مازال في ادارة التمريض ومليت من الانتظار قررت ادرس علي حسابي الخاص بعد ما فهمت انو ممكن انظم الي البعثه بعدين سوالي عن الاجازه الدراسيه ما هي شروطها وهل هي اجازه بدون راتب ؟؟؟
وهل الالتحاق بالبعثه شروطه صعبه ويتاخر...مع العلم ان لي ١٨ سنه خدمه في الوزارة بس اخر موهل لي كلية العلوم الصحيه سنة التخرج ١٤٢٠ ؟؟؟ ارجو الافاده لاني جدا محبطه*(حلمي الابتعاث)
من مواضيع : جلكسي
جلكسي غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 08:20 AM
صحي نشط

dr-edu will become famous soon enough

السلام عليكم
اخوي صيدلي يعطيييييييييييك ألف عافيه على ردك لمن قولت انو البند المالي متوفر للأطباء طوال العام
ريحتني جدااااا
بس حبيت استفسر شغلة البند وأوراقه هل تخلص بعد ما تعدي الأوراق اللجنه على طول ولا تأخذ لها وقت
مشكوووووووووووور
من مواضيع : dr-edu
dr-edu غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق