آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

خادم الحرمين : ما يحدث في سوريا لا تقبل به المملكة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 05-19-2012, 01:17 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي

قوات النظام تقتل سبعة أشخاص قبيل اندلاع المظاهرات

حلب تشهد أكبر مظاهرة ضد النظام.. وقذيفة كل دقيقتين تسقط في الرستن


متظاهرون يحملون علم المعارضة السورية خلال مظاهرة ضد الرئيس السوري في بيروت. (رويترز)

بيروت، دمشق - أ.ف.ب، د.ب.أ
خرجت امس تظاهرات مناهضة للنظام السوري هي الاكبر في مدينة حلب، بحسب ما افاد ناشطون والمرصد السوري لحقوق الانسان.
وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان مدينة حلب تشهد "اكبر تظاهرات منذ اندلاع الاحتجاجات" في منتصف مارس 2011، وذلك "رغم القمع الذي ووجهت به تظاهرة الخميس التي ترافقت مع وجود المراقبين في جامعة حلب. وقال عبد الرحمن ان "عشرات الالاف يتظاهرون في كل سوريا في اضخم تظاهرات منذ اعلان وقف اطلاق النار" في منتصف ابريل.
وقال المتحدث باسم اتحاد تنسيقيات حلب محمد الحلبي في اتصال مع فرانس برس ان "مدينة حلب تعيش اليوم انتفاضة حقيقية"، مشيرا الى خروج عشرات التظاهرات في احيائها وفي مناطق الريف.
واشار الحلبي الى ان "معظم التظاهرات ووجهت باطلاق النار من قوات الامن التي اعتقلت عشرات المتظاهرين". وذكر المرصد في بيان ان عددا من المتظاهرين اصيبوا برصاص الامن في حي صلاح الدين" حيث كان المتظاهرون يرددون "الشعب يريد تسليح الجيش الحر"، بحسب مقطع بثه ناشطون على الانترنت. وهتف المتظاهرون في حي السكري "ما رح نركع ما رح نركع خلي كل العالم يسمع". وجرى التقاط المقاطع من الخلف حتى لا يتم التعرف على الوجوه.
ودعت المعارضة الى التظاهر امس تحت شعار "جمعة ابطال جامعة حلب" التي تشهد تحركا احتجاجيا متصاعدا منذ اشهر، وقد قتل في احدى تظاهرات الجامعة قبل اسابيع اربعة طلاب برصاص الامن. وفي ريف دمشق الذي شهد سقوط جرحى جراء اطلاق نار من الامن على المتظاهرين في دوما والتل، هتف المتظاهرون في داريا "ما رح نركع جيب الدبابة والمدفع".
وفي بنش بريف ادلب، رفعت لافتات "الشعب لم يعد بحاجة الى مجالس وطنية بل الى بنادق وطنية"، وهتف المشاركون "حيوا جامعة حلب".
وفي كفر زيتا بريف حماة وسط البلاد، اظهرت مقاطع بثها ناشطون متظاهرين يرفعون لافتات "ثورة قامت من اجل الشعب لا يمكن ان تقتل الشعب" في اشارة الى اتهام النظام للمعارضة المسلحة بارتكاب اعمال عنف في البلاد. وقالت الناطقة باسم المكتب الاعلامي للثورة في حماة مريم الحموية في اتصال عبر سكايب مع فرانس برس "هناك تزايد في عدد التظاهرات خلال الاسبوعين الاخيرين بسبب تواجد المراقبين في حماة وريفها رغم يقين الاهالي ان المراقبين لا حول لهم ولا قوة"، مشيرة الى خروج "اكثر من مئة تظاهرة في المدينة وريفها".
وفي تسيل بدرعا هتف المتظاهرون على وقع الطبول والتصفيق "الموت ولا المذلة" ورفعوا لافتات "الجيش الحر سيعلم العالم كيف تتحرر الاوطان".
وفي محافظة الحسكة ذات الغالبية الكردية، خرجت تظاهرات في مدن وقرى المحافظة حيث رفعت الاعلام الكردية" و"اعلام الثورة" وهتف المتظاهرون نصرة للمدن الاخرى مطالبين بالحرية ورحيل الرئيس بحسب ما افاد ناشطون في المحافظة واظهرت مقاطع على الانترنت. كما ذكر نشطاء من المعارضة السورية أن سبعة أشخاص قتلوا عندما أطلقت قوات الامن السورية النار على أشخاص كانوا في طريقهم من المساجد للمشاركة في مظاهرات مناهضة للحكومة امس.
وقال الناشط عمر حمصي "خمسة من القتلى من حمص بينما قتل اثنان آخران بمناطق عند اطراف العاصمة دمشق".
كما واصلت قوات النظام قصف مدينة الرستن في حمص التي تعتبر معقلا للجيش السوري الحر. واظهر شريط فيديو وزعه ناشطون على شبكة الانترنت اعمدة من الدخان ترتفع من احياء في المدينة بعد سماع اصوات انفجارات قوية. وبدت في شريط آخر آثار حجارة وشظايا قرب عدد من المنازل في ظل دخان ابيض كثيف، وتتالي سقوط القذائف بمعدل واحدة في اقل من دقيقتين. وتحاصر القوات النظامية منذ اشهر مدينة الرستن. وحاولت اقتحامها مرات عدة بعد سيطرتها على حي بابا عمرو في مدينة حمص في مطلع مارس، وكان آخر هذه المحاولات الاثنين وقعت خلالها اشتباكات عنيفة اسفرت عن مقتل 23 جنديا نظاميا.
وندد المرصد السوري لحقوق الانسان الجمعة ب"صمت المراقبين الدوليين الذين لم يعملوا على وقف القصف المستمر منذ ايام على مدينة الرستن".
كما افاد المرصد عن تعرض احياء عدة في مدينة حمص لاطلاق رصاص كثيف وقذائف هاون.
الى ذلك قتل عنصران من القوات النظامية وجرح آخرون، مدنيون وعسكريون، امس في انفجارات عبوات ناسفة في مدن سورية مختلفة، بحسب ما افاد الاعلام الرسمي السوري. وذكر التلفزيون السوري ان "انفجارا وقع قرب جامع العباس في حي برزة" في العاصمة السورية، ما اسفر عن وقوع جرحى. واوضح التلفزيون ان العبوة التي انفجرت كانت مزروعة في كشك هاتف عمومي "تسببت باصابة عدد من المارة بينهم نساء واطفال". وفي حماة افادت وكالة الانباء الرسمية (سانا) ان "عنصرا من قوات النظام استشهد واصيب ضابطان وعدد اخر من العناصر في انفجار عدة عبوات ناسفة زرعتها مجموعات ارهابية، اثناء محاولة تفكيكها بين دواري البحرة والاعلاف".
وفي حلب ذكرت الوكالة ان "ارهابيين فجروا عبوة ناسفة قرب دوار الشعار عن بعد خلال قيام عناصر من الهندسة بتفكيكها ما ادى الى استشهاد المساعد اول حسن حسين الحاضري واصابة عدد من عناصر حفظ النظام بينهم ضابط اسعفوا الى المشفى العسكري في المدينة".
في دير الزور أحبطت الجهات المختصة محاولة تفجير سيارة مفخخة وألقت القبض على المتورطين، بحسب الوكالة.
في ريف دمشق، اشارت الوكالة الى ان "الجهات المختصة ضبطت سيارة مفخخة بحوالي 600 كيلوغرام من المتفجرات في منطقة الملحية".

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 05-19-2012, 01:32 PM
صحي جديد
 

mm665 will become famous soon enough
افتراضي

هناك اخواننا في حمص وبابا عمرو خرجوا من كثرة الظلم والطغيان وانتشار الفساد واكل الحقوق

ونحن هنا في بلاد الحرمين لدينا مثل هؤلاء في وزارة الصحة ياكلونا حقوقنا ويحذفون بدلاتنا ويعقدون امورنا وينافقون بالاعلام تحت شعار (( المريض أولا ً )) حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله لو كانت لي سلطة على هؤلاء اللي يعقدون وياكلون حقوق الموظفين لأوريهم نجوم الظهر الله لايوفقهم دنيا وآخرة
mm665 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 05-30-2012, 11:32 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي أول رد فعل دولي (منطقي) على الأحداث في سوريا بدأت حملة طرد السفراء السوريين !!

أول رد فعل دولي (منطقي) على الأحداث في سوريا

بدأت حملة طرد السفراء السوريين !!



شرطيان فرنسيان يقفان امام مقر السفارة السورية في باريس بعد الاعلان عن طرد السفير (رويترز)

العواصم الاوروبية - وكالات الأنباء
بدأت في دول اوروبا حملة لطرد سفراء النظام السوري على اثر (مجزرة الحولة) الشنيعة التي ذهب ضحيتها اكثر من مائة قتيل بينهم العديد من الاطفال، فمن فرنسا الى ايطاليا والمانيا واسبانيا وبريطانيا وعبر المحيط في واشنطن و كندا واستراليا اعلنت تلك الدول عن طرد السفراء والدبلوماسيين السوريين في خطوة من المتوقع ان تتبعها خطوات مماثلة من دول اخرى .
فأعلنت المتحدثة بإسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند ان الولايات المتحدة قررت طرد القائم بالأعمال السوري .
وفي فرنسا اعلن الرئيس فرانسوا أولوند امس ان فرنسا ستطرد السفير السوري بعد تصاعد الأزمة في سوريا مضيفا أن بلاده ستستضيف اجتماع أصدقاء سوريا ببداية يوليو/ تموز.
وقال أولوند الذي كان يتحدث مع الصحافيين بعد اجتماع في باريس مع رئيس بنين توماس بوني يايي "من بين القرارت التي اتخذت طرد السفير السوري من فرنسا. هذا ليس قرارا أحادي الجانب ولكن اتخذ بالتشاور مع شركائنا."
وفي برلين استدعت وزارة الشؤون الخارجية الالمانية امس السفير السوري في برلين واعلمته بخبر طرده من الاراضي الألمانية، حسب ما قالت وكالة الأنباء الالمانية.
وأفادت مصادر دبلوماسية امس أن أسبانيا سوف تطرد السفير السوري فى مدريد احتجاجا على المذبحة التي شهدتها مدينة الحولة السورية .
وقالت المصادر إن الخارجية الأسبانية تعمل بالتنسيق مع الدول الأوروبية الأخرى.
من جانبهااعلنت وزارة الخارجية الايطالية امس انها استدعت سفير سوريا في روما لابلاغه بانه "شخص غير مرغوب فيه" وطرده ردا على "اعمال العنف ضد المدنيين التي تتحمل مسؤوليتها الحكومة السورية".
واوضحت الوزارة في بيان ان هذا التدبير "المنسق مع الشركاء الاوروبيين الاخرين توسع" ليشمل "موظفين عدة في السفارة".
وفي لندن قال وليام هيغ وزير الخارجية البريطاني امس إن بريطانيا قررت طرد القائم بالأعمال السوري ودبلوماسيين سوريين اثنين كبيرين.
وتأتي الخطوة في اطار قرارات طرد منسقة لدبلوماسيين سوريين من عواصم أخرى كبيرة.
وقال هيغ إن الدبلوماسيين منحوا سبعة أيام لمغادرة البلاد.
وعبر الاطلسي قال جون بيرد وزير الخارجية الكندي امس إن كندا ستطرد على الفور الدبلوماسيين الثلاثة المتبقين في أوتاوا بعد المذبحة التي وقعت في بلدة الحولة السورية الأسبوع الماضي.
وأضاف لراديو (سي.إف.أر.إيه) في أوتاوا إن الثلاثة وهم القائم بالأعمال ومسؤولان آخران أبلغوا بطردهم.
وتابع "نريد أن نقول بشكل لا لبس فيه إن هذا الأمر غير مقبول تماما... نريد أن ندين هذه الأفعال" في إشارة إلى مذبحة الحولة التي راح ضحيتها أكثر من مئة قتيل.
كما اعلنت استراليا امس طرد دبلوماسيين سوريين اثنين اثر مجزرة الحولة بوسط سوريا التي اوقعت ما لا يقل عن 108 قتلى غالبيتهم من الاطفال والنساء، موضحة ان دولا اخرى ستتخذ قرارات مماثلة.
وقال وزير الخارجية بوب كار ان القائم بالاعمال السوري جودت علي ارفع دبلوماسي سوري في استراليا، ودبلوماسي اخر امهلا 72 ساعة لمغادرة البلاد.
واضاف كار للصحافيين "انها الوسيلة الاكثر فاعلية التي نملكها بتوجيه رسالة تنقل اشمئزازنا الى الحكومة السورية".
واستدعى مسؤولون حكوميون استراليون الاثنين القائم بالاعمال السوري للاستيضاح حول المجزرة.
وقال بوب كار انه "على الحكومة السورية الا تتوقع التزامات رسمية اخرى مع استراليا قبل ان تحترم وقف اطلاق النار الذي اقرته الامم المتحدة وتتخذ اجراءات عملية لتطبيق خطة موفد الامم المتحدة والجامعة العربية كوفي عنان".
واضاف ان "هذه المجزرة التي راح ضحيتها اكثر من مئة شخص في الحولة من رجال ونساء واطفال هي جريمة شنيعة ووحشية".
وتابع ان جودت علي مكلف ان ينقل الى حكومته رسالة واضحة جدا مافادها ان "الاستراليين روعتهم هذه المجزرة ونتطلع الى رد دولي موحد لملاحقة المسؤولين".
واوضح الوزير الاسترالي ان بلاده اتخذت هذا القرار "مع دول اخرى في العالم" ويتوقع طرد دبلوماسيين سوريين آخرين من دول اخرى.
وتابع كار "نتقدم مع اصدقائنا في العالم واتوقع ان تتحرك دول اخرى خلال الليل".

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 05-30-2012, 11:34 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي كندا ودول أوروبية تبعد سفراء الأسد

كندا ودول أوروبية تبعد سفراء الأسد


السفيرة السورية في فرنسا لمياء شاكور (أرشيفية)

باريس/لندن/برلين - وكالات
2012-05-29 14:10:08


أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند اليوم الثلاثاء إن فرنسا ستطرد السفيرة السوري لمياء شاكور بعد تصاعد الأزمة في سوريا مضيفا أن بلاده ستستضيف اجتماع أصدقاء سوريا ببداية يوليو.
وأكد أولوند الذي كان يتحدث مع الصحفيين بعد اجتماع في باريس مع رئيس بنين توماس بوني يايي :"من بين القرارات التي اتخذت طرد السفير السوري من فرنسا.. هذا ليس قرارا أحادي الجانب ولكن اتخذ بالتشاور مع شركائنا".
كما أعلنت بريطانيا الثلاثاء طرد القائم بالأعمال السوري في لندن وهو أعلى ممثل لنظام الرئيس بشار الأسد في غياب سفير، احتجاجا على المجزرة التي خلفت 108 قتلى على الأقل في مدينة الحولة بوسط سوريا.
من جهتها استدعت وزارة الشؤون الخارجية الألمانية السفير السوري في برلين وأعلمته بخبر طرده من الأراضي الألمانية، حسب ما قالت وكالة الأنباء الألمانية. كما أفادت مصادر دبلوماسية الثلاثاء أن أسبانيا سوف تطرد السفير السوري في مدريد احتجاجا على المذبحة التي شهدتها مدينة الحولة.
وقال جون بيرد وزير الخارجية الكندي إن بلاده ستطرد على الفور الدبلوماسيين الثلاثة المتبقين في أوتاوا. وأضاف لراديو (سي.إف.أر.إيه) إن الثلاثة وهم القائم بالأعمال ومسؤولان آخران أبلغوا بطردهم.
وأعلنت وزارة الخارجية الإيطالية أن السفير السوري وموظفين آخرين بالسفارة "شخصيات غير مرغوب فيها" لتنضم بذلك إلى دول أوروبية طردت دبلوماسيين سوريين احتجاجا على المذابح التي ترتكب ضد المدنيين السوريين.

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 06-02-2012, 11:03 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي


منقول
آه يا دنيا
مالذي يحدث ما هذا الاجرام ماهذا التوحش تجاه الطفولة والانسانية
خمسون طفلا سوري ذبحوا كالاغنام
والذي ذبحهم مواطنون سوريون
باي دين يدين هؤلاء
بالتاريخ نلعن هولاكو ونلعن بوش الابن ونلعن كل من قتل او ارتكب جريمة بحق مسلم او عربي
ولكن الان المجرم عربي ويدعي الاسلام
قتل الاطفال بدم بارد بوحشية
عندما رايت صورهم هزني المنظر كثيرا فلي طفل عمره بعمرهم
اطفال رضع اطفال بعمر الورود لم يرتكبوا اي شيءسوي انهم اطفال سورين
يا لهذه الوحشية
كيف ينام بشار اليس لديه اطفال
هل يتصور انهم لاثمن لهم ولا دية
حسبي الله ونعم الوكيل به وبزبانيته وكل من ايدهم من الامة عربية
لغاية الان يخرج علينا من يدافع عنه وعن نظامه ويستميت بالدفاع عنه
المضحك انه يسمى القلعة الاخيرة للممانعة
ممانعة ماذا اين هو الصمود
هل قتل الاطفال وانتهاك الحرمات ممانعة
الامور اصبحت واضحة جدا وهؤلاء المدافعين لابد ان ياتي يوم ويحاسبوا على كذبهم
وعلى ما يقترفوه من تدليس وكذب على بقية الامة
بشار ليس الوحيد المجرم كل من يعمل او يساعد اويقدم له اي عون
فهو شريك معه بالجريمة
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعا
اللهم ارينا فيهم يوما اسودا
اللهم انتقم منهم وانتقم لهؤلاءالاطفال والنساء
اللهم لا ملجا منك الى اليك
اللهم انتصر لاخواننا بسوريا اللهم كن معهم
اللهم بدد شمل اعدائهم وانتقم منهم شر انتقام
اللهم انت القوي فاقسم ظهورهم ولاتبقي منهم احدا
اللهم سامحنا على عجزنا عن نصرتهم يالله

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 06-05-2012, 11:48 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي مجلس الوزراء يثمن مضامين كلمة خادم الحرمين«بيان الدوحة» بشأن حماية المدنيين السوريين

إقرار الاتفاق بين المملكة وبريطانيا حول نقل المحكومين.. واعتماد حسابي ال«المواصفات والمقاييس» و«التنمية البشرية»

مجلس الوزراء يثمن مضامين كلمة خادم الحرمين في اجتماع جدة ويؤكد على «بيان الدوحة» بشأن حماية المدنيين السوريين


خادم الحرمين مترئساً جلسة مجلس الوزراء

جدة - و.ا.س
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس في قصر السلام بجدة.
وفي مستهل الجلسة، أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على المباحثات والمشاورات والاتصالات التي جرت خلال الأسبوع الماضي، مع عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة ومبعوثيهم، حول العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع ومستجداتها إقليمياً وعربياً ودولياً، منوها - أيده الله - في هذا الشأن بما تتسم به العلاقات بين المملكة وهذه الدول من تطور وحرص على تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم الأمن والاستقرار العالمي.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء استعرض بعد ذلك الجهود والمواقف العربية والدولية إزاء تطور الأحداث في المنطقة ومن ذلك استمرار تدهور الوضع في سورية، مؤكداً على ما جاء في بيان مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته غير العادية التي عقدت في قطر من دعوة لمجلس الأمن لاتخاذ جميع التدابير اللازمة فوراً لتوفير الحماية للمدنيين السوريين وفرض الوقف الكامل لأعمال العنف ونزيف الدماء والجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري.








وبين معاليه، أن المجلس تطرق كذلك إلى مشاركات المملكة في عددٍ من المنتديات والمؤتمرات الدولية وما صدر عنها من بيانات وتوصيات، مشدداً على ما ورد في كلمات المملكة أمام تلك الملتقيات تجاه مختلف القضايا على الساحة الدولية، وتطلعها إلى أن يسود التفاهم والحوار القائم على الاحترام المتبادل بين الشعوب والحضارات كافة حرصاً على بناء السلام والوئام والاستقرار العالمي بعيداً عن اللجوء للقوة والعنف لحل الخلافات التي تنشأ بين الدول.
وقدّر المجلس عالياً المضامين القيمة والمهمة التي اشتملت عليها كلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب الذي عقد تحت رعايته - أيده الله - في جدة يوم أمس، إدراكاً من المملكة أن مكافحة الإرهاب تعد مسؤولية دولية مشتركة تتطلب أعلى درجات التنسيق والتعاون بين أعضاء المجتمع الدولي.



وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية:
أولاً: بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (79/35) وتاريخ 29/6/1433ه قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاق بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وآيرلندا الشمالية حول نقل الأشخاص المحكوم عليهم الموقع في مدينة الرياض بتاريخ 8/2/1433ه الموافق 2/1/2012م بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك.
ثانياً: قرر مجلس الوزراء اعتماد الحساب الختامي للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للعام المالي (1431/1432ه).
ثالثاً: قرر مجلس الوزراء اعتماد الحساب الختامي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي (1431/1432ه).
رابعاً: وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي:
1- تعيين الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز بن سعد الزيد على وظيفة (الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
2- تعيين إبراهيم بن محمد بن عبداللطيف العبداللطيف على وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.
3- تعيين محمد بن عبدالله بن محمد الحمود على وظيفة (أمين عام مجلس الدعوة والإرشاد) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
4- تعيين فهد بن جارالله بن عبدالرحمن الجارالله على وظيفة (رئيس كتابة عدل) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة العدل.
5- تعيين الدكتور عبدالقادر بن عثمان بن عبدالقادر أمير على وظيفة (وكيل الأمين للخدمات) بالمرتبة الرابعة عشرة بأمانة محافظة جدة.

من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 06-05-2012, 11:57 AM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي مجلس الوزراء: على مجلس الأمن اتخاذ التدابير لحماية السوريين

مجلس الوزراء: على مجلس الأمن اتخاذ التدابير لحماية السوريين



جدة - واس :



رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء ، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة .
وفي مستهل الجلسة ، أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على المباحثات والمشاورات والاتصالات التي جرت خلال الأسبوع الماضي ، مع عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة ومبعوثيهم ، حول العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع ومستجداتها إقليمياً وعربياً ودولياً ،منوها ـ أيده الله ـ في هذا الشأن بما تتسم به العلاقات بين المملكة وهذه الدول من تطور وحرص على تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم الأمن والاستقرار العالمي.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة ، أن مجلس الوزراء استعرض بعد ذلك الجهود والمواقف العربية والدولية إزاء تطور الأحداث في المنطقة ومن ذلك استمرار تدهور الوضع في سوريا ، مؤكداً على ما جاء في بيان مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته غير العادية التي عقدت في قطر من دعوة لمجلس الأمن لاتخاذ جميع التدابير اللازمة فوراً لتوفير الحماية للمدنيين السوريين وفرض الوقف الكامل لأعمال العنف ونزيف الدماء والجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري.
وبين معاليه ، أن المجلس تطرق كذلك إلى مشاركات المملكة في عددٍ من المنتديات والمؤتمرات الدولية وما صدر عنها من بيانات وتوصيات ، مشدداً على ما ورد في كلمات المملكة أمام تلك الملتقيات تجاه مختلف القضايا على الساحة الدولية ، وتطلعها إلى أن يسود التفاهم والحوار القائم على الاحترام المتبادل بين الشعوب والحضارات كافة حرصاً على بناء السلام والوئام والاستقرار العالمي بعيداً عن اللجوء للقوة والعنف لحل الخلافات التي تنشأ بين الدول.
وقدر المجلس عالياً المضامين القيمة والمهمة التي اشتملت عليها كلمة خادم الحرمين الشريفين أمام الاجتماع الثاني للمجلس الاستشاري لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب الذي عقد تحت رعايته ـ أيده الله ـ في جدة يوم أمس ، إدراكاً من المملكة أن مكافحة الإرهاب تعد مسؤولية دولية مشتركة تتطلب أعلى درجات التنسيق والتعاون بين أعضاء المجتمع الدولي .
وأفاد معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ،أن المجلس واصل إثر ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :
أولاً :
بعد الاطلاع على ما رفعه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (79/35) وتاريخ 29/6/1433هـ قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاق بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وآيرلندا الشمالية حول نقل الأشخاص المحكوم عليهم الموقع في مدينة الرياض بتاريخ 8/2/1433هـ الموافق 2/1/2012م بالصيغة المرفقة بالقرار.
وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .
ثانياً :
قرر مجلس الوزراء اعتماد الحساب الختامي للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للعام المالي (1431/1432هـ ) .
ثالثاً :
قرر مجلس الوزراء اعتماد الحساب الختامي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي (1431/1432هـ ).
رابعاً :
وافق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة و الرابعة عشرة وذلك على النحو التالي :
1 - تعيين الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز بن سعد الزيد على وظيفة ( الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .
2 - تعيين إبراهيم بن محمد بن عبداللطيف العبداللطيف على وظيفة ( مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة .
3 - تعيين محمد بن عبدالله بن محمد الحمود على وظيفة ( أمين عام مجلس الدعوة والإرشاد ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
4 - تعيين فهد بن جارالله بن عبدالرحمن الجارالله على وظيفة ( رئيس كتابة عدل) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة العدل .
5 - تعيين الدكتور عبدالقادر بن عثمان بن عبدالقادر أمير على وظيفة ( وكيل الأمين للخدمات ) بالمرتبة الرابعة عشرة بأمانة محافظة جدة .




من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 06-06-2012, 12:01 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي

ناشطون: قتال عنيف مدعوم بالطائرات في اللاذقية بسوريا


حمص – رويترز :
2012-06-06 00:00:10

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات الحكومة السورية مدعومة بطائرات هليكوبتر اشتبكت الثلاثاء مع معارضين في عدة بلدات بمحافظة اللاذقية الساحلية، وقالت قوات المعارضة أن ثمانية مقاتلين على الأقل قتلوا.

وقال رئيس المرصد إن الاشتباكات كانت هي الأعنف حتى الآن في المنطقة منذ بدء الانتفاضة السورية في مارس العام الماضي، وأضاف أن خمسا على الأقل من الدبابات وحاملات نقل الأفراد المدرعة دمرت. وأضاف أن المعارضين سيطروا على مراكز للشرطة في مدينة الحفة بريف اللاذقية وان العديد من سيارات الإسعاف شوهد يجوب شوارع اللاذقية لنقل جنود مصابين.

وعرضت بأحد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت لقطات مسجلة يقال إنها صورت في نفس اليوم لبلدة ثيل إنها الحفة وذلك أثناء هجوم تعرضت له وسمعت في التسجيل أصوات أعيرة نارية، ولا تستطيع رويترز التحقق من محتويات التسجيل المصور الذي حصلت عليه من موقع التواصل الاجتماعي حيث تفرض سوريا قيودا على عمل الصحفيين الأجانب ولذا يصعب التحقق من الأحداث.


من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 06-07-2012, 05:28 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي مجزرة القبير

مجزرة القبير


منقول
آه يا دنيا

مالذي يحدث ما هذا الاجرام ماهذا التوحش تجاه الطفولة والانسانية




خمسون طفلا سوري ذبحوا كالاغنام



والذي ذبحهم مواطنون سوريون



باي دين يدين هؤلاء



بالتاريخ نلعن هولاكو ونلعن بوش الابن ونلعن كل من قتل او ارتكب جريمة بحق مسلم او عربي



ولكن الان المجرم عربي ويدعي الاسلام



قتل الاطفال بدم بارد بوحشية



عندما رايت صورهم هزني المنظر كثيرا فلي طفل عمره بعمرهم



اطفال رضع اطفال بعمر الورود لم يرتكبوا اي شيءسوي انهم اطفال سورين



يا لهذه الوحشية



كيف ينام بشار اليس لديه اطفال



هل يتصور انهم لاثمن لهم ولا دية



حسبي الله ونعم الوكيل به وبزبانيته وكل من ايدهم من الامة عربية



لغاية الان يخرج علينا من يدافع عنه وعن نظامه ويستميت بالدفاع عنه



المضحك انه يسمى القلعة الاخيرة للممانعة



ممانعة ماذا اين هو الصمود



هل قتل الاطفال وانتهاك الحرمات ممانعة



الامور اصبحت واضحة جدا وهؤلاء المدافعين لابد ان ياتي يوم ويحاسبوا على كذبهم



وعلى ما يقترفوه من تدليس وكذب على بقية الامة



بشار ليس الوحيد المجرم كل من يعمل او يساعد اويقدم له اي عون



فهو شريك معه بالجريمة



حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعا



اللهم ارينا فيهم يوما اسودا



اللهم انتقم منهم وانتقم لهؤلاءالاطفال والنساء



اللهم لا ملجا منك الى اليك



اللهم انتصر لاخواننا بسوريا اللهم كن معهم



اللهم بدد شمل اعدائهم وانتقم منهم شر انتقام



اللهم انت القوي فاقسم ظهورهم ولاتبقي منهم احدا



اللهم سامحنا على عجزنا عن نصرتهم يالله


من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المملكة, الحرمين, تقتل, داخل, يحدث, سوريا


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:44 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط