آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

متابعه لقضيتنا بعد توصيلها للملك وللاسف ماتوقعته حدث

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-10-2011, 08:27 AM
صحي نشط
 




ابووسامم will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني خريجي الكليات الصحيه
اولا اخونا عبدالرحمن يقول بلغ سلامي للجميع واعذروني ان حدث مني تقصير او احد اخذ بخاطره مني وان سبب غيابي عن المنتدى لاسباب خاصه
ثانيا
لا اعلم كيف ابدا لكم ماكتب بمعاملتنا بوزاره الخدمه المدنيه ولاكن اعطيكم الخلاصه نرجوا منكم توضيف الثلاث دفعات30/31/32خريجي الكليات الصحيه بالوضائف الشاغره لديكم لان حالتهم صعبه وعند سؤالنا للموضف ماذا يعني هذا الكلام قال انتم تريدون وضائف ونحن ليس لدينا وضائف ننتضر وزاره الصحه ترسل الينا
باختصار القرار الذي حدث لاخواننا خريجي المعاهد حدث لنا بالضبط يعني لاجديد ولو كتب بالخطاب نامل استحداث وضائف بدل نرجوا منكم توضيفهم بالوضائف الشاغره كان الكل اسبوع ويتعينوننا
واسف اذا احد تضايق من هالخبر لاني اخبركم وانا اتالم من قرارات الوزراء وكما عودتكم بما هو جديدنا من الاخبار والله يرزقنا الوضائف بالقريب العاجل

واتمنى من الجميع ان يحضروا مع اخواننا خريجي المعاهد الصحيه بالتجمع القادم ولاكن بشرط ان تحضرو اللافتات التي تعبر لان الصحف تصورالتجمع وان يكون المطلب بالافتات تعيين خريجي المعاهد والكليات الصحيه وكليات المجتمع لتضح الصوره لجميع المسؤولين لنكن يدا واحده ضد الضلم واسف للاطاله اخوكـم/حـامـد الشـرٍارٍيٍ
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابووسامم
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-10-2011, 12:24 PM
صحي نشط
 

السهلي2 will become famous soon enough
افتراضي

هذا كلامهم من زمان قبل المكرمه كل مارجع وزارة الخدمة المدنية يقلوا نفس هذا الكلام منتظرين وزارة الصحة استحداث ارقام .......................الخ يعني مافيه شي جديد يذكر لكن بعد رمضان سوف تحدث الطامه الكبرى انهم يقدموا باعذار واهمه على سبيل انهم يأخروا تعيننا او وقف لتعيننا بحكم انتهاء بطاقة التخصصات الصحية او سلوك اي طريقة ملتويه مفكرنا صغار ما نفهم شكلهم بيضحكوا علينا إن لله وإن اليه راجعون لا حول ولا قوة الابالله
اخواني
حـامـد الشـرٍارٍيٍ وعبدالرحمن يعطيكم العافية وما قصرتوا واثبتم انكم رجال افضل من غيركم جالسين بالبيوت وما يبي يتحرك يعني مع الخيل يا شقرا يعني ينتظر يقول الي يصير عليهم يصير علينا زي مثلاً h3moodi الي قاعد يغلط طيب تحرك وخلك رجال مو قاعد تطقطق من ورى الشاشة
وتقبلوا تحياتي,,,,,
من مواضيع : السهلي2
السهلي2 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-10-2011, 04:02 PM
صحي متمرس
 

جعرور is on a distinguished road
افتراضي

اشكر الاخ عبدالرحمن العتيبي وابووسام على تكبدهم الصعاب
واتيانهم بالخبر اليقين وايضاح ذلك للخريجين

ياخريجين الدبلوم يااخوان انتم وش تنتظرون بعد الكلام هذا
تعيين دفعات جديده من الفلبينين على الاوامر الملكيه

كفى كفى كفاكم رقادا هبّوا الى ساحات المجد واستعيدوا الحق
والمثل يقول ماسقاني مثل كفيّ

الدبلوم قفلوه يعني انتم اخر من تبقى وهم يعتبرونكم مع احترامي لكم يعتبرونكم زي اللي يبقى اخر الدلّه يعتبرونكم حثاله
قالوا لاتوظفونهم هذولا اصلا مايطالبون بحقوقهم ومافيهم واحد يرفع راسه خلووهم يموتون جووع والايشحذون وينكتون عليكم المسئولين بوزارة الصحه ويمكن يطلعون فيكم نكت يوميا ويتضاحكون

هو سؤال واحد هل مات الرجـــال ؟؟ هل مـــــات الرجــــال؟؟

الرجااااااال الي يبي حقه يحضر ويانا بالتجمع القادم نبي نشعلها نار نبي نقلبها فوق راس وزارة الصحه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى جميع الاعضاء تم تحديد موعد التجمع امام وزاره الصحه بتاريخ 15/10/1432في تمام الساعه 9صباحا
والقائمين على التجمع الاخ تركي العتيبي والاخ عايض القحطاني والاخ فالح الحربي والاخ هاشم الزهراني من اراد الحضور التواصل ع الرقم 0593836525اذا لم يكتمل العدد سوف ينلغى التجمع نحن نعمل ولم نجد رجال يعملون معنا واذا لم يكتمل العدد سوف تقفل الحمله وكل شخص يطالب لنفسه


منقول من حملة المعاهد الصحيه وهم يبغونا ويّاهم نبي نوحّد الصف عشان يكون التأثير اقوى وتكون ضربه قويه ونبغى عدد حاشد تكفووون تكفوون كل واحد يتصل على الرقم ويسجل معلوماته ويحضر التجمّع
من مواضيع : جعرور
جعرور غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-12-2011, 11:20 PM
صحي نشط
 

مضاد will become famous soon enough
افتراضي

مساء الخير اخي ابو وسامم و يعطيك العافية عندي سؤال لو سمحت كيف يعني اللي حصل لاخوننا خريجين المعاهد حصلنا فهمني تكفى النقطة ذي وشكرااا لك
من مواضيع : مضاد
مضاد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-13-2011, 05:45 AM
افتراضي

يقصد ان خريجي المعاهد الصحية قابلوا الملك عبدالله وقال لهم ابشروا بالخير ثم راحت معاملتهم من الديوان الملكي الى الخدمة المدنية وقال لهم موظف الخدمة المدنية : لو كتب بالخطاب نأمل استحداث وظائف بدل نرجوا منكم توظيفهم بالوظائف الشاغرة كان الكل توظف

يعني ماحدث لخريجي الكليات حدث لخريجي المعاهد نفس الكلام ونفس الخطاب والان الكل عاطل
من مواضيع : فني صيدلةعاطل 2011
فني صيدلةعاطل 2011 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للملك, ماتوقعته, متابعه, لقضيتنا, بعد, تنزيلها, جدة, وللاسف


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط