آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

استفساار اخوكم جديد

ملتقى الإداريين
عدد المعجبين  1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة محاسب2000

موضوع مغلق
قديم 08-06-2011, 06:43 PM
صحي نشط

ضيف الرياض will become famous soon enough

بسم الله والصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم
كل سنه وانتم طيبيييييييييييييييييييين شهر مبارك عليكم باذن الله
تم قبولي عن طريق الخدمه المدنيه بعد تخرجي من 9 سنين ولله الحمداستفساار اخوكم جديد biggrin.gif
الوظيفة \ مامور علاقات عامه وش ذى ماادري ...... انا تخصصي بكالوريس اعلام علاقات عامه
المرتبه \ السادسه الدرجه الاولي يعني كم الراتب ههههههههههه استفساار اخوكم جديد eek.gif داخل علي طمع
انا من سكان الغربيه والوظيفة بالرياض هههههههههههههههههههه استفساار اخوكم جديد confused.gif يحق لي بعد كذا النقل لاني ساكن بعمارة ابوووووووووووي يعني مشتري رااسي من الايجاراااات
انا حاليا اشتغل بوظيفة بقطاع خاص ولي 7 سنين مدير فرع لشركه استفساار اخوكم جديد biggrin.gif يعني السالفة من رئيس لمرووؤس بتسيررررررررررررررررررررررررررررررر يعني الله يعيييييييييييييييين

ابي اعرف الراتب والمميزات عندكم بالوزارة هههههههههه والله يصلحها علي يدي واكون مدخل خير لهم
وشلوون ذى الوظيفة
وهل التعين بيكون بالرياض ولا خارج الرياض
ويحق لي النقل بعد سنه وكيف نظام الترقياات
للمعلوميه انا معي شهادات ادارية كثيررررررررة فوق 28 دورة بس غير معترفه بالخدمه المدنيه خاصه بالقطاع الخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااص

استفساار اخوكم جديد biggrin.gifاستفساار اخوكم جديد biggrin.gifاستفساار اخوكم جديد biggrin.gifاستفساار اخوكم جديد biggrin.gifاستفساار اخوكم جديد biggrin.gifاستفساار اخوكم جديد biggrin.gif تحياتي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ضيف الرياض
قديم 08-07-2011, 02:31 AM
بروفيسور صحي

إداري مخضرم will become famous soon enough

الف الف مبرووووك .... والله يعيينك على وزارة الصحه ياريت كان تعيينك في وزارة التعليم العالي او الماليه او وزارة العدل او وزارة الشئون القرويه والبلديه او وزارة الشئون الاجتماعيه او وزارة الشئون الاسلاميه عندهم الترقيات مستمره.... اما وزارة الصحه تعتبر مقبرة الاداريين ( الراتب راح يكون مع البدل بدل النقل 6200ريال فقط) وبالتوفيق ملاحظه وزارة الصحه تميل الى الفنيين مثل التمريض و فني الاشعه والصيادله والاطباء أما الاداريين مطنشينهم. بس الشكوى الى الله. وهذا نصيبك ونصيبي. والحمدالله على كل حاااااال.
من مواضيع : إداري مخضرم
إداري مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 08-07-2011, 09:02 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إداري مخضرم
الف الف مبرووووك .... والله يعيينك على وزارة الصحه ياريت كان تعيينك في وزارة التعليم العالي او الماليه او وزارة العدل او وزارة الشئون القرويه والبلديه او وزارة الشئون الاجتماعيه او وزارة الشئون الاسلاميه عندهم الترقيات مستمره.... اما وزارة الصحه تعتبر مقبرة الاداريين ( الراتب راح يكون مع البدل بدل النقل 6200ريال فقط) وبالتوفيق ملاحظه وزارة الصحه تميل الى الفنيين مثل التمريض و فني الاشعه والصيادله والاطباء أما الاداريين مطنشينهم. بس الشكوى الى الله. وهذا نصيبك ونصيبي. والحمدالله على كل حاااااال.

هووو بكيفي هههههههه يااخووووي ماصدقنا بعد 9 سنين توظفنااا تخرجنا من سنه 1423هـ هههههههههههههههههههههههه
يعني مافي بدلاات

شلووووون مطنشينهم يعننننننننننننننننننننننننننننننني الادارات مدرائهااااااا دكاترة مثلا

والله اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووي كدرت خاطري
المشكلة انا شغلي كله بالادارة بقطاع خاص واحب التطووووووير يعني مااحب مكاني سررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررر
من مواضيع : ضيف الرياض
ضيف الرياض غير متواجد حالياً  
قديم 08-15-2011, 10:02 AM
صحي جديد

بن نجد will become famous soon enough

اخوي انا زيك مأمور علاقات عامة المرتبة السادسة الرياض ونفس شهادتك بالزززززززززززززززززبط بس طمني عنك وين تعينت انا لسي مادري الا تعال تصير صديغي واصير صديغككككككككك
من مواضيع : بن نجد
بن نجد غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2011, 04:26 AM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن نجد
اخوي انا زيك مأمور علاقات عامة المرتبة السادسة الرياض ونفس شهادتك بالزززززززززززززززززبط بس طمني عنك وين تعينت انا لسي مادري الا تعال تصير صديغي واصير صديغككككككككك

لللحين اخووي ماباشرت ههههههه قالوا لي تراجع الوزاره عقب العيد باذن الله ههههههههه لي الشررف نكوون اصدقاا هههههه بس الله يعين ماادري وين بيحذفووني هههههه ااااااااه بس ببعد عن ديرتي بالمدينه وناسي وحياتي بجده.
من مواضيع : ضيف الرياض
ضيف الرياض غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 08:51 AM
صحي نشط

محاسب2000 will become famous soon enough

تهانينا بالتعيين

راتب صافي شهريا 6216.15 فيها بدل النقل 700

تعديل سنوي 305

انتداب 320 عن كل يوم

بالتوفيق
نواف8080 معجبون بهذا.
من مواضيع : محاسب2000
محاسب2000 غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 02:22 PM

المرتبه الرابعه will become famous soon enough

راتبك 6200 هههههههههه المرتبه السادسه حلوه هههههههههههههه تعيينك بالرياض كويس يمديك تنقل ههههههههه الله يوفقك ههههههههههههه ؟ ؟ ؟
على العموم بتوفيق بس ملاحظ انك بعد كل كلمتين تضحك لماذا ..؟
من مواضيع : المرتبه الرابعه
المرتبه الرابعه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق