ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى الوظائف (http://www.e-moh.com/vb/f155/)
-   -   متابعه لقضيتنا بعد توصليها للملك وللاسف ماتوقعته حدث (http://www.e-moh.com/vb/t107595/)

ابووسامم 08-10-2011 08:15 AM

متابعه لقضيتنا بعد توصليها للملك وللاسف ماتوقعته حدث

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني خريجي الكليات الصحيه
اولا اخونا عبدالرحمن يقول بلغ سلامي للجميع واعذروني ان حدث مني تقصير او احد اخذ بخاطره مني وان سبب غيابي عن المنتدى لاسباب خاصه
ثانيا لا اعلم كيف ابدا لكم ماكتب بمعاملتنا بوزاره الخدمه المدنيه ولاكن اعطيكم الخلاصه نرجوا منكم توضيف الثلاث دفعات30/31/32خريجي الكليات الصحيه بالوضائف الشاغره لديكم لان حالتهم صعبه وعند سؤالنا للموضف ماذا يعني هذا الكلام قال انتم تريدون وضائف ونحن ليس لدينا وضائف ننتضر وزاره الصحه ترسل الينا
باختصار القرار الذي حدث لاخواننا خريجي المعاهد حدث لنا بالضبط يعني لاجديد ولو كتب بالخطاب نامل استحداث وضائف بدل نرجوا منكم توضيفهم بالوضائف الشاغره كان الكل اسبوع ويتعينوننا
واسف اذا احد تضايق من هالخبر لاني اخبركم وانا اتالم من قرارات الوزراء وكما عودتكم بما هو جديدنا من الاخبار والله يرزقنا الوضائف بالقريب العاجل
واتمنى من الجميع ان يحضروا مع اخواننا خريجي المعاهد الصحيه بالتجمع القادم ولاكن بشرط ان تحضرو اللافتات التي تعبر لان الصحف تصورالتجمع وان يكون المطلب بالافتات تعيين خريجي المعاهد والكليات الصحيه وكليات المجتمع لتضح الصوره لجميع المسؤولين لنكن يدا واحده ضد الضلم واسف للاطاله اخوكـم/حـامـد الشـرٍارٍيٍ

وثيقة عطاله 08-10-2011 01:59 PM

يرب اللهم اني ادعوك وانا صائم اللهم يغفور يرحيم استغفرك واتوب اليك اللهم اني راضي بما كتبته لي
يرب انصرنا على من عادانا اللهم جعل كيدهم في نحورهم اللهم انت اعلم بالحال
الله لايوفقك يربيعه وينصرنا عليك الله لايسامحك لادنيا ولااخره وحسابك يوم الدين ان شاء الله
حسبي الله ونعم الوكيل .
... شباب هذا الانسان بيدمر مجتمعنا وبيدمر شبابنا هو والي معاه من المسؤولين الي لاعبين بشباب الوطن
انا وكلت امري لله وحسبي الله على من كان سبب في عطالتنا عن العمل ونحن لها ..
والله يابو وسام بتتجمعون وبتاخذون لافتات وبيصورون التجمع وش بيصير ؟؟؟؟؟
ليش يعني محد يدري على صاير في ابناء الوطن ؟؟؟ نضحك على انفسنا يشيخ
اذا مافيه تجمع وماتمشي الا الموت ولا ورقة مباشرتك ووظيفتك معاك.. وبس غير كذا منرضى :(

أحساس عاشق 08-11-2011 05:57 AM

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارب ارزقني بالوضيفه

روزماري 08-11-2011 06:21 AM

الله كريييييييم
الله يرزقنا يااارب

للاسف عاااطل 08-11-2011 07:28 AM

اخوي ابو وسامم الف شكر وتحيه لك انت والبطل عبدالرحمن وسويتم وكفيتم
وكنت متوقع كذا لان مستحيل بيامرون بتوظيف الكليات ويسيبون المعاهد كلنا سوى
ويارب يكتب الوظيفه للجميع

X-RAYS 08-14-2011 10:48 PM

حسبونا الله ونعم الوكيل

البطاله اسم على مسمى 08-14-2011 11:17 PM

ياجماعه صلو على النبي خاصه الآن كل اللي مسوي زعلان متخرجين منذ سنه أو سنتين ومسوين أنهم راحو فيها يابويه شويه شويه والله وربي انا متخرج من عام 1428وعاطل وقدمت وعندي واسطات ومافادت وربي الرازق هو الله واصبروا والوزاره ماقصرت والوظايف على دفعات ان شاء الله الأمور يبغالها ترتيب التعليميه راح تنتهي وحنا بعدهم ان شاء الله وعلى دفعات. مسوي زعلان ومتخرج قبل سنه..

سعدون العنزي 08-15-2011 04:12 AM

لا حول ولا قوة الا بالله

ياجماعة النظام الي وش دخل السنة

سواء انت من 28او 29 او 30 او 31 او 32
يحسبون نقاطك ويطلع اسمك بالترتيب
كل ماتتاخر سنة تزيد نقطتين

كل الكلام اللي قاله الاخ ماله اي لزمة

Mr.3need 08-15-2011 04:21 AM

مآقصرتو والله يبيض وجيهكم ...~
وش نسوي عآد تعودنا على الظلم من الوزاره :(
تح يآتي

ظلمتنا 08-16-2011 06:30 AM