آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

يجب على وزارة الصحة و وزارة الخدمة المدنية إعادة النظر في ساعات الدوام

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 51 ]
قديم 10-08-2011, 07:56 PM
صحي نشط
 

mazyad will become famous soon enough
افتراضي

يا ناس نحن ندوام ساعات مناوبة بدون مقابل ساعة و نصف يوميا ، أما أن يتم أعطائنا مقابلها يعني خارج دوام مثل دوائر الحكومية في الدولة ، أو أن يتم إلغاء ساعات مناوبة .
من مواضيع : mazyad
mazyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 52 ]
قديم 10-08-2011, 08:06 PM
صحي نشط
 

mazyad will become famous soon enough
افتراضي

نحن نداوم مقابل مائة و ستة و سبعين ساعة و نداوم ساعات مناوبة ببلاش ، و لماذا رؤساء الأقسام لا يداومون ساعات مناوبة ،إضافة أنهم يستلمون بدل إشراف أين مبدأ المساوات و العدل .
من مواضيع : mazyad
mazyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 53 ]
قديم 10-08-2011, 08:15 PM
صحي نشط
 

mazyad will become famous soon enough
افتراضي

يجب على منتدى منسوبي وزارة الصحة يتناقشون هذا الموضوع ، بالنسبة لي يجب إعادة النظر إلى ساعات المناوبة أما حذفها أو تعويضنا(ذلك باحتساب عدد ساعات) بمقابلها ماديا
من مواضيع : mazyad
mazyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 54 ]
قديم 10-08-2011, 10:08 PM
صحي جديد
 

البرق1 will become famous soon enough
افتراضي

شفوا ياشباب المثل يقول اللي رجله فالماء ماهو زي اللي رجله فالنار والله محد فكر فيكم لما لان المسئول في مكتب سبع نجوم ودوامه من الساعة تسعة ونصف او عشرة صباحاً إلى الظهر ويالله يكمل للظهر وجالس رجل على رجل واحنا اكرف اكرف من 7:30 ص الى 5:00م وتروح تنام من التعب وتصحي على للدوام
وغيرك اللهم لاحسد من للظهر في البيت
وبصراحة افكر احول اداري زي زيهم وداوم من ثمانية الى الظهر وامشي والخميس والجمعة مريح مع البشر
البرق1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 55 ]
قديم 10-09-2011, 02:12 AM
صحي نشط
 

mazyad will become famous soon enough
افتراضي

اتمنى من الوزير الصحة الى اعادة النظر في اللائحة الصحية و تتم البت في ساعات الدوام لأنه لهو مرجعية ، كما فعل في البدلات التي صدرت التي لم نأخذ منها شيئ
من مواضيع : mazyad
mazyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 56 ]
قديم 10-10-2011, 05:08 PM
صحي نشط
 

mazyad will become famous soon enough
افتراضي

تعبنا من الدوام ، هذا دوام استعباد و إهانه لنا كموظفين ، لا من نظام فترة واحدة و لا نظام فترتين ، نريد حل سريع و مساواة و عدل .
من مواضيع : mazyad
mazyad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 58 ]
قديم 10-10-2011, 11:47 PM
صحي نشط
 

شذا الورد will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
على الأقل الواحد يقدر يفضفض في هذا المنتدى
أنا موظفه من سنتين وعليها وما انسى صدمتي في هاذي الوظيفه من ناحية حساسيتها وكثرة مشاكلها واللي يزيد الطين بله ساعات الدوام اللي ما دخلت مخي إلى الحين وش من 7:30 الى 4:30 او 5 انا بس ابغى افهم اللي اعتمدوا النظام هذا وش طبيعة تفكيرهم ما يعرفون إن بشر نحس ونتعب ونطفش ولنا طاقه جسديه وذهنيه ونفسيه محدوده ؟؟!!
وإذا يعني بيقولون هذا لمصلحة المواطن وخدمة المريض ليش واحنا مو مواطنين ولنا حقوق !!!!!!!
والله ومن زين الخدمه اللي بتكون بعد 2 ظهر مثلا
من حقنا نعيش حياتنا ونحس باليوم لازم يفكرون في حل لهالمشكله نبغى نظام وااااااااااااااااااااااااقعي يتماشى مع طبيعة الانساااااااااااااااااااااااااان وطاقته
الخدمه الصحيه يامسؤولينا حتى تكون بجوده عاليه لازم الحرص اولآ على جودة نفسية الموظف وطاقته وإنسانيته.



عطر ( وَ ) عود معجبون بهذا.
من مواضيع : شذا الورد
شذا الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 59 ]
قديم 10-11-2011, 11:05 AM
صحي نشط
 

عطر ( وَ ) عود will become famous soon enough
Unhappy

أوآفقكم الرأي و بشده يآ ليت يتم إعآدة النظر و يصبح نظام الدوآم شفتآت كل موظف يداوم 6

سآعات و يأتي بعدهم موظفون آخرون و يستلمون الشفت التآلي 6 سآعآت و هكذآ ... إلخ ..

من حق الموظف أن يرتآح نفسياً و جسدياً ليأتي في اليوم التآلي و يقدم الخدمآت الصحيه

بجوده عآليه و حرص أكثر ... و أيضاً لو عمل بهذه الخطه ستكون كفيله بحل إشكاليات كثيره

في مجال الصحه " تقليل معدل البطاله + تخفيف الضغط على الموظفين بسبب مقابلة الجمهور + يتفرغ الموظف

لحياته اليوميه و إلتزاماته خارج أسوار المنشأه الصحيه + تقديم خدمآت صحيه بجوده عاليه و إستيعآب أكثر " ..
شذا الورد معجبون بهذا.
من مواضيع : عطر ( وَ ) عود
التعديل الأخير تم بواسطة عطر ( وَ ) عود ; 10-11-2011 الساعة 11:16 AM.
عطر ( وَ ) عود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 60 ]
قديم 10-11-2011, 04:49 PM
صحي نشط
 

mazyad will become famous soon enough
افتراضي

يا منسوبي منتدى الصحة
نحن نداوم ساعات مناوبة بحيث لا تزيد عن 8 ساعات في الاسبوع ببلاش بدون مقابل ، لا حظوا يقولون بحيث لا تزيد عن 8 ساعات يعني ممكن يفكرون و يزيدونها و نشتغل ببلاش و باقي موظفي الدولة نايمين و بعد ما يصحى من النوم يجيك على نهاية الدوام يريد العلاج و إجازة و يحاسبك على الدقيقة ، لا يدري إننا نشتغل ببلاش ساعات مناوبة ، لايوجد هذا النظام في أي وزارة حتى و لو كانت خدمية ، الوزارات الأخرى يأخذون عليها خارج دوام بفلوس و نحن ببلاش .
دوامنا فقط 8 ساعات في اليوم و نأخذ عليها مقابل و لا نقول شيء ، و ندعو إلى تقليلها مساوات مع موظفي الدولة إلى 7 ساعات ، أما البدلات فكل الوزارات تأخذ بدلات - نحن قطاع مهم و يجب أن يكون له مميزات .

لذا ندعو جميع الكوادر الصحية رفع شكوى ضد هذا النظام اللاعقلاني و الغير المسؤول لرفع الظلم و المساوات لجميع موظفي الدولة في حذف ساعات المناوبة الظالمة لنا .
من مواضيع : mazyad
التعديل الأخير تم بواسطة mazyad ; 10-11-2011 الساعة 04:56 PM.
mazyad غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المدنية, الخدمة, الدوام, الصحة, النظر, جدة, ساعات, على, إعادة, وزارة


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:11 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط